منتديات الملاحم و الفتن

منتديات الملاحم و الفتن (http://alfetn.com/vb3/index.php)
-   المواضيع المحذوفة (http://alfetn.com/vb3/forumdisplay.php?f=37)
-   -   البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل (http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=91360)

سيده 11-03-2016 10:16 PM

البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
دعا أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي أتباعه لمهاجمة تركيا قائلا إنها تحالفت مع “الملحدين”، وأضاف في رسالة صوتية منسوبة له نشرها أتباعه على الإنترنت “أيها الموحدون، لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعا ورخاءها هلعا ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة”، وتابع “يا أجناد الخلافة في أرض الشام ها قد جاءكم الجندي التركي الكافر وإن دم أحدهم كدم الكلب خسة ورداءة فأروهم بطشكم وأصلوهم بنار غضبكم وخذوا بثأر دينكم وتوحيدكم من إخوان الشياطين وقدوة المرتدين وحلفاء الملحدين”.
ودعا أبو بكر البغدادي مقاتليه إلى عدم الانسحاب من مدينة الموصل وفي أول تسجيل له منذ أكثر من عام ومدته نحو 34 دقيقة قال البغدادي “يا أهل نينوى عامة، وأيها المجاهدون خاصة، إياكم والضعف عن جهاد عدوكم ودفعه”، وأضاف إن “ثمن بقائكم في أرضكم بعزّكم أهون بألف مرة من ثمن انسحابكم عنها بذلّكم”.



هُنا اللعبه ياكُل ساذج تابع لداعش .. الرافضة يحاربونكم والبغدادي العميل لا يأتي على ذكر هؤولاء المجوس لا من قريب ولا من بعيد .. هو في الأساس في قبضتهم وتحت امرتهم لا يتحرك أو يظهر إلا متى شاؤوا .. هل من مستوعب يا أبناء السنة ؟ أفيقوا فكروا تأملوا ؟ فوالله انها لعبة قذرة يريدون بكم وبأسلامكم السوء

مريم 11-03-2016 10:53 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
البغدادي رضي الله عنه و جنوده رضي الله عنهم .
اللهم. افتح على يديهم بنصر وعز للإسلام والمسلمين .. عاجلاً غير آجل يارب العالمين

هنا كلمة امير المؤمنين الخليفه ابو بكر البغدادي
https://www.youtube.com/watch?v=IfuCso8cYbQ

فن الممكن 11-03-2016 11:20 PM

جماعه داعش
 
مارائكم بتصريح البغدادى الصوتي ،رغم أني لا أعتقد أن مصرح شخص بل استخبارات تتلاعب بالجميع
عن تحريض الجديد وصريح ضد تركيا وسعوديه ، وترك إيران و الحشد الطائفي الذى ينكل بالسنه وباقي فرق بدون ذكرهم لا اسما ولاقتالا !!!.
مارائي المتعاطفين مع هؤلاء ؟!.

قتيبة بن مسلم 11-04-2016 12:15 AM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اللهم احفظ خليفة المسلمين وانصر دولة الاسلام على اعداءها من اليهود والنصارى والشيعة والمجوس والبوذيين والعلمانيين المنافقين وعلى كل أعداء الدين وصلي وسلم وبارك على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين .

abdalsalamalhamd 11-04-2016 03:56 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
ما يجري من صراع لا يحتاج إلى كثير فهم دولة الخلافة تقاتل إيران وهي حجر عثرة في وجه مشاريع الروافض والصليبيين
تركيا والسعودية وغيرهم وغيرهم اذنا ب وأداة بيد الصليبيين وهم الأداة الرئيسية في بث الفتن وتفريق المسلمين في الصراع الدائر في بلاد الشام
الإخوان المفلسون همهم المناصب والكراسي ولو على حساب العقيدة لذا فهم يقاتلون المجاهدين بعد ان التقت اهدافهم باهداف الروافض والصليبيين
في معارك المسلمين السابقة كان المسلمون اهل السنة يقفون صفا واحد أمام أعدائهم بغض النظر عن اعتقادهم ومعاركهم مع التتار خير شاهد
أما اليوم ابى الدولار إلا أن يقوم بدوره لضعاف النفوس فلا هم كفوا بأسهم عن المجاهدين ولا هم نصروا الإسلام والمسلمين
ثم يتكلم البعض باعذار واهية أن الخليفة البغدادي لم يتكلم عن إيران وكان وسائل الإعلام العربية والأجنبية وهي العدو اللدود لدولة الخلافة لم تكفيه من دلائل عما يفعل المجاهدون بإيران والروافض

بني الأزد 11-04-2016 09:03 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
على قدر الألم يكون الصراخ:D

سيده 11-06-2016 10:46 AM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم (المشاركة 1014756)
البغدادي رضي الله عنه و جنوده رضي الله عنهم .
اللهم. افتح على يديهم بنصر وعز للإسلام والمسلمين .. عاجلاً غير آجل يارب العالمين

هنا كلمة امير المؤمنين الخليفه ابو بكر البغدادي
https://www.youtube.com/watch?v=IfuCso8cYbQ

للأسف انك ضحية من ضحايا هذا الفكر الداعشي المنحرف المتطرف , يقول : عمر بن عبدالعزيز- وهو يعاني الشدائد من محاربة البدع – اني اعالج امرا فتي عليه الكبير, وكبر عليه الصغير, وفصح عليه الاعجمي ,وهاجر عليه الاعرابي حتى حسبوه دينا لايرون الحق غيره . فان كان هذا تطور البدع في عهد عمر بن عبدالعزيز فكيفا بما بعد ؟؟

سيده 11-06-2016 10:51 AM

رد: جماعه داعش
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الممكن (المشاركة 1014759)
مارائكم بتصريح البغدادى الصوتي ،رغم أني لا أعتقد أن مصرح شخص بل استخبارات تتلاعب بالجميع
عن تحريض الجديد وصريح ضد تركيا وسعوديه ، وترك إيران و الحشد الطائفي الذى ينكل بالسنه وباقي فرق بدون ذكرهم لا اسما ولاقتالا !!!.
مارائي المتعاطفين مع هؤلاء ؟!.

تصريح يحمل كل نبرات الحقد والكراهية للمسلمين !! لماذا لم يتكلم بلسانة ؟!
لو كان خليفة بحق لكان خرج بنفسة على نبر وأمر بالدعوة بالمعروف والنهي عن المنكر وأمر بالألفة والمحبة بين المسلمين والبعد عن الصراعات والكراهية والقتل , خروجه كان ادهى وأمر

سيده 11-06-2016 10:52 AM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتيبة بن مسلم (المشاركة 1014762)
اللهم احفظ خليفة المسلمين وانصر دولة الاسلام على اعداءها من اليهود والنصارى والشيعة والمجوس والبوذيين والعلمانيين المنافقين وعلى كل أعداء الدين وصلي وسلم وبارك على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين .

قصدك خليفة إيران الرافضية المجوسية

سيده 11-06-2016 11:00 AM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalsalamalhamd (المشاركة 1014788)
ما يجري من صراع لا يحتاج إلى كثير فهم دولة الخلافة تقاتل إيران وهي حجر عثرة في وجه مشاريع الروافض والصليبيين
تركيا والسعودية وغيرهم وغيرهم اذنا ب وأداة بيد الصليبيين وهم الأداة الرئيسية في بث الفتن وتفريق المسلمين في الصراع الدائر في بلاد الشام
الإخوان المفلسون همهم المناصب والكراسي ولو على حساب العقيدة لذا فهم يقاتلون المجاهدين بعد ان التقت اهدافهم باهداف الروافض والصليبيين
في معارك المسلمين السابقة كان المسلمون اهل السنة يقفون صفا واحد أمام أعدائهم بغض النظر عن اعتقادهم ومعاركهم مع التتار خير شاهد
أما اليوم ابى الدولار إلا أن يقوم بدوره لضعاف النفوس فلا هم كفوا بأسهم عن المجاهدين ولا هم نصروا الإسلام والمسلمين
ثم يتكلم البعض باعذار واهية أن الخليفة البغدادي لم يتكلم عن إيران وكان وسائل الإعلام العربية والأجنبية وهي العدو اللدود لدولة الخلافة لم تكفيه من دلائل عما يفعل المجاهدون بإيران والروافض

كلامك منافي للحقيقة مع احترامي لك !! لم نرا داعش في إيران ولم نسمع خليفة الروافض البغدادي يحرض على إيران كما فعل بتحريضه على المسلمين !!
يبدو انك لست متابع للأحداث وتتكلم من فضاء

أبو مسلم 11-06-2016 07:02 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
والله لولا ان الله قيد لهذه الامة فى هذا الزمان الدولة الاسلامية دولة الخلافة لكان الرافضة المجوس باسطوا سلطانهم على بلاد سوريا والجزيرة العربية بالكامل ولكان حكام الخليج _رجالهم قبل نسائهم _ الان سبايا على فرش ملالى طهران

المغرب العربي 11-06-2016 07:31 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
هذا يسمى الفجور عند الخصومة وشيطنة الطرف الذي لا اتفق معه .. الدولة لا تقاتل إيران و الشيعة ؟!!!! مش عارف الميليشيات التي تقاتلهم في العراق يطلعوا منين !!!؟ و تحت إمرة من ؟!!!!!!!
https://www.youtube.com/watch?v=YVcp76xrQJU

...لعنة الله على كل كاذب أفاك

سيده 11-06-2016 08:59 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مسلم (المشاركة 1014970)
والله لولا ان الله قيد لهذه الامة فى هذا الزمان الدولة الاسلامية دولة الخلافة لكان الرافضة المجوس باسطوا سلطانهم على بلاد سوريا والجزيرة العربية بالكامل ولكان حكام الخليج _رجالهم قبل نسائهم _ الان سبايا على فرش ملالى طهران

دليلك ؟؟؟
وماذا قدمت داعش للأمة لكي تنافي حقيقة جشعهم واجرامهم ؟؟؟؟

المغرب العربي 11-06-2016 09:49 PM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
العجب !!
تركيا الخبيث أردوغان تساهم في معارك الموصل بالسلاح المدفعي و تقصف بعشيقة و القرى الجنوبية للمدينة ..الطائرات السعودية و الاماراتية و الأردنية تطير جنبا إلى جنب مع طائرات الصليب و تقصف الموصل و من قبلها ألاف الغارات على مدن و قرى أهل السنة في الأنبار و صلاح الدين وغيرها و الكل يفتح الطريق للميليشيات المجوسية و الملاحدة الأكراد
و اليوم فقط 15 إيرانيا إضافة إلى العشرات من رافضة العراق قتلوا في تفجيرين استشهاديين لمقاتلين من الدولة في صلاح الدين..
لكن لم أتعجب؟!! هذا حال عبيد آل سلول و غيرهم من الحكام العرب بعد ان استخفوهم و استجهلوهم بزمرة كهنتهم و أحبارهم فما كان لهم إلا أن أطاعوهم في كفرهم و صدقوهم بكذبهم كما استخف فرعون قومه فأطاعوه !

أبو مسلم 11-07-2016 09:15 AM

رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده (المشاركة 1014975)
دليلك ؟؟؟
وماذا قدمت داعش للأمة لكي تنافي حقيقة جشعهم واجرامهم ؟؟؟؟

وهل يصح فى الاذهان شىء اذا احتاج النهار الى دليل ؟!

او كما يقول المثل الشعبى اللى ما يشوف من الغربال يبقا اعمى


الساعة الآن 02:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.