عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 11-07-2016, 08:15 AM
أبو مسلم أبو مسلم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 3
أبو مسلم is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده مشاهدة المشاركة
دليلك ؟؟؟
وماذا قدمت داعش للأمة لكي تنافي حقيقة جشعهم واجرامهم ؟؟؟؟
وهل يصح فى الاذهان شىء اذا احتاج النهار الى دليل ؟!

او كما يقول المثل الشعبى اللى ما يشوف من الغربال يبقا اعمى