منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > الأحداث الراهنة بين الخبر و التحليل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-30-2019, 11:50 AM
سراقة سراقة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 476
معدل تقييم المستوى: 3
سراقة is on a distinguished road
افتراضي من وراء مقتل البغدادي ؟

تضاربت الانباء حول من يقف خلف مقتل البغدادي ومن هو الواشي الذي ارشد القوات الامريكية الى مكانه وتم قتله ومن معه من القادة من بينهم ابو حسن المهاجر المرافق الشخصي للبغدادب . الا ان اكبر الشكوك تحوم حول احد المقربين له وهو عديله "محمد علي ساجد" الذي تم القبض عليه قبل العملية بيومين و الذي كان يقوم بمهمة نقل البريد من البغدادي الى الولايات التابعة للدولة ، والذي ارشد القوات العراقية و الامريكية الى الاماكن التي يتواجد بها البغدادي قبل مقتله .
من جهة اخرى ذكرت مصادر استخباراتية ان هنالك شخص مقرب كثيراً من البغدادي كان له دور حاسم في عملية وصول القوات الأميركية إلى مكان اختباء أبو بكر البغدادي وقتله.
وبحسب المعلومات فقد قدم هذا المخبر معلومات تفصيلية عن مكان وجود البغدادي، بالإضافة إلى تصميم غرف المجمع السكني الذي كان يحتمي به مقابل الحصول على الجائزة التي قيمتها 25 مليون دولار ، حيث تم إخراج المخبر برفقة عائلته من محافظة إدلب عقب العملية بيومين.
وبحسب المعلومات فان المخبر "عربي سني" انقلب على تنظيم داعش، بعدما قتل التنظيم أحد أقاربه.
وقال أحد المسؤولين المطلعين بشأن المخبر، إن الرجل كان مساعداً موثوقاً به كلف بتقديم الخدمات اللوجستية، وقد ساعد البغدادي على الانتقال بين البيوت الآمنة في منطقة إدلب قبل الانتقال إلى المجمع حيث كانت نهايته.

فما هي الحقيقة ياترى ؟
وهل بالفعل ان البغدادي كان مخترق دون ان يعلم ؟
وما هو مصير التنظيم من بعد مقتل خليفته؟

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-30-2019, 12:50 PM
عماد الدين عماد الدين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 298
معدل تقييم المستوى: 5
عماد الدين is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

ليس ضروري من يكون السبب المهم ان الغدر والخيانة صفات تتمتاز بها هذه التنظيمات

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-01-2019, 04:07 AM
فتح القدس فتح القدس غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 857
معدل تقييم المستوى: 4
فتح القدس will become famous soon enough
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

الوصول للبغدادي لم يكن الإ بخيانة من أقرب الاقربين او خطأ فني يؤدي لكشف مكانه
صدقني لا انا ولا انت نعرفه سوى المقربين
عملية اظهار نسيب البغدادي في الفيديو والايحاء لناس بانه وراء تسليم البغدادي هو للتغطية على الجاسوس الحقيقي الذي سلمه
والذي قد يشعر انه فعلاً خائن ورحل
حتى صدام حسين رحمه الله الي بلغ عليه هو نفس الشخص الذي كان يختبئ صدام عنده واسمه قيس النامق

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-01-2019, 05:09 AM
نواف محمد نواف محمد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 210
معدل تقييم المستوى: 4
نواف محمد is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

البغدادي كان في سجن بوكا لدى الامريكان في العراق عام 2004 واطلقو سراحة .

هل يصعب على امريكا وهي بلغت من العلم والتطور مابلغت ان تزرع شريحة تتبع متناهية الصغر في جسد الرجل!! على فرضية ان الرجل بريء بكل مافعلة بالعراق وسوريا.

كل من يكون في سجونهم وخصوصا مايسموهم اسلاميين تزرع شرائح التتبع في اجسادهم فكل مايفعلوة عملية تخدير وزرع وبعدها يعطونك حبوب لاتعلم اين الشرق من الغرب وتعيش في غيبوبة عقلية رغم ان تسير على اقدامك وتاكل وتشرب لكن لاتعي ماحولك الي حد تشافي الجرح ولاتعرف في جسدك زرعت شريحة ترصدك في حلك وترحالك وتتنصت عليك ايضا عندما تخرج من سجونهم.

فاحكاية الواشي البشري( هم يريدونك ان تصدقها) اصبحت حكاية مسلية ومضحكة في زمن التكنلوجيا الحديثة في زمن الاقمار الصناعية الخاصة بالرصد .

الواشي هو الموبايل الذي بجيبك تحملة ويحملة ابنائك واهل بيتك والواشي هو مودم الانترنت والواشي شاشة التلفاز الذكية التي تربط بالانترنت وهناك من الوشاة لايخطر على بالك ولاتتوقعهم احدهم برج الموبايل الذي يؤمن تغطية الموبايل والانترنت لك واجهزة صنعوها تظنها لرفاهيتك وحاجتك فاصبحت جاسوس عليك في عقر دارك.

يقول المثل واظنة بريطاني عندما يختلف اللصوص تظهر الحقيقة( من الاتهامات التي ساقتها امريكا على شركة هواوي ان هواوي تقوم بالتجسس عن طريق بنائها لتقنية انترنت الجيل الخامس في ابراج تغطية الموبايل وعلى فكرة الامريكان صدقو في ذلك لكن الامريكان لم يقولو عن انفسهم انهم يتجسسون على الناس عن طريق الجيل الثاني والثالث والرابع للانترنت يريدون هم فقط يتجسسون ولايريدون غيرهم يقوم بنفس فعلهم والصينيون اصبحو اساتذة يناطحون الامريكان في هذا المجال)

ومهما بلغو من العلم لايضاهون ما ارادة الله ولكن هم قوم اخذو اسباب العلم وتفوقو علينا بمليار سنه ضوئية وخلاصنا هو بضربهم لبعضهم البعض نسال الله ان يعجل بهلاكهم نصرة لاسلامنا ولكل مستضعف في هذة الارض ايا يكن دينة تجرع من ظلمهم.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-01-2019, 12:23 PM
النجم الهاوي النجم الهاوي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,572
معدل تقييم المستوى: 13
النجم الهاوي will become famous soon enough
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

اجتماع الامريكان مع الاتراك قبل مقتل البقدادى كان الضوء الاخضر

خروج الاتراك الاخير كان يستهدف فى المقام الاول الرايات الجهادية وخاصة السوداء

الترك هدفهم ليس الكرد .الترك هدفهم الحقيقى المبطن الرايات السود

اليكم مقاطع من الروايات

لملاحم بينكم حتى تأتيكم الرايات السود ثم يخرج عليكم الترك فيقاتلونهم فيقتلونهم ثم لا تجف برادع دوابكم حتى يخرج أهل المغرب)

وفي الرواية:
( لا تزال الرايات السود ظاهرة على من ناوأهم حتى تدخل الترك من باب أرمينية)

وفي الرواية:
(إذا خرج الترك على أصحاب الرايات السود فقاتلوهم لم تجف براذع دوابهم حتى يخرج أهل المغرب).

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-01-2019, 12:58 PM
محمد المقرحى محمد المقرحى غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
محمد المقرحى is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

ذهبت أحلامه ادراج الرياح.

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-01-2019, 02:09 PM
ابو طارق السني ابو طارق السني غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 0
ابو طارق السني is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

هناك آراء تشير الى ان "هيئة تحرير الشام" قد أبلغت عبر طرف ثالث - لم يتم تحديده - الولايات المتحدة بموقع ومكان البغدادي، بهدف ازالة الهيئة من التصنيف الدولي لاحقاً، ما يتيح لها الاستمرار كفصيل معتدل في المنطقة و الله اعلم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-03-2019, 03:57 PM
فجر الملاحم فجر الملاحم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 172
معدل تقييم المستوى: 4
فجر الملاحم is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

خيانات ومنافسات

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-03-2019, 04:42 PM
السياف السياف غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: CountryNotFound
المشاركات: 1,716
معدل تقييم المستوى: 11
السياف has a spectacular aura aboutالسياف has a spectacular aura aboutالسياف has a spectacular aura about
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

سلاحف النينجا وراء مقتل البغدادي !

__________________
أعتذر لأي عضو أو شخص داخل أو خارج درب التبانة أسأت له في مشاركة سابقة لايمكن سحبها أو التعديل عليها.
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-05-2019, 04:49 AM
الأوراس الأشم الأوراس الأشم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 3
الأوراس الأشم is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الدين مشاهدة المشاركة
ليس ضروري من يكون السبب المهم ان الغدر والخيانة صفات تتمتاز بها هذه التنظيمات
غريب يا سي عماد غدر وخيانة ...!!!
كنت أظن أنها مجرد مسرحية...!!
يبدو أن تأثيرها عليك ليس في المنام فقط .....

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11-06-2019, 12:09 AM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,583
معدل تقييم المستوى: 16
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

لم يقتل هذا شخصيه وهميه فقد سبق وتم قتله على يد روس قبل مقتله الأخير على يد الأمريكان .

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-06-2019, 06:25 PM
مزمجر الشام مزمجر الشام غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 358
معدل تقييم المستوى: 4
مزمجر الشام is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

بداية هذة نهاية كل من يستبيح دماء الابرياء وما هو مصيره عندما يقف امام ملك الملك .
اما من يقف وراء مقتله اعتقد بان اقرب الناس اليه من يقف وراء مقتله حسب المعلومات .

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-11-2019, 03:22 PM
سراقة سراقة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 476
معدل تقييم المستوى: 3
سراقة is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الدين مشاهدة المشاركة
ليس ضروري من يكون السبب المهم ان الغدر والخيانة صفات تتمتاز بها هذه التنظيمات
اخي الحبيب ، ما حدث للبغدادي يؤكد كلامك بان التنظيم مشبع بالعملاء و الخونه واهل الغدر ممن يسعون خلف السلطة و المال

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-11-2019, 03:28 PM
سراقة سراقة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 476
معدل تقييم المستوى: 3
سراقة is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتح القدس مشاهدة المشاركة
الوصول للبغدادي لم يكن الإ بخيانة من أقرب الاقربين او خطأ فني يؤدي لكشف مكانه
صدقني لا انا ولا انت نعرفه سوى المقربين
عملية اظهار نسيب البغدادي في الفيديو والايحاء لناس بانه وراء تسليم البغدادي هو للتغطية على الجاسوس الحقيقي الذي سلمه
والذي قد يشعر انه فعلاً خائن ورحل
حتى صدام حسين رحمه الله الي بلغ عليه هو نفس الشخص الذي كان يختبئ صدام عنده واسمه قيس النامق
ممكن اخي وهذا امر وارد ، والمؤكد لدينا انه من اكثر المقربين للبغدادي وربما يكون ممن اعلن عن مقتله قبل فترة لاخفاء هويته وعدم كشف مدى قربه من البغدادي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-11-2019, 03:32 PM
سراقة سراقة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2016
المشاركات: 476
معدل تقييم المستوى: 3
سراقة is on a distinguished road
افتراضي رد: من وراء مقتل البغدادي ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف محمد مشاهدة المشاركة
البغدادي كان في سجن بوكا لدى الامريكان في العراق عام 2004 واطلقو سراحة .

هل يصعب على امريكا وهي بلغت من العلم والتطور مابلغت ان تزرع شريحة تتبع متناهية الصغر في جسد الرجل!! على فرضية ان الرجل بريء بكل مافعلة بالعراق وسوريا.

كل من يكون في سجونهم وخصوصا مايسموهم اسلاميين تزرع شرائح التتبع في اجسادهم فكل مايفعلوة عملية تخدير وزرع وبعدها يعطونك حبوب لاتعلم اين الشرق من الغرب وتعيش في غيبوبة عقلية رغم ان تسير على اقدامك وتاكل وتشرب لكن لاتعي ماحولك الي حد تشافي الجرح ولاتعرف في جسدك زرعت شريحة ترصدك في حلك وترحالك وتتنصت عليك ايضا عندما تخرج من سجونهم.

فاحكاية الواشي البشري( هم يريدونك ان تصدقها) اصبحت حكاية مسلية ومضحكة في زمن التكنلوجيا الحديثة في زمن الاقمار الصناعية الخاصة بالرصد .

الواشي هو الموبايل الذي بجيبك تحملة ويحملة ابنائك واهل بيتك والواشي هو مودم الانترنت والواشي شاشة التلفاز الذكية التي تربط بالانترنت وهناك من الوشاة لايخطر على بالك ولاتتوقعهم احدهم برج الموبايل الذي يؤمن تغطية الموبايل والانترنت لك واجهزة صنعوها تظنها لرفاهيتك وحاجتك فاصبحت جاسوس عليك في عقر دارك.

يقول المثل واظنة بريطاني عندما يختلف اللصوص تظهر الحقيقة( من الاتهامات التي ساقتها امريكا على شركة هواوي ان هواوي تقوم بالتجسس عن طريق بنائها لتقنية انترنت الجيل الخامس في ابراج تغطية الموبايل وعلى فكرة الامريكان صدقو في ذلك لكن الامريكان لم يقولو عن انفسهم انهم يتجسسون على الناس عن طريق الجيل الثاني والثالث والرابع للانترنت يريدون هم فقط يتجسسون ولايريدون غيرهم يقوم بنفس فعلهم والصينيون اصبحو اساتذة يناطحون الامريكان في هذا المجال)

ومهما بلغو من العلم لايضاهون ما ارادة الله ولكن هم قوم اخذو اسباب العلم وتفوقو علينا بمليار سنه ضوئية وخلاصنا هو بضربهم لبعضهم البعض نسال الله ان يعجل بهلاكهم نصرة لاسلامنا ولكل مستضعف في هذة الارض ايا يكن دينة تجرع من ظلمهم.
انا لا اميل الى هذه الفكرة التي لا يمكن تصديقها ، لان كشف اي جسم غريب بالجسم ممكن من خلال الاشعة المتطورة ، الا ان كان بعلم البغدادي وهذا ياخذنا الى انه عميل بحسب كلامك اخي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.