منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-20-2018, 02:41 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكامنا

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ ) آل عمران 110

قال تعالى ( وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ) آل عمران 139

قال تعالى ( فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ ) محمد 35

نحن الأمة المحمدية خير الأمم والبشر وشعب الله المختار وخلفاؤه في الأرض حتى يرث الله الأرض ومن عليها رغم أنوف اليهود ومن شايعهم ومن والاهم .
حبانا الله بالثروات (البترول ) وأراضي خصبة تجري من تحتها (الأنهار) ودعوة أبينا إبراهيم عليه السلام بالامن والرزق ودعوة رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم بحفظنا من أن نستأصل من علي الارض وأن لا نهلك كما أهلكت بعض الأمم من قبلنا إلا بما كسبت أيدينا .

فسلِّط علينا بما كسبت ايدينا حكاما نهبوا ثرواتنا و( قدموها ) لأعدائنا باطباق من ذهب خوفا وطمعا لتثبيت أركان ما ملكوا بغير حق ، فبنى أعدائنا حضارتهم وأعدوا وتسلحوا وأستقووا من ثرواتنا المنهوبة فكانت ثرواتنا خزائنهم وحكامنا حاملي مفاتحها التي تنوء بالعصبة أولي القوة عن حملها ، وأضحت الشعوب المسلمة مستعبدة لأعداء الاسلام بالوكالة ( وينطبق عليها نظام السخرة في العصور الوسطي) تكد وتعمل ويذهب عملها هباء منثورا ( تذهب ثرواتها للحكام وأعداء الاسلام ) ، فحكمونا بما وضع أعدائنا من قوانين بشرية وتركوا قانون الحق فظلموا وفسقوا وكانوا أقرب للكفر من الاسلام ، وبسبب حكامنا الضالين والمضلين تفرقنا الي ثلاث وسبعون فرقة .

وكانوا سابقا قد أدخلوا أعداء الاسلام لأرض الاسلام ففتتوها فت البعرة ، فاصبح في كل (فتات) حاكم جائر نسخة مكررة ينوب عن أعدائنا ، وأوعز الحكام في كل جزء من الفتات لأهله أنهم حماتهم من أخوتهم ، فاصبحت بلاد الاسلام كفتيت الخبزعلي القصعة واضحت سهلة المنال لأعدائنا، واغتصب الاقصي وبلاد الاسلام، واكتفى بعضهم بحماية بعض بلاد الاسلام وفرطوا في البعض أو سموا انفسهم بحماة الحرمين أو خدم الحرمين وهم يظنون أنهم هم من يحميه فللبيت رب يحميه ، وتسبب الحكام في عداء الأخوة قابيل وهابيل في كل جزء من عالمنا الاسلامي لأرضاء سادتهم و كبرائهم ، والاعداء من مكرهم جعلوا الحكام يتنافسون في استعداء بعضهم البعض لينالوا الرضى .

و تلك النعم من بترول واراضي تجري من تحتها الانهار وثروات وأمن كانت امتحانا للامة وللحفاة العراة رعاة الشاة ، وبدأ العد التنازلي بمشيئة الله لزوالها والنتيجة رسوب وزوال لتلك النعم للتفريط فيها وعدم توظيفها كما أمر الله ... وعدتم من حيث بدأتم ... (عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا ) .
والله أعلم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-20-2018, 03:45 PM
خالد علي خالد علي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركات: 479
معدل تقييم المستوى: 2
خالد علي will become famous soon enough
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا
هذه الآية لليهود وليست لأمة محمد. أمة محمد أمة مرحومة وفيها الخير إلى يوم القيامة وإن ضلت وفسد حالها وولاتها فإن قومتها قريبة ومهديها قريب وليبلغن هذا الأمر مشارق الأرض ومغاربها ومن يتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لن يضره ما ذكرت وإن تكالبت عليهم أمم الأرض فالعاقبة للمتقين وليس لغيرهم وإن ظهر أعداء الله وعلوا في الأرض وملؤها ظلما وجورا فالله وعد ووعده الحق بأنه غالب على أمره وأنه كتب ليغلبن هو سبحانه ورسله إن الله قوي عزيز.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-20-2018, 07:14 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد علي مشاهدة المشاركة
عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا
هذه الآية لليهود وليست لأمة محمد. أمة محمد أمة مرحومة وفيها الخير إلى يوم القيامة وإن ضلت وفسد حالها وولاتها فإن قومتها قريبة ومهديها قريب وليبلغن هذا الأمر مشارق الأرض ومغاربها ومن يتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لن يضره ما ذكرت وإن تكالبت عليهم أمم الأرض فالعاقبة للمتقين وليس لغيرهم وإن ظهر أعداء الله وعلوا في الأرض وملؤها ظلما وجورا فالله وعد ووعده الحق بأنه غالب على أمره وأنه كتب ليغلبن هو سبحانه ورسله إن الله قوي عزيز.
الآية نزلت في اليهود وهي أيضا تحذير للأمة من العمل بالمعاصي والا فساد كما افسد بني اسرائيل ، حتي لا يصيبها ما أصاب بني اسرائيل ونحن لسنا بمعصومين فسنن الله لا تتبدل ولا تتغير ( سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ).
( لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِّأُوْلِي الأَلْبَابِ مَا كَانَ حَدِيثًا يُفْتَرَى وَلَكِن تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ )
والله أعلم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-21-2018, 10:18 PM
حق ولا باطل حق ولا باطل غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 497
معدل تقييم المستوى: 6
حق ولا باطل will become famous soon enough
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

الحمد لله الذي فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا
طبعا هذا صحيح لان محمد صلى الله عليه وسلم خاتم المرسلين ورسالته خاتمة الرسالات فمن الطبيعي ان يحفظ الله امته حتى تنتشر رسالة التوحيد بكل ارجاء الارض كما وعد الله نبيه عليه الصلاة والسلام
عسى الله ان لا يستبدلنا كما استبدل بني اسرائيل

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-21-2018, 10:50 PM
راعي الأبل راعي الأبل غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 0
راعي الأبل is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ ) آل عمران 110

قال تعالى ( وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ) آل عمران 139

قال تعالى ( فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَن يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ ) محمد 35

نحن الأمة المحمدية خير الأمم والبشر وشعب الله المختار وخلفاؤه في الأرض حتى يرث الله الأرض ومن عليها رغم أنوف اليهود ومن شايعهم ومن والاهم .
حبانا الله بالثروات (البترول ) وأراضي خصبة تجري من تحتها (الأنهار) ودعوة أبينا إبراهيم عليه السلام بالامن والرزق ودعوة رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم بحفظنا من أن نستأصل من علي الارض وأن لا نهلك كما أهلكت بعض الأمم من قبلنا إلا بما كسبت أيدينا .

فسلِّط علينا بما كسبت ايدينا حكاما نهبوا ثرواتنا و( قدموها ) لأعدائنا باطباق من ذهب خوفا وطمعا لتثبيت أركان ما ملكوا بغير حق ، فبنى أعدائنا حضارتهم وأعدوا وتسلحوا وأستقووا من ثرواتنا المنهوبة فكانت ثرواتنا خزائنهم وحكامنا حاملي مفاتحها التي تنوء بالعصبة أولي القوة عن حملها ، وأضحت الشعوب المسلمة مستعبدة لأعداء الاسلام بالوكالة ( وينطبق عليها نظام السخرة في العصور الوسطي) تكد وتعمل ويذهب عملها هباء منثورا ( تذهب ثرواتها للحكام وأعداء الاسلام ) ، فحكمونا بما وضع أعدائنا من قوانين بشرية وتركوا قانون الحق فظلموا وفسقوا وكانوا أقرب للكفر من الاسلام ، وبسبب حكامنا الضالين والمضلين تفرقنا الي ثلاث وسبعون فرقة .

وكانوا سابقا قد أدخلوا أعداء الاسلام لأرض الاسلام ففتتوها فت البعرة ، فاصبح في كل (فتات) حاكم جائر نسخة مكررة ينوب عن أعدائنا ، وأوعز الحكام في كل جزء من الفتات لأهله أنهم حماتهم من أخوتهم ، فاصبحت بلاد الاسلام كفتيت الخبزعلي القصعة واضحت سهلة المنال لأعدائنا، واغتصب الاقصي وبلاد الاسلام، واكتفى بعضهم بحماية بعض بلاد الاسلام وفرطوا في البعض أو سموا انفسهم بحماة الحرمين أو خدم الحرمين وهم يظنون أنهم هم من يحميه فللبيت رب يحميه ، وتسبب الحكام في عداء الأخوة قابيل وهابيل في كل جزء من عالمنا الاسلامي لأرضاء سادتهم و كبرائهم ، والاعداء من مكرهم جعلوا الحكام يتنافسون في استعداء بعضهم البعض لينالوا الرضى .

و تلك النعم من بترول واراضي تجري من تحتها الانهار وثروات وأمن كانت امتحانا للامة وللحفاة العراة رعاة الشاة ، وبدأ العد التنازلي بمشيئة الله لزوالها والنتيجة رسوب وزوال لتلك النعم للتفريط فيها وعدم توظيفها كما أمر الله ... وعدتم من حيث بدأتم ... (عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا ) .
والله أعلم

.
.
.

ليس الحكام فقط دائما هم شماعة لضعف الامه الاسلاميه
مصر وتونس اوضح مثال عندما اختارت الشعوب الاسلاميه نظامها
ولاتنسى بأي عصر نعيش (عصر الدجال) اعظم فتنه من ادم عليه السلام وحذر منها الانبياء جميعا

والسلام عليكم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-21-2018, 11:06 PM
أبو أسامة أبو أسامة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أسامة is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

الشعوب أسوأ من الحكام
فالحكام أعطيت لهم الدنيا فضلوا
بينما الشعوب لا دنيا ولا دين ولا تجدهم إلا في الملاعب و تحت أقدام المطربين و المغنين

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-22-2018, 12:35 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

في الدول الجنوب افريقية حيث كان يكثر معدن الماس والذهب والمعادن الأخرى النفيسة بكميات مهولة كانت ( الدول الاستعمارية) تصطنع الحروب الاهلية هناك ليتمكنوا من سرقة تلك الثروات بسهولة ، وكانوا يفتعلونها في كافة النواحي التي بها مصادرللثروة بالعالم أو ما يسمونه بالعالم الثالث.

والآن يوهموننا بالربيع العربي والثورات وهم من دبروها ودربوا بعض الشباب لعمل فوضى ( كما يفعل الساحر أو (النشال)) لايهامنا بالثورة و تغفيلنا وتحويل أنظارنا وصرفها عن شئ يريدون فعله بعد أن انهار اقتصادهم وقلت الاتاوات التي تذهب لهم فافتعلوا الفوضي في تونس وكان المقصود مكان آخر أو أماكن أخري بها بترول وثروات ك ليبيا مثلا ، وكما افتعلوا الحرب علي العراق من قبل من أجل سرقة البترول ونصَّبوا عصاباتهم للتغطية علي السرقة ، وذلك طبعا بعد تمرد بعض الحكام عليهم بعد أن ضمن أولائك الحكام خنوع شعوبهم فضعفت ايراداتهم لهم و كانوا من قبل يمنحونهم ثروات الشعوب لحماية حكمهم فأستأثروا بها لانفسهم مما أغضب سادتهم عليهم (وانظروا كلام القذافي عليه من الله ما يستحق في القمة العربية بعد احتلال العراق (الدور جاي عليكم)) وأضحت عيونهم ( الحكام ) تدور كالذي يغشى عليه من الموت من الخوف .

فأصبحوا يكيدوا لبعضهم البعض خوفا وطمعا لإرضاء الامريكان ومنهم من دعم الثورات المزعومة وبعضهم اتهم البعض بتصدير الارهاب ودعمه تغفيلا منهم وتصديقا بما أوعزه لهم الامريكان وابتكارهم لكلمة ( إرهاب ) .

وظهر ذلك الدعم للأعداء جليا في الدول الخليجية ( والتي تخوفها أمريكا من خطر ايران (وايران أضعف مما توهمهم أمريكا به)) و يظهر أيضا في دعم دول الخليج للبنوك الامريكية والاقتصاد الامريكي بعد أن بدأ في الانهيار.

كذلك لأعدائنا مآرب أخرى طبعا من افتعال الربيع العبري ( وهي الأساسية ) كالحرب على الاسلام وابعاد انظارنا عن المسجد الاقصى وبناء هيكلهم وإعلان القدس عاصمة لليهود وزيادة استيطان اليهود والاستيلاء على مزيد من أراضي المسلمين وبناء سد النهضة الاسرائيلي (السيطرة علي منابع المياه أو حرب المياه ) وأشياء أخرى يمكرون بها الله أعلم بها .

وفي النهاية والله أعلم إنهيار أمريكا إقتصاديا مرتبط بإنهياروزوال ثروات الشعوب التي هي بيد حكامها . لأنهم هم من يدعموها حاليا .

لذلك الشعوب ليست هي من قام بما يدعى بثورات الربيع العربي بل خدعوا بربيع عبري مفتعل من أعدائنا بمشاركة حكامنا وكيدا لبعضهم البعض .
والله أعلم

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-22-2018, 09:14 PM
أبو ياسر أبو ياسر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 6
أبو ياسر is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

قال محمد بن ادريس الشافعي :
نعيب زماننا والعيب فينا ... وما لزمانا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا
وليس الذئب يأكل لحم ذئب ... ويأكل بعضنا بعضا عيانا
العبرة أننا نحب ان نلوم الغير ونرفض ان نعترف بأخطائنا، فما دمر هذه الأمة سوى الجهل التي تنشره جماعات هذا وذاك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-23-2018, 05:37 PM
عماد الدين عماد الدين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 208
معدل تقييم المستوى: 4
عماد الدين is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

ولا ننسى ان من سبب ضلال بعض المسلمين الجماعات الخارجة عن الدين والتي اساءت للاسلام باسم الدين بفكرها التكفيري

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-23-2018, 05:52 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

بدأ فساد الحكام في عهد الأمويين وكان فسادهم قبل فساد الرعية وأستبدلوا الخلافة بالملك ( ولو كان النظام الملكي نظاما اسلاميا لملَّك رسوالله صلي الله عليه وسلم أحدا من أهل بيته و لكانت سنة - ولعبدهم الناس من دون الله ) واتخذ الاميون اللهو واستبدلوا آخرتهم بدنياهم إلا من رحمه الله وأصبح الحكم ملكيا وتوارثوه في ما بينهم ولم ينصلح الحكم إلا في عهد عمر بن عبد العزيز فأصلح ما أفسده الملوك في فترة وجيزة .
إذا عقلا وعلي حسب البينات وما حدث سابقا لا تصلح الأمة إلا بصلاح رعاتها فالرعية مسلمون ويؤدون شعائرهم الدينية وهم يحاسبون أفرادا كل علي عمله ( مع وجود فساد في البعض في عقائدهم ومعتقداتهم ) وهم بحاجة فقط الي توجيه السلطان العادل وفرض سلطان الشرع والدين عليهم وسينصلح حالهم بإذن الله كما انصلح حال أهل مكة بعد فتحها ، إلا أن الحاكم يحاسب بعمله وعمل من أفسده بمعني يحملون كل أوزار من يحكمونهم مع أوزارهم لاينقص ذلك من أوزارهم شيئا ، واذا ضلت الرعية فمن سيدعوهم ويرشدهم الي الطريق القويم إلا الدعاة والمصلحون إلاّ أنهم يضيق عليهم ويضعون في السجون في عهد الحكام الظلمة ليحولوا دون دعوتهم للناس وإرشادهم ، فالحكام الضالين يريدون الرعية علي شاكلتهم حتي لايحاسبوا في الدنيا فيلهوا ويفسدوا كما يشاءون دون رقيب وقد تناسوا بالطبع ملك الملوك ورقيبهم ... و الناس على دين ملوكهم.

قال تعالي (وَأَضَلَّ فِرْعَوْنُ قَوْمَهُ وَمَا هَدَى ) طه 79

(يَقْدُمُ قَوْمَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَأَوْرَدَهُمُ النَّارَ وَبِئْسَ الْوِرْدُ الْمَوْرُودُ ) هود 98

(وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا ) الاحزاب 67

والله أعلم

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01-23-2018, 09:55 PM
أبو ياسر أبو ياسر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 6
أبو ياسر is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الدين مشاهدة المشاركة
ولا ننسى ان من سبب ضلال بعض المسلمين الجماعات الخارجة عن الدين والتي اساءت للاسلام باسم الدين بفكرها التكفيري
أحسنت يا أخي بارك الله فيك لكن الكثير منهم لا يعلمون. قال الله سبحانه وتعالى: " إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ "

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-26-2018, 03:35 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

إقتباس :عماد الدين : ولا ننسى ان من سبب ضلال بعض المسلمين الجماعات الخارجة عن الدين والتي اساءت للاسلام باسم الدين بفكرها التكفيري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر مشاهدة المشاركة
أحسنت يا أخي بارك الله فيك لكن الكثير منهم لا يعلمون. قال الله سبحانه وتعالى: " إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ "



الاخوة ابو ياسر و عماد الدين


من تدعوهم بالتكفيريين يتم دعمهم من حكام كل من :
السعودية - والامارات - وقطر - ومصر- والاردن - وأمريكا - وايران – وباكستان .
كانوا سابقا يجاهدون لتحرير افغانستان ضد مايسمي سابقا بالاتحاد السوفيتي وكانوا يتلقون الدعم من امريكا بواسطة الحكام السعوديين وايران وباكستان ، وكان دعمهم من قبل أمريكا وأذنابها ليس حبا في الجهاد أو المجاهدين إنما كان لمصلحة الأمريكان لردع واضعاف الروس ، وعند هزيمة الروس واخراجهم من أفغانستان تدخلت الاستخبارات الأمريكية ووقع ما كان مخطط له وهو التخلص منهم جميعا بعد أداء المهمة فاشتعلت الحرب فيما بينهم وبعد أن كان جهادا أصبح صراعا على السلطة ( وهو من أسباب تفرقهم ) وفى النهاية آلت الامور إلي حركة طالبان والتي بدورها تم القضاء عليها وما تبقى من المجاهدين بتدبير تفجير 11 سبتمبر .
ومن تبقى من المجاهدين تم استقطابهم وخداعهم و تشتيتهم وتوزيعهم علي عدة حركات وعدة مسميات وكل جهة تدعمها حاليا الدول المذكورة وتم تشويه صورة الجهاد بعد ذلك بواسطة الحكام بمساعدة الأمريكان.

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-26-2018, 06:06 PM
عبد الملك الثوري عبد الملك الثوري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 999
معدل تقييم المستوى: 5
عبد الملك الثوري will become famous soon enough
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

تقة بعض المسلمين بالجماعات التكفيرية و قلة معرفتهم بالدين الحنيف و السنة هو سبب ضلالهم.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-26-2018, 08:28 PM
أبو ياسر أبو ياسر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 6
أبو ياسر is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboMohammed مشاهدة المشاركة
إقتباس :عماد الدين : ولا ننسى ان من سبب ضلال بعض المسلمين الجماعات الخارجة عن الدين والتي اساءت للاسلام باسم الدين بفكرها التكفيري


الاخوة ابو ياسر و عماد الدين
من تدعوهم بالتكفيريين يتم دعمهم من حكام كل من :
السعودية - والامارات - وقطر - ومصر- والاردن - وأمريكا - وايران – وباكستان .
ومن تبقى من المجاهدين تم استقطابهم وخداعهم و تشتيتهم وتوزيعهم علي عدة حركات وعدة مسميات وكل جهة تدعمها حاليا الدول المذكورة وتم تشويه صورة الجهاد بعد ذلك بواسطة الحكام بمساعدة الأمريكان.

أولا: لا يكفر الناس إلا الله. أنا فقط أنشر وأفضح حقائق هؤلاء و كيفية استغلاهم للدين لتحقيق مصالحم الشخصية و السلطوية، أملا ان لا ينخدع بهم الإخوة .
ثانية : هل لديك دليل عن ما تفضلت به، فقد تعبنا من هذه التخمينات التي تشجع على الكراهية والفتن بين المسلمين.
ثالثا: الجهاد الوحيد الذي يجب ان ينشر هو طلب العلم ومحاربة التخلف، فلن نحارب هذه الجماعات الفاسدة التي تلعب بعقول الناس سوى بالقلم .
رابعا: هدانا الله وإياك لطاعته والرحمة بين المسلمين.

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01-27-2018, 03:50 PM
AboMohammed AboMohammed غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 4
AboMohammed is on a distinguished road
افتراضي رد: نحن المسلمون شعب الله المختار وخلفاؤه في الارض ولكن اضلنا حكا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسر مشاهدة المشاركة
أولا: لا يكفر الناس إلا الله. أنا فقط أنشر وأفضح حقائق هؤلاء و كيفية استغلاهم للدين لتحقيق مصالحم الشخصية و السلطوية، أملا ان لا ينخدع بهم الإخوة .
ثانية : هل لديك دليل عن ما تفضلت به، فقد تعبنا من هذه التخمينات التي تشجع على الكراهية والفتن بين المسلمين.
ثالثا: الجهاد الوحيد الذي يجب ان ينشر هو طلب العلم ومحاربة التخلف، فلن نحارب هذه الجماعات الفاسدة التي تلعب بعقول الناس سوى بالقلم .
رابعا: هدانا الله وإياك لطاعته والرحمة بين المسلمين.

ــ حاليا مشكلة الامة ليس في التكفيريين أو غير التكفيرين كما يدعوهم الامريكان واتباعهم و يطلقون علي الجهاد كلمة (إرهاب) ، وهي تمثل فقط مشكلة للامريكان و تابعيهم ، نحن وكما يقول المثل عيننا على الفيل (أمريكا واسرائيل و حكامنا ) ونطعن فى ظله .

ــ الدليل هو التفجيرات التي تفتعل فى تلك البلدان ( كتفجيرالمساجد وغيرها ) تماشيا مع سنة الامريكان في الحرب على الإسلام وزعمهم الحرب على الإرهاب وفي ذلك إساءة للجهاد والمجاهدين من جهة وسيطرة الحكام علي شعوبهم بقبضة من حديد من جهة أخري وايهامهم بوجود عدو وهم حماتهم .

ــ واذا لم يكن هناك جهاد فكيف للفرد المسلم أن يكون آمنا حتى يتثنى له طلب العلم ، أو يأمن على أهله وماله ووطنه أو بيته ، وهو فرض لدفع الظلم والعدوان . وهناك آيات كثيرة تتحدث عن الجهاد لمن يستطيع فهل يمكنهم محوها كما حذفوها من مناهجهم التربوية ارضاءا لأعداء الإسلام .

قال تعالى (الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) الحج 40

(فَهَزَمُوهُم بِإِذْنِ اللّهِ وَقَتَلَ دَاوُدُ جَالُوتَ وَآتَاهُ اللّهُ الْمُلْكَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَهُ مِمَّا يَشَاء وَلَوْلاَ دَفْعُ اللّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَّفَسَدَتِ الأَرْضُ وَلَكِنَّ اللّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ ) البقرة 251

( لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ جَاهَدُواْ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَأُوْلَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

(وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ) العنكبوت 69

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.