منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الأبحاث و المشاركات المتميزة > المواضيع المحذوفة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-03-2016, 09:16 PM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
Thumbs down البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

دعا أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش الإرهابي أتباعه لمهاجمة تركيا قائلا إنها تحالفت مع “الملحدين”، وأضاف في رسالة صوتية منسوبة له نشرها أتباعه على الإنترنت “أيها الموحدون، لقد دخلت تركيا اليوم في دائرة عملكم ومشروع جهادكم فاستعينوا بالله واغزوها واجعلوا أمنها فزعا ورخاءها هلعا ثم أدرجوها في مناطق صراعكم الملتهبة”، وتابع “يا أجناد الخلافة في أرض الشام ها قد جاءكم الجندي التركي الكافر وإن دم أحدهم كدم الكلب خسة ورداءة فأروهم بطشكم وأصلوهم بنار غضبكم وخذوا بثأر دينكم وتوحيدكم من إخوان الشياطين وقدوة المرتدين وحلفاء الملحدين”.
ودعا أبو بكر البغدادي مقاتليه إلى عدم الانسحاب من مدينة الموصل وفي أول تسجيل له منذ أكثر من عام ومدته نحو 34 دقيقة قال البغدادي “يا أهل نينوى عامة، وأيها المجاهدون خاصة، إياكم والضعف عن جهاد عدوكم ودفعه”، وأضاف إن “ثمن بقائكم في أرضكم بعزّكم أهون بألف مرة من ثمن انسحابكم عنها بذلّكم”.



هُنا اللعبه ياكُل ساذج تابع لداعش .. الرافضة يحاربونكم والبغدادي العميل لا يأتي على ذكر هؤولاء المجوس لا من قريب ولا من بعيد .. هو في الأساس في قبضتهم وتحت امرتهم لا يتحرك أو يظهر إلا متى شاؤوا .. هل من مستوعب يا أبناء السنة ؟ أفيقوا فكروا تأملوا ؟ فوالله انها لعبة قذرة يريدون بكم وبأسلامكم السوء

  #2  
قديم 11-03-2016, 09:53 PM
مريم مريم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 178
معدل تقييم المستوى: 3
مريم will become famous soon enough
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

البغدادي رضي الله عنه و جنوده رضي الله عنهم .
اللهم. افتح على يديهم بنصر وعز للإسلام والمسلمين .. عاجلاً غير آجل يارب العالمين

هنا كلمة امير المؤمنين الخليفه ابو بكر البغدادي
https://www.youtube.com/watch?v=IfuCso8cYbQ

  #3  
قديم 11-03-2016, 10:20 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,048
معدل تقييم المستوى: 14
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي جماعه داعش

مارائكم بتصريح البغدادى الصوتي ،رغم أني لا أعتقد أن مصرح شخص بل استخبارات تتلاعب بالجميع
عن تحريض الجديد وصريح ضد تركيا وسعوديه ، وترك إيران و الحشد الطائفي الذى ينكل بالسنه وباقي فرق بدون ذكرهم لا اسما ولاقتالا !!!.
مارائي المتعاطفين مع هؤلاء ؟!.

  #4  
قديم 11-03-2016, 11:15 PM
قتيبة بن مسلم قتيبة بن مسلم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
قتيبة بن مسلم is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اللهم احفظ خليفة المسلمين وانصر دولة الاسلام على اعداءها من اليهود والنصارى والشيعة والمجوس والبوذيين والعلمانيين المنافقين وعلى كل أعداء الدين وصلي وسلم وبارك على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين .

  #5  
قديم 11-04-2016, 02:56 PM
abdalsalamalhamd abdalsalamalhamd غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 354
معدل تقييم المستوى: 3
abdalsalamalhamd will become famous soon enough
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

ما يجري من صراع لا يحتاج إلى كثير فهم دولة الخلافة تقاتل إيران وهي حجر عثرة في وجه مشاريع الروافض والصليبيين
تركيا والسعودية وغيرهم وغيرهم اذنا ب وأداة بيد الصليبيين وهم الأداة الرئيسية في بث الفتن وتفريق المسلمين في الصراع الدائر في بلاد الشام
الإخوان المفلسون همهم المناصب والكراسي ولو على حساب العقيدة لذا فهم يقاتلون المجاهدين بعد ان التقت اهدافهم باهداف الروافض والصليبيين
في معارك المسلمين السابقة كان المسلمون اهل السنة يقفون صفا واحد أمام أعدائهم بغض النظر عن اعتقادهم ومعاركهم مع التتار خير شاهد
أما اليوم ابى الدولار إلا أن يقوم بدوره لضعاف النفوس فلا هم كفوا بأسهم عن المجاهدين ولا هم نصروا الإسلام والمسلمين
ثم يتكلم البعض باعذار واهية أن الخليفة البغدادي لم يتكلم عن إيران وكان وسائل الإعلام العربية والأجنبية وهي العدو اللدود لدولة الخلافة لم تكفيه من دلائل عما يفعل المجاهدون بإيران والروافض

  #6  
قديم 11-04-2016, 08:03 PM
بني الأزد بني الأزد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
بني الأزد is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

على قدر الألم يكون الصراخ

  #7  
قديم 11-06-2016, 09:46 AM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم مشاهدة المشاركة
البغدادي رضي الله عنه و جنوده رضي الله عنهم .
اللهم. افتح على يديهم بنصر وعز للإسلام والمسلمين .. عاجلاً غير آجل يارب العالمين

هنا كلمة امير المؤمنين الخليفه ابو بكر البغدادي
https://www.youtube.com/watch?v=IfuCso8cYbQ
للأسف انك ضحية من ضحايا هذا الفكر الداعشي المنحرف المتطرف , يقول : عمر بن عبدالعزيز- وهو يعاني الشدائد من محاربة البدع – اني اعالج امرا فتي عليه الكبير, وكبر عليه الصغير, وفصح عليه الاعجمي ,وهاجر عليه الاعرابي حتى حسبوه دينا لايرون الحق غيره . فان كان هذا تطور البدع في عهد عمر بن عبدالعزيز فكيفا بما بعد ؟؟

  #8  
قديم 11-06-2016, 09:51 AM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
افتراضي رد: جماعه داعش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فن الممكن مشاهدة المشاركة
مارائكم بتصريح البغدادى الصوتي ،رغم أني لا أعتقد أن مصرح شخص بل استخبارات تتلاعب بالجميع
عن تحريض الجديد وصريح ضد تركيا وسعوديه ، وترك إيران و الحشد الطائفي الذى ينكل بالسنه وباقي فرق بدون ذكرهم لا اسما ولاقتالا !!!.
مارائي المتعاطفين مع هؤلاء ؟!.
تصريح يحمل كل نبرات الحقد والكراهية للمسلمين !! لماذا لم يتكلم بلسانة ؟!
لو كان خليفة بحق لكان خرج بنفسة على نبر وأمر بالدعوة بالمعروف والنهي عن المنكر وأمر بالألفة والمحبة بين المسلمين والبعد عن الصراعات والكراهية والقتل , خروجه كان ادهى وأمر

  #9  
قديم 11-06-2016, 09:52 AM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتيبة بن مسلم مشاهدة المشاركة
اللهم احفظ خليفة المسلمين وانصر دولة الاسلام على اعداءها من اليهود والنصارى والشيعة والمجوس والبوذيين والعلمانيين المنافقين وعلى كل أعداء الدين وصلي وسلم وبارك على سيد المرسلين وعلى اله وصحبه اجمعين .
قصدك خليفة إيران الرافضية المجوسية

  #10  
قديم 11-06-2016, 10:00 AM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalsalamalhamd مشاهدة المشاركة
ما يجري من صراع لا يحتاج إلى كثير فهم دولة الخلافة تقاتل إيران وهي حجر عثرة في وجه مشاريع الروافض والصليبيين
تركيا والسعودية وغيرهم وغيرهم اذنا ب وأداة بيد الصليبيين وهم الأداة الرئيسية في بث الفتن وتفريق المسلمين في الصراع الدائر في بلاد الشام
الإخوان المفلسون همهم المناصب والكراسي ولو على حساب العقيدة لذا فهم يقاتلون المجاهدين بعد ان التقت اهدافهم باهداف الروافض والصليبيين
في معارك المسلمين السابقة كان المسلمون اهل السنة يقفون صفا واحد أمام أعدائهم بغض النظر عن اعتقادهم ومعاركهم مع التتار خير شاهد
أما اليوم ابى الدولار إلا أن يقوم بدوره لضعاف النفوس فلا هم كفوا بأسهم عن المجاهدين ولا هم نصروا الإسلام والمسلمين
ثم يتكلم البعض باعذار واهية أن الخليفة البغدادي لم يتكلم عن إيران وكان وسائل الإعلام العربية والأجنبية وهي العدو اللدود لدولة الخلافة لم تكفيه من دلائل عما يفعل المجاهدون بإيران والروافض
كلامك منافي للحقيقة مع احترامي لك !! لم نرا داعش في إيران ولم نسمع خليفة الروافض البغدادي يحرض على إيران كما فعل بتحريضه على المسلمين !!
يبدو انك لست متابع للأحداث وتتكلم من فضاء

  #11  
قديم 11-06-2016, 06:02 PM
أبو مسلم أبو مسلم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 2
أبو مسلم is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

والله لولا ان الله قيد لهذه الامة فى هذا الزمان الدولة الاسلامية دولة الخلافة لكان الرافضة المجوس باسطوا سلطانهم على بلاد سوريا والجزيرة العربية بالكامل ولكان حكام الخليج _رجالهم قبل نسائهم _ الان سبايا على فرش ملالى طهران

  #12  
قديم 11-06-2016, 06:31 PM
المغرب العربي المغرب العربي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الدولة: الكـــــــــــرة الأرضيــــة
المشاركات: 1,718
معدل تقييم المستوى: 8
المغرب العربي has a spectacular aura aboutالمغرب العربي has a spectacular aura about
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

هذا يسمى الفجور عند الخصومة وشيطنة الطرف الذي لا اتفق معه .. الدولة لا تقاتل إيران و الشيعة ؟!!!! مش عارف الميليشيات التي تقاتلهم في العراق يطلعوا منين !!!؟ و تحت إمرة من ؟!!!!!!!
https://www.youtube.com/watch?v=YVcp76xrQJU

...لعنة الله على كل كاذب أفاك

__________________
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  #13  
قديم 11-06-2016, 07:59 PM
سيده سيده غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 166
معدل تقييم المستوى: 0
سيده is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مسلم مشاهدة المشاركة
والله لولا ان الله قيد لهذه الامة فى هذا الزمان الدولة الاسلامية دولة الخلافة لكان الرافضة المجوس باسطوا سلطانهم على بلاد سوريا والجزيرة العربية بالكامل ولكان حكام الخليج _رجالهم قبل نسائهم _ الان سبايا على فرش ملالى طهران
دليلك ؟؟؟
وماذا قدمت داعش للأمة لكي تنافي حقيقة جشعهم واجرامهم ؟؟؟؟

  #14  
قديم 11-06-2016, 08:49 PM
المغرب العربي المغرب العربي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الدولة: الكـــــــــــرة الأرضيــــة
المشاركات: 1,718
معدل تقييم المستوى: 8
المغرب العربي has a spectacular aura aboutالمغرب العربي has a spectacular aura about
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

العجب !!
تركيا الخبيث أردوغان تساهم في معارك الموصل بالسلاح المدفعي و تقصف بعشيقة و القرى الجنوبية للمدينة ..الطائرات السعودية و الاماراتية و الأردنية تطير جنبا إلى جنب مع طائرات الصليب و تقصف الموصل و من قبلها ألاف الغارات على مدن و قرى أهل السنة في الأنبار و صلاح الدين وغيرها و الكل يفتح الطريق للميليشيات المجوسية و الملاحدة الأكراد
و اليوم فقط 15 إيرانيا إضافة إلى العشرات من رافضة العراق قتلوا في تفجيرين استشهاديين لمقاتلين من الدولة في صلاح الدين..
لكن لم أتعجب؟!! هذا حال عبيد آل سلول و غيرهم من الحكام العرب بعد ان استخفوهم و استجهلوهم بزمرة كهنتهم و أحبارهم فما كان لهم إلا أن أطاعوهم في كفرهم و صدقوهم بكذبهم كما استخف فرعون قومه فأطاعوه !

  #15  
قديم 11-07-2016, 08:15 AM
أبو مسلم أبو مسلم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 2
أبو مسلم is on a distinguished road
افتراضي رد: البغدادي يناشد اتباعه لمهاجمة تركيا وعدم الانسحاب من الموصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده مشاهدة المشاركة
دليلك ؟؟؟
وماذا قدمت داعش للأمة لكي تنافي حقيقة جشعهم واجرامهم ؟؟؟؟
وهل يصح فى الاذهان شىء اذا احتاج النهار الى دليل ؟!

او كما يقول المثل الشعبى اللى ما يشوف من الغربال يبقا اعمى

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.