منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > المنتديات العامة > الأحداث الراهنة بين الخبر و التحليل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2011, 05:51 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي هيا لنحرر الأقصى..!!

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعضاء الأعزاء الكرام حفظهكم الله ورعاكم..!!

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين ..!!

أما بعد:-

يا أخوة فكرة تدور برأسي منذ بداية ثورة مصر 25 يناير..!! فكرت بأن نفتح صفحة في المواقع المعروفة كا الفيسبوك والتويتر واليوتيوب..!!

تكوون ثورة غضب وإستيقاظ الأمة العربية والإسلامية..!! لما لا ...من الممكن أن تنجح هذه الثورة...!!

نخطط لها..وندرسها جيدا..!!

تكون نهايتها فتح المعابر المؤدية لفلسطين..!! وفك الحصار الإسرائيلي لغزة...!!

وتحــــــــــــــــــــــــرير أقصى المسلمين أجمع..!!

متى نتحرك ونفعل شيء للأقصى الحبيب...!!

هل عندما يهدم الأقصى..!!



هل ننتظر مخلصنا كي ينقذنا..!!

((ولا ننسى المثل القائل))

((إصلاح الموجود خير من انتظار المفقود))

نريد التاريخ يسجل لنا...كمثل صلاح الدين الأيوبي..!!





من الممكن بتوفيق من الله وبفضله..!!

في النهاية..!!


أريد ما رأيكم تجاه هذه الفكره...؟؟

ما رأيكم تجاه هذه الفكرة..؟؟

شكرا لكم..!!

__________________
نـــــــحــــــنُُُ قـــــــــومٌٌٌ لآ ننـــــــــحنيِِِ إلآ لله عـــــــز و جـــــلْْْْ
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-18-2011, 05:58 PM
عابر الزمن
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

فكرة عظيمة

وافضل رجال الأمة آخرها وسترا

اخوي اصبر بيجيك واحد الحين ويحطمك ويلغي الفكرة من راسك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-18-2011, 06:01 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر الزمن مشاهدة المشاركة
فكرة عظيمة

وافضل رجال الأمة آخرها وسترا

اخوي اصبر بيجيك واحد الحين ويحطمك ويلغي الفكرة من راسك
لا تقلق لا أحد سيلغي الفكرة من رأسي..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-18-2011, 06:46 PM
وعــد الاخــره وعــد الاخــره غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 656
معدل تقييم المستوى: 9
وعــد الاخــره is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

مؤيد بشده .. على الاقل الصفحه ستكون احصائيه كبيره للاراء

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-18-2011, 06:50 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعــد الاخــره مشاهدة المشاركة
مؤيد بشده .. على الاقل الصفحه ستكون احصائيه كبيره للاراء
شكرا لك ...أخي..!!

مرت ســــــ60ـــاعة..!!

فقط...ردين..!!

كنت أظن بأن الموضوع سينفجر بكثرة المشاركات..!!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-19-2011, 06:52 AM
سيف الحق سيف الحق غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,672
معدل تقييم المستوى: 15
سيف الحق has a spectacular aura aboutسيف الحق has a spectacular aura about
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحبي مشاهدة المشاركة
شكرا لك ...أخي..!!


مرت ســــــ60ـــاعة..!!

فقط...ردين..!!


كنت أظن بأن الموضوع سينفجر بكثرة المشاركات..!!

وقد مر اكثر من شهر على موضوع آخر كتبته ولم أتلقى ولا ردا واحدا

فلتنتفض أيها العربي لإزالة الحدود وليس النظام كي نقطف ثمار الثورة


وربما لأن الثورة المصرية لم تكن قد بدأت حينها ولا أحد كان يتوقع ان تنتشر الثورة في كل البلدان

أما الآن فلعل الأمر يختلف ويجب أن نركز جهدنا في دعوة جميع الجماهير العربية للمطالبة بإزالة الحدود بين كل العرب وليس بسقوط الأنظمة واستبدالها بأنظمة تكرس سايس بيكو

__________________
وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-19-2011, 10:45 AM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الحق مشاهدة المشاركة
وقد مر اكثر من شهر على موضوع آخر كتبته ولم أتلقى ولا ردا واحدا

فلتنتفض أيها العربي لإزالة الحدود وليس النظام كي نقطف ثمار الثورة


وربما لأن الثورة المصرية لم تكن قد بدأت حينها ولا أحد كان يتوقع ان تنتشر الثورة في كل البلدان

أما الآن فلعل الأمر يختلف ويجب أن نركز جهدنا في دعوة جميع الجماهير العربية للمطالبة بإزالة الحدود بين كل العرب وليس بسقوط الأنظمة واستبدالها بأنظمة تكرس سايس بيكو
انا ..وصعت هذا المووضوع هنـــا...كي ألقى من بعض الأعضاء....!!

كيف العــمل...لقلة خبرتي..!!

أريد من بعض الأعضاء ان يوجهنا.و ما النصائح..!!

شكرا لكم..!!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-19-2011, 03:33 PM
سيف الحق سيف الحق غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,672
معدل تقييم المستوى: 15
سيف الحق has a spectacular aura aboutسيف الحق has a spectacular aura about
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحبي مشاهدة المشاركة
انا ..وصعت هذا المووضوع هنـــا...كي ألقى من بعض الأعضاء....!!


كيف العــمل...لقلة خبرتي..!!

أريد من بعض الأعضاء ان يوجهنا.و ما النصائح..!!


شكرا لكم..!!

جازاك الله خيرا أخي الكريم

ولكن للأسف الشعوب العربية لازالت في مرحلة غثاء كغثاء السيل ونسأل الله أن تكون هذه الأحداث هي بداية تغير هذه الشعوب نحو الأفضل

فهل يعقل أن يموت المئات من الشباب في سبيل اسقاط انظمة واستبدالها بأنظمة شبيهة فقط

ولماذا لا يثورون لاسقاط الحدود بينهم ويجتمعون على رأي واحد

تصور أن قناة الجزيرة تقوم الآن باستضافة كبار المتحدثين العرب والمسلمين

وتقوم بتحريض الجماهير العربية للتوجه نحو القدس والمطالبة بفتح الحدود للزحف نحو الأقصى

فقد ساءني جدا أن ملايين المصريين هتفوا قبل أيام وفي آخر يوم لحكم مبارك قائلين

عالقصر رايحين شهداء بالملايين

والجزيرة تنشر الخبر ولا أحد من المتحدثين علق أو حاول أن يصحح مسارهم نحو الأقصى وإزالة الحدود

فحقا إن الشعوب العربية تقاد كالقطيع من خلال منابر إعلامية مثل الجزيرة توجهها كيفما تشاء وأينما تشاء

ونسأل الله أن يكون التغيير هذه المرة فوق ما يتصورون وأن تستفيق هذه الشعوب وتلعن حب الدنيا وكراهية الموت وتعلن الزحف نحو بيت المقدس وقيام الخلافة هناك كما بشرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-18-2011, 07:06 PM
قارىء على قده قارىء على قده غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,738
معدل تقييم المستوى: 12
قارىء على قده will become famous soon enough
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

توي اللى أنتبهت للموضوع

و أنا مؤيد للفكرة جملة و تفصيلاً

موضوع قمة بالروعة

و لكن من أين نبدأ ؟

__________________
اللهم أسترنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض و أحسن خاتمتنا

و أعذنا من عذاب القبر و فتنة المحيا و الممات و فتنة المسيح الدجال
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-18-2011, 07:12 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارىء على قده مشاهدة المشاركة
توي اللى أنتبهت للموضوع

و أنا مؤيد للفكرة جملة و تفصيلاً

موضوع قمة بالروعة

و لكن من أين نبدأ ؟
شــكرا لك أخي..!!

من أين نبدا..؟؟

أريد نريد نصائح أعضاء المنتدى الكرام..!!

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02-18-2011, 07:08 PM
يحيى بن علي يحيى بن علي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 10
يحيى بن علي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

مؤيد بكل تأكيد ..

__________________
ربي جعلني مِن مَن ينصرون دينك
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-18-2011, 07:13 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى بن علي مشاهدة المشاركة
مؤيد بكل تأكيد ..
شكرا لك أخي...بارك الله بك..!!

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-18-2011, 07:20 PM
اديهامو اديهامو غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,545
معدل تقييم المستوى: 0
اديهامو is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

الليلة ان شاء الله يتم تدشين الصفحة على الفيس بوك

ولكن نريد من الاخوة المشاركة فى اختيار الاسم الذى سوف ننطلق بة

نرجوا تحديد اسم يكون ملفت للانظار ويشجع ويحمس القلوب

نرجوا تزويدنا ببعض الصور الجيدة عن الاقصى ذات جودة عالية وان تكون كبيرة الحجم لتصميم الشعارات

وبعض صور الثوار وجنود الشعب الفلسطينى وخصوصا الاطفال الذين يرتدون الشال الفلسطينى وبعض صور الشهدا من فلسطين

وان شاء الله الى ان تنتهى الشعوب من اسقاط الانظمة الباقية نكون قد جمعنا العدد الكافى للتنفيذ

احسنت فى اختيار الفكرة

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-18-2011, 07:35 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اديهامو مشاهدة المشاركة
الليلة ان شاء الله يتم تدشين الصفحة على الفيس بوك

ولكن نريد من الاخوة المشاركة فى اختيار الاسم الذى سوف ننطلق بة

نرجوا تحديد اسم يكون ملفت للانظار ويشجع ويحمس القلوب

نرجوا تزويدنا ببعض الصور الجيدة عن الاقصى ذات جودة عالية وان تكون كبيرة الحجم لتصميم الشعارات

وبعض صور الثوار وجنود الشعب الفلسطينى وخصوصا الاطفال الذين يرتدون الشال الفلسطينى وبعض صور الشهدا من فلسطين

وان شاء الله الى ان تنتهى الشعوب من اسقاط الانظمة الباقية نكون قد جمعنا العدد الكافى للتنفيذ

احسنت فى اختيار الفكرة

نعم..أخي..وسأصمم بعض الشعارات والتصاميم..!!

وعندما تنتهي الشعوووب من اسقاط الأنظمة كلها...وهذا هو المتوقع..!!

ستتحرك الثورة الكبرى..!!

وأنتظر باقي الأعضاء ليتم أختيار الأسم المحفز..!!

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-18-2011, 07:22 PM
ام امير ام امير غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 384
معدل تقييم المستوى: 11
ام امير is on a distinguished road
افتراضي رد: هيا لنحرر الأقصى..!!

توي اللى أنتبهت للموضوع

و أنا مؤيد للفكرة جملة و تفصيلاً

موضوع قمة بالروعة

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.