منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2010, 04:21 PM
صاحب السواد صاحب السواد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,656
معدل تقييم المستوى: 10
صاحب السواد will become famous soon enough
افتراضي القصة الكاملة لخروج المهدي

السلام عليكم

هذا قصة خروج المهدي بالاستناد إلى الأحاديث النبوية و الظروف والوقائع إلى حين خروجه .

وسأحاول الالتزام بدائرة الأحاديث قدر الإمكان حتى لا تصبح هذه الرؤيا قصة خيالية لا سند لها من السنة ويضيع الجهد سدى.

البداية :
يشهد العالم اقتراب الألفية الثالثة في حين أن معظم المنظمات الدجالية والتي تعتبر الماسونية أبرزها قد بدأت بالسيطرة على العالم بإدارة من الدجال ... وخلق النظام العالمي الجديد, هذا النظام الذي يريد خلق فوضى منظمة تنشط داخلها عبادات من دون الله تعالى يعم فيها التعري والربى والفوضى وكثرة القتل و استتباب الأمن ودحض الموحدين بشتى الطرق التقليدية والفلسفية والتربوية حتى يصبح العالم على استعداد تام لتقبل الإله الجديد الدجال الذي لن يراه أحد وسيعبده الجميع بطريقة أو بأخرى.

ولادة المهدي
قبل أو بعد دخول الألفية الثالثة بقليل سيزداد المهدي في المغرب سيكون يعيش حياة كباقي المسلمين في أرض المسلمين يحاول الالتزام قدر المستطاع بأوامر الله ويعيش مع الناس ويمشي في الأسواق ويتعلم ويدرس ولا شك أنه يفعل كل ما يفعله الناس يدخل المدارس ويجوع ويشتهي النساء في عزوبته و يدخل الأنترنت و يمارس الرياضة وقد يشاهد مباريات كرة القدم في المقهى وكل ما إلى ذلك سيعيش حياة كحياة أي مسلم آخر يبحث حن قوت عيشه ويعمل هنا ويخرج من هنا و يعرفه البعض ويحتقره البعض لكن الصفة التي فيه وليس في كثير من غيره أنه عابد لله موحد له فطرته سلمية ولم تفسد بمفاتن الدنيا ما زال يفرق يفرق بين الصواب والخطأ والحق والظلم والعدل والجور في زمن أستؤمن فيه الخائن وخون الأمين وظهر في الجهل والظلم و الطغيان وكثرة الزلازل
والعاوصف والكوارث التي يسميها البعض بظواهر الاحتباس الحراري ... ويسميها البعض غضب الله لكن في الأخير فقد ولد المهدي في تلاقي مجمل هذه الأمور مهى كان مسببها.

شخص المهدي
المهدي ليس بنبي يوحى إليه ولا برسول بعث بمعجزات وبما أنه من عباده الصالحين فأكيد أن له كرامات ويمتاز بالحكمة البالغة و الذكاء والفطنة, هو بشكل عام كأي شخص منا يحاول الالتزام بأوامر الله ويجاهد نفسه ويحاول أن يكون عبداً لله مخلصا له في عبادته, جعلته معاشرته للناس و في مكان إختاره الله له حيث يكثر الشرك بالله والجهل واختلاط الدين بالعلمانية والسحر والشعوذة وإندماج اليهودي و النصراني جعلت منه شخصية ذات أبعاد فلسفية وفكرية ودينية عظيمة بحيث أصبح يحلل الوقائع بكافة الجوانب. هو نفسه يعلم أن المهدي قد لا يخرج في زمانه وقد يخرج في أي لحظة لكن في داخله هناك إحساس يدفعه كل يوم أن يقوم بواجب بحكم خبرته وذكائه وغيرته على دينه, ربما يكون هاجر لأفغانستان وتعرفت عليه القاعدة وربما يكون ما زال في بلده وعنده شكوك من مدى صحة عقيدتها أو لا يمكنه ذلك حالياً لكن ما لا شك فيه أنه عندما سيظهر لن يبقى متخفياً كثيراً فعندما تحين ساعته سيدركها لا محالة ولا مجال للهروب من أمر يريده في نفسه و قد علمه من أحدايث رسوله ونبيه محمد صلى الله عليه وسلم ألا هو رفع الظلم وإحقاق العدل سواء أكان هو المهدي أو فقط مجدد للدين.

بداية الخروج.
المهدي يعرف كل ما نعرفه نحن يعلم أحاديث خروج المهدي الضعيفة والصحيحة والحسنة ويقارنها مع حالته هل تنطبق عليه أو لا, تماما كما ذهب رسول الله صلى الله عليه وسلم وخديجة عند ورقة بن نوفل ليقرأ عليهم نبوءات الناموس بنبوة محمد والذي أخبره أنه أهله هم الذين سيخرجونه فتعجب رسول الله وقال أهم مخرجي . فهذا ما يعلم المهدي وقوعه من أخبار السنة النبوية الشريفة. ويعرف أنه لا محالة لو أخبر الناس بنفسه وأن صفات ذلك الرجل الموعود تنطبق عليه لأغتيل وقتل ولما كان هو, فالمفروض ليس أن يعلم الناس أنه هو, فقد يكون مخطئ فيصير مهزلة أمام الناس وقد يصل لدرجة القتل من أعداء المهدي الذي لا يخلو مكان منهم. لذلك فهو سيفعل ما يحكم به الواقع ذلك الواقع الذي تأكده الأحاديث النبوية الشريفة.
بداية خروجه قلنا أنها ستبدئ بعلمه أنه اقرب أن يكون هو الرجل الموعود في زمن الظلم. إنها أمور تحدث له ولا يجد لها تفسير إلا أنه سيكون ذا شأن في المستقبل بحكم حبه لله ولرسوله ولنصرة دين الله ولكرهه للظلم ولعلمه بخفايا أعدائه واسرارهم في محاربته الخفية.
لكنه في الأخير ليس مقتنعا تمام القناعة بأنه هو لذلك فهو لن يذكر هذا الأمر بتاتا ولن يعلم به أحد وسيعيش حياته وكأنه ليس هو , فإن كان هو فسيأتي أمر الله لا محالة وإن لم يكن هو فليس من طاعة الله إشغال النفس بالغيب والتصرف لتحقيق النبوات لأن النبوات تتحقق بالتصرفات الواقعية التي جائت بحكم الواقع والمنطق وليس بحكم منطق تحقيق النبوات بأي شكل.

الأحداث التي نعيشها اليوم ولها علاقة بزمن ظهور المهدي.
فهو بإذن الله ورحمته يعرف أن كثيراً من الناس يكرهون ظهور المهدي وفي إعلانه عن نفسه أذى بالغ له ولمن حوله وأيضاً أن جيوش محاربة الإرهاب ما دخلت للدول العربية إلا استعدادا لقطع رقبته أول ما يظهر أو أي شخص يعتقد نفسه أنه المهدي. لذلك استعدت جيوش أعداء الإسلام بالقبض على كل الملتزمين والتحقيق معهم أو ضعهم في أرشيفاتهم حتى يتم استدعائهم وقت الشدة لأنهم يعلمون أن المهدي رجل صالح سيكون يعفي اللحية ويلبس القميص أو يقصر توبه ويصلي الصلاة في وقتها ويحافض عليها إنه المهدي وكيف له أن لا يكون كذلك ؟

لكن لله حكم أخرى وهو يغفر لمن يشاء ولا يسأل عما يفعل.

إن أحداث 11 من سبتمبر و حرب أفغانستان والعراق و مشاكل إيران الفارسية المجوسية مع النووي وحصار غزة ومشاكل سوريا ولبنان لمن الأمور التي تبدوا متداخلة ومختلطة لكنها في حقيقة الأمر منظمة تنظيما جيداً لأن هذا يدخل في علم نظام الفوضى Chaos theory بحيث الناس يحتاجون لوقت للتحليل والتفسير ومع نقص المعلومات وجهلهم بأحداث آخر الزمان تجعلهم ينظرون إليها كفوضى وهي ليست كذلك والمهدي يعلم ذلك علما يقينيا ... ويعلم أن كل يوم يزداد الأمر لتحقيق النبوة لآخر الزمان.

آخر الزمان ذلك الذي يعرفه المهدي أنه قادم لا محالة لكن التلفاز والراديو شوشوا على الناس وأعطوهم حقائق غير الحقيقة حتى أصبحوا يرفضون قبول أي حقيقة غير ذلك وهو يدرك مدى صعوبة ذلك عليهم لذلك فتصرفاته تكتنفها الحكمة البالغة والصبر والغموض ...

يعلم أيضاً أن أتباع الدجال لا يكلون ولا يملون من التقدم في مخططهم لنشر الفساد في العالم لسيطرة الدجال ويعلم أيضا أنهم يعلمون بخروجه و قد أدركوا ذلك متأخرين فقد ذهب سحر الفراعنة الذين يتنبأ بيوم ولادته وقد ذهب عصر الفرعون الذي يقتل أبناء الناس بلا حق ولا شرع, و هذا من فضل الله ورحمته على عباده المسلمين وإمامهم .

يذكر أن أتباع الدجال يدركون أن المهدي قد قرب وقته وأنه لا وقت لهم إذا سبقهم قبل خروجه وهذا بالفيديو على أن أتباع الدجال عبر الماسونية يدركون أن الوقت ينفذ منهم فكل بشارات ونبوات خروج المهدي للناس قد ظهرت لذلك يجب التمهيد لحكم الدجال في العالم وتعميم الفوضى والسيطرة قبل أن يخرج وإن خرج سنكون له بالمرصاد .

قبل مشاهدة الفيديو هذه الرسوم المتحركة معروفة باسم The Simpsons وقد قيل أنها أعلمت بطرق هوليود المدركين لحقيقتها الماسونية موعد ضرب برجي مركز التجارة العالمي وهي نفسها الآن تنبئ بقنبلة نووية وغالباً ستكون إيران أو سورياً ...
http://www.youtube.com/watch?v=7M5Bf6TtW8w

كما نرى فإنهم يعلمون انه لا وقت لهم مع إيران فما زالت سوريا تنتظرهم لذلك على إيران أن تنتهي وفوراً فلا وقت لمزيد من العد التنازلي والألعاب السياسية ...

يتبع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-07-2010, 04:34 PM
حصان رزان حصان رزان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4,030
معدل تقييم المستوى: 14
حصان رزان will become famous soon enoughحصان رزان will become famous soon enough
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

من المتابعين
بارك الله فيكم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-07-2010, 05:53 PM
صاحب السواد صاحب السواد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,656
معدل تقييم المستوى: 10
صاحب السواد will become famous soon enough
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

تتمة

نجاح أتباع الدجال في تحقيق مبتغاهم
ينجح أتباع الدجال في إكمال جميع مخططاتهم وتصبح البلاد كلها فوضى في فوضى بحيث تسمح لهم تلك الفوضى بتحقيق مداركهم ومبتغياتهم التي تمهد للإله الأعظم الدجال قاتله الله. لقد أصبحت الصورة مكتملة فالشعوب أدركت فساد الأنظمة عبر وثائق ويكليكس وأدركت أنها كانت ضحية لمخططات لا جهد عليها اليوم لمقاومتها فتلك المخططات أصبحت تحكم حياتها ورفاهيتها ومتعتها ... فمن كان منا يحلم بإمتلاك بيت وسيارة وأثاث في سن مبكر دون البنوك الربوية و من منا لم يفتتن بالمغنيين والبرامج والأفلام الموسيقية والإباحية ونحن جالسون في بيوتنا لا نبدل جهدا لإحضارها فهي جاءت إلينا من التلفاز والراديو ومواقع الأنترنت البلوثوت والوايفي ... إلخ ... ما كنا نعتقد أن الفتن ستأتي إلينا ونحن في راحة.

تلك الراحة التي جعلت منا أغبياء لا ندرك حقيقة ما يجري وما يدور من حولنا لأننا إعتمدنا على التكنلوجيا كلياً في حياتنا حتى أصبحنا نعرف كيف نلعب البلايستيشن ولكن لا نعرف كيف نطبخ بيضة.

لقد أصبحنا عالة على أنفسنا بهذه التكنلوجيا, وأصبحنا نبحث فقط عن السلام والراحة ففتن آخر الزمان شديدة وكثيرة لا يكاد شخص يفلت منها وأصبحنا بتلك الفتن عبيد لشهواتنا ولمقدميها لنا.

أصبح هناك حجاج للبيت الحرام وحجاج للسهرات والمغنين أصبح هناك مساجد وأصبح هناك مزارات أسياد ومقاهي و BAR أو مجالس الخمر يذهب الناس إليها في أوقات كأنها مواعيد صلاة.

إن الفتنة لا تكون فتنة إلا على من هم متمسكين بدينهم أما غيرهم فتلك شهوات ومتع يموج معها كما تموج .

فبعد كشف الحقائق وفساد الحكام وجور السلطات وفضح المستور تصبح الدنيا فساد علني عرى خمر زنى لواط كله أمور علنية بالإضافة إلى المقاربات الأمنية و سياسة الرأي والرأي الأخر سيصبح المسلمون في أدنى نقطة إيمان عندهم صابرين يحاربون الفساد بقلوبهم ويا ويلهم لو حاربوه بلسانهم فسيتهمون بالتخلف والرجعية و الإرهاب وسيصبحون شر يجب التخلص والنفور منه أما تغيير الفساد باليد فقد صار ممنوعا منذ زمن.

خروج المهدي الأخير
بعد فتن عظيمة تطال بلاد المسلمين يقتل فيها المسلمون بكثرة سواء بينهم أو من طرف الرايات السود وقتال جبل الذهب وبعد تقاتل الخلفاء على حكم الجزيرة العربية تصبح النبوءات مكتملة لكن لا أحد يستطيع أن يعلن عن نفسه أنه هو المهدي لأن في ذلك الزمان المهدي إرهابي لأنه سيكون مسلم مطبق لأحكام الله في نفسه وفي أفعاله فيا ويل من يعلن عن نفسه لذلك فالمهدي وصفه رسولنا الكريم بصفات حتى تكون البادرة من الناس ليشجعوه على الاعتراف بكونه الرجل الموعود لرفع الظلم عن عباد الله وإحقاق حكمه فسواء أكان المهدي أو لا فهم بحاجة لرجل يذهب عنهم الظلم الذي لحقهم في دينهم أولا ثم دنياهم من جور السلاطين وتطبيقات قانون الغاب وهو الرجل الذي يرون فيه إشعاع الخلاص.

لقد ذهب المهدي ليتم أركان إسلامه للحج وخوفا من شر فتنة المسيح الدجال فقد علم أن أتباع الدجال قد نجحوا في كل مخططاتهم ولم يبقى سوى خروجه ليعلم الناس أنه الرب وعليهم بعبادته ولعلمه بعصمة مكة والمدينة منه إستغل موسم الحج للهرب إليهما وحينها أدركه الناس وراقبوه بحكم إجتماعيته وحبه لفعل الخير والنصح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر, لقد كشف المهدي لقد عرفه قلة ممن ما زالوا يؤمنون بخروجه في آخر الزمان وأنه سيكون السبب في إدهاب الجور عنهم لكنه يهرب خوفا على نفسه مما لحق بغيره ممن اعتقدوا أنه هو المهدي فيتبعونه وهو يعلم انهم سيتبعونه كما جاء في الأحاديث لكنه يهرب لحكم الواقع وجور أعداء المهدي القتلة فيهرب ويتبعونه لكن في الأخير يستسلم لقوة المؤمنين بكونه الرجل المطلوب فيمد يده وهو خائف أن لا يكون هو فيصير ما صار لقبله أو خوفاً مما لم يكتبه الله عليه فيضع نفسه في موقف لا يحسد عليه.

لكن في الأخير يؤمن به كثير من الناس ويعرفون من كلامه وطريقة خطابه أنه هو ولا شك ولا ريب فيصعب على القتلة المتخفين الوصول إليه الذي أدركوا وقت خروجه فأعدو العدة لظهروه وإغتياله كما إغتالو كل الصحابة الكرام المبشرين بالجنة, فيرسلون إلى السلاطين أو سلطان ذلك الزمان أن هناك من يهدد عرشه و عرش الدجال ويهدد ما بناه أتباع الدجال عبر سنين فيجب قصه ,لكن هنا وجب الإبلاغ أنه ليس بالضرورة أن يكون ذلك السلطان يعرف أنه مهدي آخر الزمان أو قيمته الفعلية ولكنه يعرفه كتهديد كبير فقط.

فهناك الكثير ممن خرجوا للجهاد ولا يفرقهم على مهدي آخر الزمان سوى النبوءة وأرسل إليهم السلاطين والحكام جيوشاً لقتالهم .

فيبعث بالجيش لقتله وقتل كل من يؤمن به ويدافع عنه والكل خائف من الجيش الذي بعته أكثر من مرة لأكثر من شخص سواء من نفس الطريق و طريق أخرى لذلك هناك شك هل سيخسف بذلك الجيش أم يجب أن قتاله حتى نرفع الظلم عنا وعن جور السلاطين الذين يحكموننا.

ويجيء الحق فيخسف بالجيش وتثبت النبوءات على الرجل أقنى الأنف أجلى الجبهة الذي قال عنه الرسول أن اسمه يواطئ اسمي وأنه يجيء في آخر الزمان حيث يكثر الظلم ويخرج جبل الذهب ويخسف بالجيش الذي يبعث لقتله وقتل أتباعه وأنه سيهرب ما بين المدينة ومكة حتى يبايع. والذي سيكون بإذن الله تعالى سبب تدمير مخططات الدجال والذي سيغضبه حتى يخرج من وكره ويعيث فسادا في الأرض.

وهنا أنهي قصة خروج المهدي وما تبقى من معارك و غزوات فذلك أمر واجب على المسلمين وعلى المهدي لكن الغموض هو من هو المهدي كيف يعيش ومن أين يجيئ ولماذا سيفعل ولماذا سيهرب وكل ما يشبه هذه الأسئلة هوا ما تناولته في هذا الموضوع. ولكل حادث حديث.

النهاية

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-07-2010, 06:54 PM
الرحبي الرحبي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الامآرآت ..
المشاركات: 1,765
معدل تقييم المستوى: 11
الرحبي is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

جزاك الله خير اخي الكريم
طريقة جميلة سردت بها القصة..


شكرا لك...

__________________
نـــــــحــــــنُُُ قـــــــــومٌٌٌ لآ ننـــــــــحنيِِِ إلآ لله عـــــــز و جـــــلْْْْ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-07-2010, 07:01 PM
فن الممكن فن الممكن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 5,466
معدل تقييم المستوى: 15
فن الممكن will become famous soon enough
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

فيبعث بالجيش لقتله وقتل كل من يؤمن به ويدافع عنه
...................

بودي معرفه تفاصيل هؤلاء ,من هم وأين مكان تواجدهم أي التعمق بهم
خصوصا وأنهم من امه محمد صلى الله عليه وسلم .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-07-2010, 07:32 PM
عابر الزمن
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

يشهد العالم اقتراب الألفية الثالثة

قبل أو بعد دخول الألفية الثالثة بقليل

في اي عام

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-07-2010, 07:54 PM
عبد الله مجاهد عبد الله مجاهد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 809
معدل تقييم المستوى: 15
عبد الله مجاهد will become famous soon enough
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اين الاصلاح ؟؟
الذي يحدث في ليلة ؟

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-07-2010, 08:23 PM
الهمداني2023 الهمداني2023 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 0
الهمداني2023 is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

دام وانت وضعت لهذا الموضوع القصة الكاملة .. فاسمح لي اخي الكريم .. اضافة بعض السطور .. لتصحيح بعض المعلومات ..لما اعرفه عن قصة المهدي الذي وفقني الله سبحانه وتعالى الى حد ما لكشف بعض الغموض فيها..
القحطاني والرجل الصالح والمنصور والمهدي والسفاح كلها اسماء تم كنياه المهدي بها بسبب الاحداث والظروف التي سوف تمر بالمهدي..


المهدي سوف يبدأ ظهوره وهو في عمر 40 سنة ..

سوف تكون مهمهته التي كلفه الله بها .. هي تفسير القران الكريم وذكر كل الاحداث والتفاصيل التي ذكرها الله سبحانه وتعالى بالقران وتحذير الناس بعذاب واايات الله التي سوف يشاهدها الكثير من الناس في السنوات القادمة ومنها الطوفان والحرب بين اسرائيل والعرب والقحط والنيازك التي سوف تسقط على بعض اجزاء الوطن العربي وتسبب الى موتتان شديدة سوف يقتل فيها اكثر من مئة مليون ..

حل الاشكالات وتوضيح كل الامور التي يختلف فيها الشيعة والسنة وجمع الطرفين على كلمة واحده وكتاب واحد ..

حل الاشكال وتوضيح الخلاف بين اليهود والمسيحيين في مقتل المسيح عيسى ابن مريم واخراج التورات والانجيل الصحيحة والغير محرفه من احدى القبور ..

سوف يؤيد الله المهدي بايات ومعجزات منها شفاء المرضى .. وهذا سبب وجود يسوق الناس بعصاه .. وهي واقع سوف يتحرك الناس اثناء تحريكة للعصاء طلبا للشفاء من الامراض

سوف يكون شهره المهدي غير عادية سوف يكون على القنوات وفي الصحف وفي جميع وسائل الاعلام العربيه والغربيه نظرا لما سوف يقوم به من معجزات وما سوف يشكف عنه من حقائق..

المهدي سوف يموت موتتان ويحيية الله الاولى في النيزك الذي سوف يصقط على مصر ويدمرها والثانية ايام الدجال

مرحلة ظهور المهدي وانكاره انه المهدي الى مبايعته سوف تكون بحدود 32 سنة .. سوف يحكم مرتين الاولة لمدة 19 سنة وهو باسم غير المهدي وهنا يكون خليفه ويحكم بالعدل وينهي الظلم ويكون في عده غناء فاحش لكل من يحكمهم ووهنا سوف يقوم بتغير نظام احدى الدول العربيه من جمهورية الى خلافة على عهد رسول الله وتغيير علم الدولة الى اللون الاسود المكتب عليه الله واكبر .. والحكم الثاني سوف يكون بعد مبايعته ومعرفته على انه المهدي سوف تكون لمدة سبع سنين تحدث فيها العلامات الكبرى ليوم القيامة الثلاثة الخسوف والدجال ونزول المسيح عيسى ابن مريم والدخان والدابة .. وسوف تكون هذه السبع السنوات كلها حروب واقتتال منها معركة ارمجدون وسوف يتعرض الوطن العربي لدمار وقتل لا يمكن تصورة وهذه ايات الله التي ذكرها انه مهلك كل القرى وان الناس سوف تلاقي عذاب عظيم

ان شاء الله عندما انتهي من بعض الاعمال سوف اقوم بكتابة كتاب يوضح التفاصيل الكاملة لقصة المهدي من الظهور حتى النهاية

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-07-2010, 08:31 PM
الهمداني2023 الهمداني2023 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 0
الهمداني2023 is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله مجاهد مشاهدة المشاركة
اين الاصلاح ؟؟
الذي يحدث في ليلة ؟
الاصلاح الذي ياتي في ليله .. كون المهدي رجل بشري عادي يخطي ويصيب مثل بقية البشر لذلك وهو قبل وصولة سن الاربعين كان يرتكب بعض الاثام منها مثلا مشاهدة القنوات الاغواء وعدم التزامه مثلا للصلاه بكل اوقاتها .. او شربه بعض المحرمات .. والاصلاح قد يحدث اما مثل ما حدث لرسول الكريم صلوات الله عليه وسلم وهي اخراج العلقه وغسل قلبه واشباعه بالحكمة والمعرفه .. او زجره وجعله يشاهد ايات من الله عظيمة تجعله يبتعد تماما عن كل ما يغضب الله


بالاخر المهدي رجل عادي مثلنا اختاره الله من بين عباده لرساله عظيمة ارادها الله للناس اجمعين

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-07-2010, 08:31 PM
ع ع ق91 ع ع ق91 غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11,465
معدل تقييم المستوى: 20
ع ع ق91 is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمداني2023 مشاهدة المشاركة
دام وانت وضعت لهذا الموضوع القصة الكاملة .. فاسمح لي اخي الكريم .. اضافة بعض السطور .. لتصحيح بعض المعلومات ..لما اعرفه عن قصة المهدي الذي وفقني الله سبحانه وتعالى الى حد ما لكشف بعض الغموض فيها..
القحطاني والرجل الصالح والمنصور والمهدي والسفاح كلها اسماء تم كنياه المهدي بها بسبب الاحداث والظروف التي سوف تمر بالمهدي..


المهدي سوف يبدأ ظهوره وهو في عمر 40 سنة ..

سوف تكون مهمهته التي كلفه الله بها .. هي تفسير القران الكريم وذكر كل الاحداث والتفاصيل التي ذكرها الله سبحانه وتعالى بالقران وتحذير الناس بعذاب واايات الله التي سوف يشاهدها الكثير من الناس في السنوات القادمة ومنها الطوفان والحرب بين اسرائيل والعرب والقحط والنيازك التي سوف تسقط على بعض اجزاء الوطن العربي وتسبب الى موتتان شديدة سوف يقتل فيها اكثر من مئة مليون ..

حل الاشكالات وتوضيح كل الامور التي يختلف فيها الشيعة والسنة وجمع الطرفين على كلمة واحده وكتاب واحد ..

حل الاشكال وتوضيح الخلاف بين اليهود والمسيحيين في مقتل المسيح عيسى ابن مريم واخراج التورات والانجيل الصحيحة والغير محرفه من احدى القبور ..

سوف يؤيد الله المهدي بايات ومعجزات منها شفاء المرضى .. وهذا سبب وجود يسوق الناس بعصاه .. وهي واقع سوف يتحرك الناس اثناء تحريكة للعصاء طلبا للشفاء من الامراض

سوف يكون شهره المهدي غير عادية سوف يكون على القنوات وفي الصحف وفي جميع وسائل الاعلام العربيه والغربيه نظرا لما سوف يقوم به من معجزات وما سوف يشكف عنه من حقائق..

المهدي سوف يموت موتتان ويحيية الله الاولى في النيزك الذي سوف يصقط على مصر ويدمرها والثانية ايام الدجال

مرحلة ظهور المهدي وانكاره انه المهدي الى مبايعته سوف تكون بحدود 32 سنة .. سوف يحكم مرتين الاولة لمدة 19 سنة وهو باسم غير المهدي وهنا يكون خليفه ويحكم بالعدل وينهي الظلم ويكون في عده غناء فاحش لكل من يحكمهم ووهنا سوف يقوم بتغير نظام احدى الدول العربيه من جمهورية الى خلافة على عهد رسول الله وتغيير علم الدولة الى اللون الاسود المكتب عليه الله واكبر .. والحكم الثاني سوف يكون بعد مبايعته ومعرفته على انه المهدي سوف تكون لمدة سبع سنين تحدث فيها العلامات الكبرى ليوم القيامة الثلاثة الخسوف والدجال ونزول المسيح عيسى ابن مريم والدخان والدابة .. وسوف تكون هذه السبع السنوات كلها حروب واقتتال منها معركة ارمجدون وسوف يتعرض الوطن العربي لدمار وقتل لا يمكن تصورة وهذه ايات الله التي ذكرها انه مهلك كل القرى وان الناس سوف تلاقي عذاب عظيم

ان شاء الله عندما انتهي من بعض الاعمال سوف اقوم بكتابة كتاب يوضح التفاصيل الكاملة لقصة المهدي من الظهور حتى النهاية

يا اخي الكريم

كيف لك ان تعرف المدد الزمنية وانت متأكد منها....

ماهو مصدرك.....

عجيب امرك.............................!!!

__________________
السلام عليكمܔْ۩¤ ْنصٌ حكيمٌ قاطعٌ لَهُ سِرّ..

http://www.youtube.com/watch?v=LGADlbdA3TI
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12-07-2010, 08:40 PM
الهمداني2023 الهمداني2023 غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 75
معدل تقييم المستوى: 0
الهمداني2023 is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ع ق91 مشاهدة المشاركة
يا اخي الكريم

كيف لك ان تعرف المدد الزمنية وانت متأكد منها....

ماهو مصدرك.....

عجيب امرك.............................!!!
اخي الكريم لا تتعجب كل الارقام والاحداث موجوده امامك في احاديث رسول الكريم صلوات الله عليه وسلم او في قصص الشيعه او في التورات والانجيل والبعض منها سوف تجده في نبؤات الكاهن الفرنسي .. لو جمعتها بطريقه صحيحة وذكية سوف تكتشف الحقيقة وتعرف كل الاحداث باليوم والشهر وليس بالسنه



وسوف اقلك شئ .. ذكر رسول الله ( ص) في الفتن وحددها بسنوات لو وضعت منهج للاحداث بحسب كل فتنه لاكتشفت الحقيقة واقتتال ابناء السفياني هي فتنه الدهيما حاول ان تكشتف الامر بنفسك

اشكرك

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-07-2010, 09:14 PM
الرحيق المختوم الرحيق المختوم غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 10
الرحيق المختوم is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

كيف عرفت ان المهدى سيولد في المغرب العربي هناك احاديث صحيحة انه ياتي من المشرق و يعيش في المدينة المنورة و يبايع في مكة المكرمة . بارك الله فيك اخي على اجتهادك و موضوعك القيم

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-07-2010, 09:34 PM
فارس بلا جواد فارس بلا جواد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فى رعايه الله
المشاركات: 617
معدل تقييم المستوى: 10
فارس بلا جواد is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

أسلوبك شيق أخى و طريقه سردك جميله

و لكن لى إستفسارات بسيطه ...

أولاً : ما معنى ( سيزداد المهدي في المغرب ) ؟

ثانياً : هناك تناقض بين جملتين ---> { ويعيش مع الناس ويمشي في الأسواق ويتعلم ويدرس ولا شك أنه يفعل كل ما يفعله الناس يدخل المدارس ويجوع ويشتهي النساء في عزوبته و يدخل الأنترنت و يمارس الرياضة وقد يشاهد مباريات كرة القدم في المقهى وكل ما إلى ذلك سيعيش حياة كحياة أي مسلم آخر }

و

{ المهدي رجل صالح سيكون يعفي اللحية ويلبس القميص أو يقصر توبه ويصلي الصلاة في وقتها ويحافض عليها }

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-07-2010, 09:54 PM
محمد الشامي محمد الشامي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ارض الكنانه
المشاركات: 925
معدل تقييم المستوى: 11
محمد الشامي is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمداني2023 مشاهدة المشاركة

المهدي سوف يموت موتتان ويحيية الله الاولى في النيزك الذي سوف يصقط على مصر ويدمرها والثانية ايام الدجال
معنى كلامك انه سيكون حاكم مصر لأنه موجود وقت وقوع النيزك عليها وهو حاكم لمدة 19 سنه كما تقول

يا أخي لقد قيل في المهدي الكثير ولم يأتي أحد في شطحاته بما اتيت ولا حتى الشيعه

انت اتيت بالكثير ولكن اين الدليل ومن اين اتيت بهذا

__________________
أستغفرك ربي وأتوب اليك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتِ من الظالمين
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-07-2010, 10:07 PM
الجاهجاه الجاهجاه غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 449
معدل تقييم المستوى: 10
الجاهجاه is on a distinguished road
افتراضي رد: القصة الكاملة لخروج المهدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهمداني2023 مشاهدة المشاركة
دام وانت وضعت لهذا الموضوع القصة الكاملة .. فاسمح لي اخي الكريم .. اضافة بعض السطور .. لتصحيح بعض المعلومات ..لما اعرفه عن قصة المهدي الذي وفقني الله سبحانه وتعالى الى حد ما لكشف بعض الغموض فيها..
القحطاني والرجل الصالح والمنصور والمهدي والسفاح كلها اسماء تم كنياه المهدي بها بسبب الاحداث والظروف التي سوف تمر بالمهدي..


المهدي سوف يبدأ ظهوره وهو في عمر 40 سنة ..

سوف تكون مهمهته التي كلفه الله بها .. هي تفسير القران الكريم وذكر كل الاحداث والتفاصيل التي ذكرها الله سبحانه وتعالى بالقران وتحذير الناس بعذاب واايات الله التي سوف يشاهدها الكثير من الناس في السنوات القادمة ومنها الطوفان والحرب بين اسرائيل والعرب والقحط والنيازك التي سوف تسقط على بعض اجزاء الوطن العربي وتسبب الى موتتان شديدة سوف يقتل فيها اكثر من مئة مليون ..

حل الاشكالات وتوضيح كل الامور التي يختلف فيها الشيعة والسنة وجمع الطرفين على كلمة واحده وكتاب واحد ..

حل الاشكال وتوضيح الخلاف بين اليهود والمسيحيين في مقتل المسيح عيسى ابن مريم واخراج التورات والانجيل الصحيحة والغير محرفه من احدى القبور ..

سوف يؤيد الله المهدي بايات ومعجزات منها شفاء المرضى .. وهذا سبب وجود يسوق الناس بعصاه .. وهي واقع سوف يتحرك الناس اثناء تحريكة للعصاء طلبا للشفاء من الامراض

سوف يكون شهره المهدي غير عادية سوف يكون على القنوات وفي الصحف وفي جميع وسائل الاعلام العربيه والغربيه نظرا لما سوف يقوم به من معجزات وما سوف يشكف عنه من حقائق..

المهدي سوف يموت موتتان ويحيية الله الاولى في النيزك الذي سوف يصقط على مصر ويدمرها والثانية ايام الدجال

مرحلة ظهور المهدي وانكاره انه المهدي الى مبايعته سوف تكون بحدود 32 سنة .. سوف يحكم مرتين الاولة لمدة 19 سنة وهو باسم غير المهدي وهنا يكون خليفه ويحكم بالعدل وينهي الظلم ويكون في عده غناء فاحش لكل من يحكمهم ووهنا سوف يقوم بتغير نظام احدى الدول العربيه من جمهورية الى خلافة على عهد رسول الله وتغيير علم الدولة الى اللون الاسود المكتب عليه الله واكبر .. والحكم الثاني سوف يكون بعد مبايعته ومعرفته على انه المهدي سوف تكون لمدة سبع سنين تحدث فيها العلامات الكبرى ليوم القيامة الثلاثة الخسوف والدجال ونزول المسيح عيسى ابن مريم والدخان والدابة .. وسوف تكون هذه السبع السنوات كلها حروب واقتتال منها معركة ارمجدون وسوف يتعرض الوطن العربي لدمار وقتل لا يمكن تصورة وهذه ايات الله التي ذكرها انه مهلك كل القرى وان الناس سوف تلاقي عذاب عظيم

ان شاء الله عندما انتهي من بعض الاعمال سوف اقوم بكتابة كتاب يوضح التفاصيل الكاملة لقصة المهدي من الظهور حتى النهاية
عطني الدليل قصص الف ليلة وليلة يا اخوان ما نبي

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.