منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > اوراق مبعثرة ..تحتاج الى ترتيب > قسم المواضيع الغريبة و العجيبة او المشبوهة و كشف المواضيع المكذوبة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-16-2012, 07:55 AM
اديهامو اديهامو غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,551
معدل تقييم المستوى: 0
اديهامو is on a distinguished road
Exclamation انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان




Henry Kissinger: "If You Can't Hear the Drums of War You Must Be Deaf"


من لايسمع طبول الحرب فهو بالتاكيد اطرش

هنرى كيسنجر

NEW YORK - USA - In a remarkable admission by former Nixon era Secretary of State, Henry Kissinger, reveals what is happening at the moment in the world and particularly the Middle East.
Speaking from his luxurious Manhattan apartment, the elder statesman, who will be 89 in May, is all too forward with his analysis of the current situation in the world forum of Geo-politics and economics.
"The United States is bating China and Russia, and the final nail in the coffin will be Iran, which is, of course, the main target of Israel. We have allowed China to increase their military strength and Russia to recover from Sovietization, to give them a false sense of bravado, this will create an all together faster demise for them. We're like the sharp shooter daring the noob to pick up the gun, and when they try, it's bang bang. The coming war will will be so severe that only one superpower can win, and that's us folks. This is why the EU is in such a hurry to form a complete superstate because they know what is coming, and to survive, Europe will have to be one whole cohesive state. Their urgency tells me that they know full well that the big showdown is upon us. O how I have dreamed of this delightful moment."
"Control oil and you control nations; control food and you control the people."
Mr Kissinger then added: "If you are an ordinary person, then you can prepare yourself for war by moving to the countryside and building a farm, but you must take guns with you, as the hordes of starving will be roaming. Also, even though the elite will have their safe havens and specialist shelters, they must be just as careful during the war as the ordinary civilians, because their shelters can still be compromised."
After pausing for a few minutes to collect his thoughts, Mr Kissinger, carried on: "We told the military that we would have to take over seven Middle Eastern countries for their resources and they have nearly completed their job. We all know what I think of the military, but I have to say they have obeyed orders superfluously this time. It is just that last stepping stone, i.e. Iran which will really tip the balance. How long can China and Russia stand by and watch America clean up? The great Russian bear and Chinese sickle will be roused from their slumber and this is when Israel will have to fight with all its might and weapons to kill as many Arabs as it can. Hopefully if all goes well, half the Middle East will be Israeli. Our young have been trained well for the last decade or so on combat console games, it was interesting to see the new Call of Duty Modern Warfare 3 game, which mirrors exactly what is to come in the near future with its predictive programming. Our young, in the US and West, are prepared because they have been programmed to be good soldiers, cannon fodder, and when they will be ordered to go out into the streets and fight those crazy Chins and Russkies, they will obey their orders. Out of the ashes we shall build a new society, there will only be one superpower left, and that one will be the global government that wins. Don't forget, the United States, has the best weapons, we have stuff that no other nation has, and we will introduce those weapons to the world when the time is right."
End of interview. Our reporter is ushered out of the room by Kissinger's minder.

الترجمة ان شاء الله بعد ان استريح قليلا من السهر طوال الليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

  #2  
قديم 01-16-2012, 08:24 AM
قلب مؤمنه قلب مؤمنه غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5,034
معدل تقييم المستوى: 10
قلب مؤمنه will become famous soon enough
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

الله يعافيك اخي ويبارك لك في صحتك نحن في انتظار الترجمه

__________________
\
  #3  
قديم 01-16-2012, 09:14 AM
سند السنة سند السنة غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,318
معدل تقييم المستوى: 7
سند السنة will become famous soon enough
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

ماقيل في هذا المقال خطير جداً .

سيتعين على اسرائيل للقتال مع أوتيت من قوة واسلحة لقتل أكبر عدد ممكن من العرب يمكن اذا سارت الامور بشكل جيد ونأمل أن، نصف الشرق الاوسط سيكون لاسرائيل .

__________________
منذُ وُلِدَّتَ ، و أنتَ تـَفخر بالإسلام
فمتى يفخر الإسلام بك؟؟
  #4  
قديم 01-16-2012, 09:19 AM
الهزيم الاسود الهزيم الاسود غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 429
معدل تقييم المستوى: 4
الهزيم الاسود is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

أنا في انتظاركم أخي الفاضل اديهامو

  #5  
قديم 01-16-2012, 09:23 AM
ياسين ياسين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 829
معدل تقييم المستوى: 8
ياسين is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

السلام عليكم
هنري كيسنجر، يكشف عن ما يحدث في الوقت الراهن في العالم وخاصة في الشرق الأوسط.
يتحدث من شقته في مانهاتن الفاخرة، العجوز، الذي سيكون 89 في أيار/مايو، إلى الأمام مع تحليله للحالة الراهنة في المنتدى العالمي لتوقعات البيئة العالمية-السياسة والاقتصاد.
"الولايات المتحدة هي باتينج الصين وروسيا، وسيكون المسمار الأخير في النعش إيران، الذي هو، بالطبع، الهدف الرئيسي لإسرائيل. لقد سمحنا الصين لزيادة قوتها العسكرية وروسيا للتعافي من اضطربت، لمنحهم إحساسا زائفا تبجح، هذا سوف يخلق زوال كل ذلك معا أسرع لهم. نحن مثل مطلق الحادة جرأة noob لالتقاط البندقية، وعندما تسعى، من بانج بانج. الحرب القادمة سوف تكون شديدة لدرجة يمكن أن يفوز هذا قوة عظمى واحدة فقط، وهذا أهل لنا. هذا السبب في أن الاتحاد الأوروبي في مثل هذا على عجل لتشكيل مخاوفه كاملة لأن أنهم يعرفون ما ات، والبقاء على قيد الحياة، سيتعين على أوروبا تكون دولة متماسكة أسرة واحدة. على إلحاح يقول لي أنهم يعرفون جيدا أن المواجهة الكبرى علينا. O كيف كنت أحلم بهذه اللحظة سار. "
"النفط التحكم ويمكنك التحكم الأمم؛ مراقبة الأغذية ويمكنك تحديد الشعب. "
ثم أضاف السيد كيسنجر: "إذا كنت شخص عادي، ثم يمكنك إعداد نفسك للحرب بالتحرك إلى الريف وبناء مزرعة، ولكن يجب أن المدافع معكم، كما سيتم التجوال جحافل من يتضورون جوعاً. أيضا، على الرغم من أن النخبة سيكون الملاذ الأمن للإرهابيين، ومأوى متخصص، يجب فقط كما حذراً أثناء الحرب كالمدنيين العاديين، لأنه لا يزال يتعين اختراق مآويهم. "
بعد الإيقاف المؤقت لبضع دقائق لجمع أفكاره، السيد كيسنجر، تقوم: "نحن قلنا العسكرية التي سوف يتعين علينا أن نتخذ على مدى سبعة بلدان الشرق الأوسط لمواردها وتقريبا أنهم أنهوا عملهم. ونحن جميعا نعرف ما أعتقد من الجيش، ولكن يجب أن أقول أنها قد أطاع أوامر لتؤثر هذه المرة. أنها مجرد ذلك الماضي حجر الزاوية، أي إيران التي سوف حقا تلميح التوازن. كم من الوقت يمكن أن الصين وروسيا الوقوف إلى جانب ومشاهدة أمريكا تنظيف؟ الدب الروسي العظيم ووالمنجل الصينية سوف تكون أثارت من النوم، وهذا هو عندما سيتعين على إسرائيل أن القتال بكل قوتها والأسلحة لقتل أكبر عدد ممكن من العرب كما أنه يمكن. نأمل أنه إذا سارت الأمور جيدا، نصف الشرق الأوسط ستكون الإسرائيلية. تم تدريب شبابنا جيدا للألعاب القتالية وحدة التحكم العقد أو هكذا الماضي، كان من المثير للاهتمام معرفة اللعبة دعوة من واجب الحديثة الحرب 3 الجديد، الذي يعكس تماما ما هو ات في المستقبل القريب مع برمجته التنبؤية. وتعد شبابنا، في الولايات المتحدة والغرب، لأنه قد تم إعداد برامج أن يكون الجنود جيدة، والمدافع، وعندما سيتم يؤمرون بالخروج إلى الشوارع، ومكافحة تلك الذقون وروسكيس مجنون، أنهم سوف إطاعة أوامرهم. من الرماد سوف نبني مجتمعا جديداً ويكون هنالك سوى قوة عظمى واحدة تركت أن يكون الحكومة العالمية أن يفوز. لا تنسى، الولايات المتحدة، قد أفضل الأسلحة ولدينا الأشياء التي قد لا توجد دولة أخرى، وسنعرض تلك الأسلحة للعالم عند هذا الوقت المناسب. "
نهاية المقابلة. هو بشر لدينا مراسل من القاعة التي مايندر كيسنجر

__________________
الدنيا سجن المؤمن جنة الكافر
  #6  
قديم 01-16-2012, 09:29 AM
ياسين ياسين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 829
معدل تقييم المستوى: 8
ياسين is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

ما لفت إنتباهي هو تلك العبارة إذا كنت شخص عادي، ثم يمكنك إعداد نفسك للحرب بالتحرك إلى الريف وبناء مزرعة،

  #7  
قديم 01-16-2012, 10:07 AM
أبو حسن أبو حسن غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 290
معدل تقييم المستوى: 4
أبو حسن is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

نيويورك -- الولايات المتحدة -- وفي اعتراف ملحوظ من الأمين السابق في عهد نيكسون ، هنري كيسنجر ، يكشف ما يحدث في الوقت الراهن في العالم وخصوصا الشرق الأوسط.
يتحدث من شقته الفاخرة في مانهاتن السياسي المخضرم الذي سيكون في عامه 89 في مايو ، كل شيء إلى يمضي الى الأمام أيضا مع تحليله للوضع الحالي في المنتدى العالمي للجيو السياسة والاقتصاد.
"إن الولايات المتحدة هي الذعر لكل من الصين وروسيا والمسمار الاخير في نعش إيران كما هو معروف هو الهدف الرئيسي لإسرائيل. لقد سمحنا للصين لزيادة قوتها العسكرية وروسيا للتعافي من الاتحاد السوفييتي ليعطيهم شعورا زائفا بالشجاعة ، وهذا سوف يزيلهم زوالا سريعا و جميعا ونحن مثل مطلق النار اذا حاولوا سوف ننسفهم بقوله ( بانغ بانغ). الحرب القادمة ستكون شديدة لدرجة أن فقط قوة عظمى واحدة تستطيع الفوز وهذا سيكون لنا، وهذا هو السبب في أن الاتحاد الأوروبي هو في عجلة في هذا لتشكيل قوة عظمى لأنهم يعرفون ما هو آت للبقاء على قيد الحياة ، وسوف يتعين على أوروبا أن تكون دولة واحدة متماسكة كلها. و اصرار أوروبا يقول لي أنهم يعرفون جيدا أن هذه المواجهة الكبيرة علينا.
"كيف كنت أحلم بهذه اللحظة الرائعة ".
"التحكم بالنفط اذن يمكنك التحكم في الدول ؛ و مراقبة الأغذية اذن يمكنك التحكم في الناس".
السيد كيسنجر ثم اضاف : "إذا كنت شخص عادي يمكنك إعداد نفسك للحرب بالانتقال إلى الريف وبناء مزرعة ، ولكن يجب أن تأخذ معك البنادق ، حيث جحافل من الناس الجائعين ستجول بحثا عن الطعام أيضا
على الرغم من أن النخبة سيكون ملاذاتهم الآمنة والملاجئ متخصصة ،يجب أن تكون حذرا فقط أثناء الحرب ، لأنه لا يزال ملاجئهم يمكن المساس بها. "
بعد التوقف لبضع دقائق لجمع أفكاره ، السيد كيسنجر ، "قال لنا ان الجيش اننا يجب أن نأخذ أكثر من سبع دول في الشرق الأوسط لمواردها وأنهم على وشك الانتهاء من وظائفهم ونحن جميعا من العسكريين نعرف ما علينا ، ولكن أود أن أقول لهم عليهم أطاعة أوامر مصارفنا هذه المرة ،انها مجرد تحريك الحجر الأخير أي إيران التي سوف تكافأ لتوفيرالتوازن. الى متى يمكن للصين وروسيا أن تقف ساكنة وترقب أمريكا تنظف كل شيء؟سوف يستيقظ الروس و الصين من النوم ، وهذا هو عندما سيتعين على اسرائيل للقتال مع ما أوتيت من قوة واسلحة لقتل أكبر عدد ممكن من العرب يمكن اذا سارت الامور بشكل جيد ونأمل ، حيث سيكون نصف الشرق الاوسط لاسرائيل.
كان قد تم تدريب الشباب بشكل جيد على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك على الألعاب حدة القتال ، والمثير للاهتمام أن نرى لعبة جديدة في جزئها 3 ، والذي يعكس بالضبط ما هو آت في المستقبل القريب مع برامجه التنبؤية. شبابنا في الولايات المتحدة والغرب ، مستعدون لأنه تم برمجتهم لجنود من القوات و وقودا للمدافع ، ومتى سيتم ترحيلهم إلى الخروج إلى الشوارع ، فإنهم سيطيعون الأوامر للخروج من الرماد سنقوم ببناء مجتمع جديد ، سيكون هناك قوة عظمى واحدة فقط باقية ، و ستكون حكومة عالمية واحدة فائزة.
لا تنسى الولايات المتحدة لديها أفضل الأسلحة ، لدينا الاشياء التي لا توجد عند دولة أخرى ، وسوف نقدم هذه الأسلحة إلى العالم عندما يحين الوقت المناسب ".
نهاية المقابلة.

  #8  
قديم 01-16-2012, 11:08 AM
فقير حسنات فقير حسنات غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 461
معدل تقييم المستوى: 0
فقير حسنات is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر اخي اديهوا على النقل المهم

اخي الكريم
نحن العرب نقاد كالخراف الى المسلخ على ايدي حكام العرب ، فحين مايصرح كاسنجر وغيره ماهو ردة فعل حكام العرب ، اخي الكريم عندما نقول الشعوب العربية ( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ) سيهرب كل الشياطين القامعين على صدر الامة منذ مئة سنة وعشره
المشكلة عندي في انهم يقودوننا الى المسلخ ومازلنا نثق بمن يحكمنا انه ولي امر وشيوخه من وضع علينا اهل دين وهم انبياء الله لاخلاف عليهم فقولهم هو الحق وحاكمهم هو الاحمق المطاع كما كان في عصر النبي احمق

وشكرا مواضيعك دائما مميزة الى الامام اخي الكريم

  #9  
قديم 01-16-2012, 11:10 AM
بعيد المدالي بعيد المدالي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 285
معدل تقييم المستوى: 4
بعيد المدالي is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

يبقى تحليل سياسي وليس كلام منزل

ورد الله كيدكم في نحوركم ، كل التحركات لاتدل على خير

والله أعلم

__________________
سبــحــان الله وبــحــمــده
سبــحــان الله الــعــظــيــم
  #10  
قديم 01-16-2012, 12:24 PM
زيد الخير زيد الخير غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 452
معدل تقييم المستوى: 4
زيد الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

أخى الكريم أديهامو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل المصادر على الإنترنت تشير إلى أن هذه المقالة منشورة على الموقع
http://www.dailysquib.co.uk/index.php?news=3089
وهذا على ماأعتقد موقع ساخر أى أنه ينتقد بأخبار وحوارات غير صحيحة...لذلك أعتقد الخبر غير صحيح
بارك الله فيك

  #11  
قديم 01-16-2012, 12:27 PM
متواضع متواضع غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: مغترب في بلاد الإفرنجة
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 4
متواضع is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

أين علماء العرب مما يعدُّ الآن للأمة ؟
حسبي الله و نعم الوكيل...

اقتباس:
أخى الكريم أديهامو
كل المصادر على الإنترنت تشير إلى أن هذه المقالة منشورة على الموقع
http://www.dailysquib.co.uk/index.php?news=3089
وهذا على ماأعتقد موقع ساخر أى أنه ينتقد بأخبار وحوارات غير صحيحة...لذلك أعتقد الخبر غير صحيح
أخي الكريم، كل ما يدور حولنا في العالم يدل على أن هناك أمرا جللا سيقع في غضون هذا العام و محوره الأمة العربية...و هذا لاينكره إلا نآآآآئم. و الله المستعان.

__________________
اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه
  #12  
قديم 01-16-2012, 12:38 PM
زيد الخير زيد الخير غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 452
معدل تقييم المستوى: 4
زيد الخير is on a distinguished road
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متواضع;
أخي الكريم، كل ما يدور حولنا في العالم يدل على أن هناك أمرا جللا سيقع في غضون هذا العام و محوره الأمة العربية...و هذا لاينكره إلا نآآآآئم. و الله المستعان.
أخى الكريم (متواضع)...أنا موافقك و أعتقد ده سبب وجودنا فى المنتدى
لكن لو خبر غير صحيح يجب التنويه...ممكن نتناقش فيه على أساس إنه إحتمال يكون تسريب متعمد ..بس نبقى عارفين

  #13  
قديم 01-16-2012, 12:47 PM
طالب الدعاء طالب الدعاء غير متصل
محلــل الأخــبار
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4,117
معدل تقييم المستوى: 12
طالب الدعاء is just really niceطالب الدعاء is just really niceطالب الدعاء is just really niceطالب الدعاء is just really nice
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

وما أدرى العجوز التسعيني كيسنجر بلعبة Call of Duty !!

  #14  
قديم 01-16-2012, 01:26 PM
فكري فكري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: اخاف على الكعبة
المشاركات: 1,711
معدل تقييم المستوى: 5
فكري will become famous soon enough
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيد الخير مشاهدة المشاركة

أخى الكريم أديهامو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل المصادر على الإنترنت تشير إلى أن هذه المقالة منشورة على الموقع
http://www.dailysquib.co.uk/index.php?news=3089
وهذا على ماأعتقد موقع ساخر أى أنه ينتقد بأخبار وحوارات غير صحيحة...لذلك أعتقد الخبر غير صحيح
بارك الله فيك
نعم هو موقع ساخر

فقط نظرة على أخبار الصفحه الاولى ستتأكدون أنه موقع ساخر

http://www.dailysquib.co.uk/

مثل هذا الخبر الذى يؤكد ان أوباما سيقوم بتفكيك الجيش الامريكي
Obama: "Why Disarming America is My Last Act As President"



و بهذة المناسبه أحيلكم إلى هذا الموضوع

http://alfetn.com/vb3/showthread.php?t=60418

__________________
الفتن حولنا فى كل شبر ، فهمها من فهمها و جهلها من جهلها و سيحاسب عليها الاثنين
قال تعالي (ولقد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله واجتنبوا الطاغوت فمنهم من هدى الله ومنهم من حقت عليه الضلالة)النحل 36
قال تعالى (فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقى) البقرة256
لن تؤمن بالله حتي تجتنب الطواغيت يا هــــذا ،،، حتي لو صمت النهار و أقمت الليل
  #15  
قديم 01-16-2012, 01:49 PM
الإفريقي الإفريقي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: المغرب الإسلامي
المشاركات: 5,357
معدل تقييم المستوى: 11
الإفريقي has a spectacular aura aboutالإفريقي has a spectacular aura about
افتراضي رد: انظروا واستوعبوا ماذا يقول هنرى كيسنجر الان

العالم يجب ان يشهد انفراجا اقتصاديا ..
ليشتري الجميع السلاح

موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.