منتديات الملاحم و الفتن  

العودة   منتديات الملاحم و الفتن > منتديات الملاحم و الفتن > النبوءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2006, 02:04 PM
قوس السداد قوس السداد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,394
معدل تقييم المستوى: 13
قوس السداد will become famous soon enough
افتراضي هل يكون هو صدام حسين ؟؟؟

هل يكون هو صدام حسين ؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

ســـؤال وجه للشيخ بشير النجدي حفظه الله بخصوص الرؤى في سفيانية صدام وعودته للحكم وبعد الاجابه على هذا السؤال ,تجدون ماقد تم بحثه وتدقيقه وتطبيقه على الواقع بخصوص سفيانية صدام من السيف العاصم . السؤال :

لو حدثتنا قليلا عن العراق وعن صدام حسين ، وما تتوقعون حدوثه بناءًا على ما وردكم من الرؤى بارك الله فيكم ؟

جواب الشيخ بشير:

الحقيقة أن الرؤى الواردة في هذا الصدد تدل على أن سبب الهزيمة التي وقعت هو خيانة من بعض رجال صدام ، وهذه الهزيمة ستكون خيراً للمسلمين ـ أن شاء الله ـ سوف تتوغل أمريكا في العراق حتى إذا ما ظنت أن الأمر قد أستقر لها في العراق فوجئت بخروج صدام ومعه رجال مخلصون أشداء ، ينزع عنه وعن شعبه لباس الحزن الذي خيم عليهم فترة من الزمن . يخرج صدام وقد فقد أحد أبناءه و الذي لا يعتمد عليه صدام كثيراً، ويخرج صدام رافعاً لواءاًً وشعاراً يختلف عما كان عليه من قبل ، فالرؤى تدل على أنه يتطلع إلى معرفة الحق والعمل به ولذا فإنه قد يظهر بثوب الإسلام ولا خير في السفياني إلا بالإسلام . يخرج ليقود معارك شرسة ضد التواجد الصليبي يبطش بهم بطش الجبارين ويقيض الله سبحانه وتعالى له في هذا الوقت من يساعده في حربه ضد هؤلاء الصليبين ، وقد يكون هذ ا العنصر المساعد دولة من الدول المجاورة أو أكثر ، وقد يكون هذا العنصر متمثل في المجاهدين والله أعلم . وبينما الحرب تدور رحاها على أرض العراق وإذا بالأقمار الصناعية تنقل لنا الخبر العظيم في انتقام الجبار- جل وعلا – وبطشه بأمريكا ، وما سيحصل فيها من دمار ويكون هذا تأييد من الله سبحانه للمسلمين في العراق فيتحقق لهم النصر بلا تعب ، وستكون هذه من أولى آيات الساعة الكبرى وهي الخسف الذي سيكون بالمغرب ، وعندها يبدأ صدام في اجتياح أرٍاضي المنافقين والمرتدين – أعني الحكام - الذين أعانوا عليه الأمريكان ،بما فيها الأردن ، ويدخل فلسطين - كذلك – لقتال اليهود ، ويقتل فيهم مقتلة عظيمة ، فإذا دخل الجزيرة العربية تصدى له رجال من الشعب من المجاهدين الأبطال يكسرون شوكته غير أنهم لا يتمكنون من القضاء عليه حتى إذا خرج الهاشمي – أعني المهدي - بعث إليه بعثاً فأجهزوا عليه وقد يكون صدام توفي وخلفه أحد أبناءه لتقع بينه وبين جيش المهدي هذه المعركة ، بالإضافة إلى الجيش الذي يخسف به عندما يقصد إلى المهدي لقتاله والله أعلم . اما هذا الطرح فهو منقول من السيف العاصم بخصوص سفيانية صدام : - ينسب صدام حسين إلى خالد بن يزيد بن إبي سفيان كما صرح بهذا صراحة وأنه قرشي من نسل أبي سفيان والذين تحققوا من نسبه أكدوا ذلك ولذلك سيطلق عليه السفياني ‘’ الأول ‘’ و أمه من قبيلة كلب وأكثر عماله من قبيلة امه ولذلك فشل كل انقلاب للاطاحة به . الفتن 812/815/818/1002 .

2- تتطابق أخبار السفياني في السنة مع أخبار البابلي مدمر الإفسادة الأولى عند سفر حزقيال مع الأشوري إسم مدمرهم فى سفر أشعياء وأشورى أي موطنه تكريت أشور سابقا و يطلق على السفياني الأشوري و ملك الشمال و البابلي و ملك بابل و هذا كله ورد في إصحاح التوراة و إسمه في كتب السنة السفياني .

3- ولد صدام حسين في تكرييت وهي منطقة أشور سابقا والذي هو منها كما كان مدمر اليهود بختنصر.

4- ومذكور أيضا أنه يعظم مدينة ملك بابل وقد أعاد صدام بنائها عام 1987. 5- السفياني إسمه مكون من 8 أحرف وسيدوس اليهود كطين الأزقة وكذالك إسم صدام حسين 8 أحرف . 6- يغير مجرى نهر الفرات وقد حدث ان غير مجرى الفرات عام 1993 600 كيلو حتى جفت منطقة الأغوار. 7- يخرج عليه رجل من أهل بيته إسمه كإسم أبيه وقد خرج عليه إبن عمه و زوج إبنته حسين كامل وسيعدمهما جميعا وقد حدث بالفعل . كما جاء في رواية ابو نعيم ويخرج رجلان من بني ابي سفيان الفتن رقم 858 /833 /293 . 8- يحدث حصار العراق فى زمنه و هو حصار التسعينات . 9- من أوصافه الجسديه: عريض الجبهة ..أبيض اللون مع اصفرار قليل .. جعد الشعر..في أحدى عينيه كسل ..وبوجه بعض اثار الجدري . فى كتاب عقد الدرر رقم 140 وكتاب الفتن لابى نعبم رقم 815 /814/812/809/806. 10- يخرج سابع سبعة وهو بالفعل قد خرج في سبعة عند قيام ثورة 68 بالعراق منهم حسن البكر أعضاء مجلس قيادة الثورة و أعضاء حزب البعث ( و الكلام هنا عن البعث الرباني على بني إسرائيل وهذا توافق عجيب هل يشير إلى أن العراقيين هم فعلا أصحاب البعث ). وجاء فى سفر دانيال انه يعظم قومه بعدد قليل ص11/ع 23.

11- ترقى في عهده الظلمة و بالفعل ملئت سماء الكويت أيام و ليالي من إشتعال أبار البترول وتحولت السماء لدخان كثيف تحجب الشمس و قد تعني كذالك تكاديه في الظلم و سفك الدماء و هوكائن . رقم 956 الفتن لنعيم ونار تخرج من المشرق تمكث ليالى 170/171 عقد الدرر فى اخبار المنتظر للمقدسى.

12- و يدخل السفياني هذا الأقصى وهو شديد الحقد غضبان فيمعن فيهم قتلا ويعمل فيهم مالم يحدثه ملك بابل بختنصر الذي دخلها اول مرة كما ذكر في القرآن. 13- يتعرض لحرب أربعينية ( 43 يوما بالتحديد ) يجمع له منها من بلاد العالم ثم تنفض هذه الحرب بلا خاسر أو رابح لأن أي من الطرفين لم يحقق أهدافه ثم يلتحموا مرة أخرى بعد 12 سنة قد يستخدم فيها أعدائه مالا يعرفه العقل من الأسلحة فيحدثون دمارا شديدا فى العراق لكن لن يهدأ لهم بال إلا بعد أن يظفروا به بشخصه فإذا نزلوا أرض العراق برا و إلتحم الجيشان سحقهم و ظهر أولوا البأس الشديد العراقيين على أعدائهم .

14- وتقع بينه وبينهم معركتان : الأولى: بمنطقة أسمها عاقركوف: وهي غير بعيدة من بغداد وهي مدينة الزوراء الآن و سيضرب الروم ( الأمركان و حلفائهم ) فيها ضربة شديدة حتى يظنوا أن السفياني ليس له أثر وكذبوا وسيضربوا بغداد مدينة يقسمها النهر فينظر أحدهم فلا يجد ما كان فى الجهة الاخرى فيقولون كان هنا بالامس مدينة و لكن سيجعل الله العاقبة للعراقيين - كما إقتضت سنته سبحانه و تعالى في نصرة المستضعفين – و توطيدا لتسلم المهدي للخلافة آخر الزمان وستصطلح الامة على المهدي بعد خسف جيش السفياني الثاني .

والثانية: بمنطقة أسمها قرقيساء: وهى تقع على الحدود السورية العراقية الاردنية عند نهر الخابور فيفتح الله على العراقيين فيقتلون في هذه المعركة أكثر من مائة ألف ثم يدخل السفياني عمون ( عمان – عاصمة الأردن ) ويقتل الهاشمي القصير و يلتف ويدخل الاقصى في يوم واحد فيقضي على من يقابله من اليهود في معركة ليس فيها أسرى و يقتلهم قتل عاد فيستعيد القدس ويلتف هذا الجيش الصنديد ذي البأس الشديد و ينتقم من يهود كما وعدهم الله و في التورة تفصيل كثير عن علوهم وفسادهم فى الارض مرتيين وتسليط اهل بابل عليهم ولكن ذكر الله لنا ذلك فى سورة الاسراء نص عام والتفصيل كما ذكر ال له و قضينا الى بني إسرائيل في الكتاب.

15- وفي التوراة مذكور ما نصه < وأنت يإبن إسرائيل عين لنفسك طريقيين لمجىء الملك من ارض واحدة تُخرج الاثنتان >. وكذالك نجد < يإبن إسرائيل أسلك طريق آخر فإن الملك يأتي من هنا مرتين > أي ملكين من ملوك بابل الأول بختنصر سباهم و قتلهم و الآخر هو الملك الموعود عندهم في التوراة البابلي السفياني .

16- ولذلك فيهود يعرفونه جيدا وذكر بعضهم عن مذكرات حرب الخليج أنهم إستطاعوا إشعال فتيل الحرب حتى يتخلصوا منه لخوفهم من تحقق النبوءة المذكورة عندهم و هم يسعون لذالك الآن بشكل حثيت و لذلك قال صدام بالحرف وعلانية لقد غدروا و خانوا يقصد الامريكان الذين وعدوه بغض الطرف عن غزوه للكويت ولكن كان فخ منصوب للقضاء عليه .

17- كما انه مكتوب عندهم إسمه و أنه يكون حجر صدمه وصخرة عثره و يدخل عمون و يقتل الهاشمي القصير ويدخل الارض المقدسة في يوم و ليلة و يدوس بني إسرائيل كطين الازقه .

18- وهو أيضا ملك الشمال عند دانيال.

19- القرآن الكريم يؤكد أن الذي سيدمر اليهود هم الذين دمروهم في السابق وهم العراقيين أهل بابل . 20- يؤيده في حربه الأولى ضد الروم الاردن وشعب فلسطيين وصور جنوب لبنان واليمن والسودان وهو ماكان من هذه الشعوب فى حرب الخليج ذكره صاحب كنز العمال 38586 والطبرانى والحاكم وكذا فى اشعياء ص5 ع/26-30 وكلها نصوص حول هذه الحرب . 21- يسبق الحرب الثانية تواجد الروم فى عمق جزيرة العرب و لم يحدث هذا من قبل كما تمتلىء بالخرز و هم دول اندونسيا والفلبيين و الآسيويين عامة الذين يحملون صفات ضيق العيون وفطس الانوف كتاب الفتن لنعيم بن حماد رقم 620 وفى دانيال ص11 /ع 43/44/مزامير داود 87 /ع. 22 – و في سفر رؤيا يوحنا اللاهوتى ص 16 عدد 12 أن منطقة الاغوار ستجف في عهد السفياني و قد جفت و كذلك نص على جفاف الفرات كعلامة للسفياني الذي يقاتل المهدي ولم يحدث هذا بعد وهو مقدمة لإنحساره عن جبل من ذهب.

23- تكون بلاد السفياني مقسمة إلى أربع أقسام حسب الجهات وهو الأمر الحادث الآن : دانيال ص11/ع4 24- جاء فى سفر اشعياء انه يكون عصا فى يد الاعداء اى معهم ثم يحولها الله سبحانه تعالى عليهم ويضربهم بها اشعياء ص 10 ع 5 /6 و هذا بعتباره كان صديقا لامريكا وروسيا واروربا و دول الخليج و الأردن و سوريا . 25- الجيش العراقى ودخوله المسجد الاقصى فى القران والسنة وكتب الوحى السابقة: - فى كنز العمال رقم 31322 مجلد 11: عن حذيفة رضى الله عنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم < ان قوما كانوا اهل ضعف ومسكنة فقاتلوا قوما اهل حيلة وعداء فظهروا عليهم واستعلوهم وتسلطوا عليهم فاسخطوا ربهم عليهم > ولم يكن أي غزو للعالم الاسلامى مثل غزو اليهود و الصهيونية حتى سيطروا على اكثر مقدرات المسلميين وهم القوم الذين كانوا اهل ضعف ومسكنة كما فال تعالى : < وضربت عليهم الذلة والمسكنة وبائوا بغضب من الله > ولكن بالرغم من ضعفهم هذا يقاتلون قوما أهل حيلة و عداء ويتسلطوا عليهم. - وفى عقد الدرر ص144 145 147 وابو نعيم فى الفتن: ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وذكر فتنة السفياني فبينما هم كذلك اذ خرج عليهم السفياني من الوادى اليابس من فوره وانه يخرج من الوادي اليابس في اخواله من كلب فاذا بلغوا عين التمر محا الله من قلوبهم الايمان فيجيزون حتى ينتهوا الى جبل الذهب فيقاتلون قتالا شديدا فيقتل السفياني سبعين الف رجل عليهم السيوف المحلاه والمناطق المفضفضة أي مرصعة بالفضة وهي تنطبق على الجيش البحرية الامريكي اليوم. - ابو نعيم فى الفتن رقم 882 ورقم 865: وفى حديث لعمار بن ياسر رضى الله عنه جاء فيه ويكون بدو الترك بالجزيرة ( أي بين الرافدين ) والروم بفلسطيين ويتبع عبد الله عبد الله حتى تلتقى جنودهما بقريقساء وفي رواية لعلى رضى الله عنه على النهر. 26- أما على ظهوره على الترك قول كعب ليردن الترك الجزيرة ( أي بين الرافدين ) حتى يسقوا خيلهم من الفرات فيبعث الله عليهم الطاعون فيقتلهم فلا يفلت منهم رجل واحد والحديث هنا عن هلاكهم بالطاعون او حرب بالسلاح البيولجى الجرسومى الفتن لابو نعيم رقم 1902/ 1901/ عقد الدرر ص155 كنز العمال 31511 مجلد 11 27- خراب بغداد : وفى كنز العمال رقم 31038 وعزاه الخطيب عن الامام علي رضي الله عنه ستكون لبني عمي مدينة قبل المشرق بين دجلة ودجيلة وقطر بل و الصراط يشيد فيها بالخشب والاجر والحصى والذهب يقال انها بغداد يسكنها شرار خلق الله و جبابرة أمتي أما أن هلاكها على يد السفياني كأني بها خاوية على عروشها. 28- والكلام لعلي رضى الله عنه قد كان فى ستر وغطاء فيقتل قوما وهو عليهم غضبان شديد الحقد حران في سنة بختنصر يسومهم خسفا ويسقيهم كأسا مصيره سوط عذاب وسيف دمار: وقد كان فى ستر وغطاء لايدري أحد أنه هو السفياني الضخري الاشوري البابلي الذي يحقق الله سبحانه وتعالى به وبجيشه وعده بتدمير إسرائيل , حتى أن رجال الموساد عندما هرولوا إلى جولدا مائير مفزعيين قائليين لها حدث انقلاب فى العراق من بعثيين لا نعلم عنهم شيئا قالت لهم اطمئنوا فالامر فى ايدينا لأن ميشيل عفلق فليسوف حزب البعث العراقي كان متزوجا من ابنة جولد ا مائير ومن ثم فقد جعله الله بستر وغطاء لايعرف اليهود انه فيه مهلكهم حتى اذا مااشتد عوده وادركوا حقيقته حاولوا القضاء عليه ولم يفلحوا ولن يفلحوا حتى يتم الله وعده لايخلف الميعاد و هذه الاثار عن الملحمة المرتقبة يمكن تحديد عناصرها كالتالى: 1. تحالف الترك مع الروم وحدوث موقعة أو مواقع بينهما وبين السفياني . 2. هلاك الترك بالجزيرة أي بين النهرين شمال سوريا وشمال غرب العراق يكون اما بالثلج او بالطاعون او بالحروب الجرثومية ( و قد هددت تركيا بأنها ستتدخل في بلاد الأكراد شمال العراق ). 3. هلاك الروم بالقتل والاسر. 4. موضع الهزيمة للروم هو الإلتحام البري في موضعين ينتصر فيهما جيش السفياني بعد تدمير بغداد بأسلحة قد تكون نووية . و منه هلاك نصف بغداد بالقذف الذري في ناحية من نواحي دجلة و تكون هذه الملحمة إمتداد لعرك العراق كعرك الاديم. 5. سيكون النصر الواضح للعراقيين بعد قتل عشرات الألوف من الروم الامريكان و حلفائهم و بأسر عشرات الألوف حتى يجثوا رئيسهم على ركبتيه و تُخزى أقوى القوى المتجبرة في الأرض في بابل خزي بيل كما ورد فى سفر انسحق مرودح /24/ص50 ارميا أي سيقولون أخذنا بابل وغزوناهم وألحقناهم بملكنا وأخضعناهم لحكمنا ولكن بعد قليل يتبين لهم أنهم كانوا واهميين وانهم إن كانوا قد دمروا وهدموا الا أن جيشها لازال صامدا و شعبها لم يستسلم و من ثم تدور الدائرة عليهم ويخزى بيل فى بابل كما ذكر عندهم ويجثوا على ركبتيه ويقبل مايفرضه عليه اهل بابل انقاذا لاسراه وفى اشعياء /14/46/ وقد جثا بيل لاهل بابل. فيكون خزيه بالهزيمة مضاعفا بعد اعلان النصر الوهمي. ان البشرية الان تعيش الافسادة العالمية مع العلو الكبير لليهود فى ظل دولتهم الحقيرة وسيتحقق وعد الله فيهم فى تدمير مايعلون به على من دخلوه اول مرة عليهم ودمروهم اما الذى سيكون فى عهده ذلك الدخول فهو السفيانى الصخرى فى السنة النبوية الاشورى فى سفر اشعياء البابلى فى سفر حزقيال وملك الشمال فى سفر دانيال

منقول http://www.arabiclub.net/arabi/showthread.php?t=7070

.

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-07-2006, 02:26 PM
حي بن يقظان حي بن يقظان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 8
حي بن يقظان is on a distinguished road
افتراضي

صـدام حسين ليس السفياني ... صدام حسين هو البابلي الجابر... الاشورى البابلى الصخرى ....
جاء لقبه فى الاثار بانه الازهر اشارة الى علو نجمة وازدهار سيرته بتحرير القدس ، والانتقام من بنى اسرائيل . كما جاء لقبه ايضا بانه الجابر الذى يدفعها للمهدى وما هذا الا لان الله تعالى ، سيجبر على يديه قلوب امة الاسلام المنكسرة ، وهى منكسرة القلب ، وتنتظر من يجبر هذا الكسر بالانتقام من اليهود واسترداد القدس بالقوة منهم



[قريباً سوف تعلن أمريكا وفاته أو قتلة .حتى تقول الناس والعالم ان صدام انتهى مات .....ولكن سوف يكونوا واهمين لأنه سيظهر صدام آخر (صدام الحقيقي) وليس مخائيل رمضان مما سيجعل أمريكا في موضع لاتحسد عليه.....


سيدخل الآشوري في طريقه عمون في نفس اليوم الذي يدخل فيه القدس، ومن النصوص الغريبة تقول أن أهل (عمون - أي عمان) لا يرون جيشه شرقا بل يسمعون صوتهم غربا، ويباغتهم في دخول المناطق والسيطرة عليها، ثم سرعان ما يباغت اليهود وإذ به قد دخل القدس دون أن يتوقع ذلك أحد لا بل يصاب الناس بذهول لما يدور من حولهم لم يصدقوا ما تسمع آذانهم وما ترى أعينهم.
في الوقت الذي يقف به الآشوري على ناصية طريقين ليعرف عارفوه من أهل عمون ثم يجري السيف على ربة عمون، ويحاكم مملكة عمون في مكان مولدها .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-07-2006, 05:11 PM
مؤمنة بالله مؤمنة بالله غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: مصر
المشاركات: 4,000
معدل تقييم المستوى: 13
مؤمنة بالله will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم ............... صدام حسين ليس السفياني.........

بل سيكون ان شاء الله مع الجيش الذي سيحرر القدس بالمحاصرة والدخول للمدينة المقدسة مع عباد الله أولي البأس الشديد .........وخروج اليهود منه مخذولين مدحورين باذن الله........
أخوتي تأملوا " عباد الله أولي البأس الشديد "

تدبروا ولا تتعجلوا الأمور فالسفياني لم يظلنا زمنه بعد ...........
ولسوف نفتح موضوع للنقاش في هذا عن قريب ان شاء الله.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-07-2006, 05:19 PM
المبشر بالمهدي المبشر بالمهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 10
المبشر بالمهدي is on a distinguished road
افتراضي

أخواني صدام حسين نسبه ثابت و هناك من الوئائق و المشجرات
التي تملكها عشيرته و التي تثبت نسبه الصيادي الرفاعي الحسيني
فهو من احفاد ابراهيم المرتضى بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق
ابن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين الشهيد بكربلاء
ابن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم و ليس له نسب إلى الامويين
احفاد ابي سفيان رضي الله عنه

http://www.alhwashim.com/web/modules...c_id=8&forum=1

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-07-2006, 05:22 PM
المبشر بالمهدي المبشر بالمهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 10
المبشر بالمهدي is on a distinguished road
افتراضي

ال صياد ونسب صدام حسين

ساأنقل نص مارد به احد السادة البوناصر في شبكة البصرة على نفي نسب صدام حسين هل يستطيع السادة الاشراف ابطال نسب صدام حسين



شبكة البصرة

احمد الناصري

نتحدى نقيب السادة الاشراف بين قوسين الذي لا نعرف اصله هل هو من اصفهان اوخراسان .

ونقول له يجب ان تبطل نسب البيجات امراء ال بوناصر اولا ثم تبطل نسب ال ناصر وتثبت بانهم لا ينتمون الى الامام الحسين . ومن بعدها تبطل نسب صدام حسين

نعلمكم ان النسابه عبد الرزاق الحسني اشار الى هذه العائلة الحسينية امراء عشيرة عبادة قبل ان يولد صدام حسين . وان ال ناصر هم اولاد ناصر بن الشريف حسين الرفاعي امير البصرة .

تزوج ناصر هذا من بنت شيخ عبادة التي انجبت هذه الذرية العلوية العربية

ونتحدى هذه النقابة التي تدعي العلوية ان تنسب الحكيم الاصفهاني والسستاني والخوئي الارمني وغيرهم من سادات خراسان .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-07-2006, 05:22 PM
المبشر بالمهدي المبشر بالمهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 10
المبشر بالمهدي is on a distinguished road
افتراضي

ال صياد ونسب صدام حسين
اخي العزيز
ان عند عشيرة ال ناصر فرع البجات في تكريت نسب قديم مختوم من السلطان عبد الحميد قبل ان يولد صدام حسين بسنوات عديدة وهو محفوظ لديهم الى هذا اليوم
وقد تحرك مجموعة من رجال هذه العشيره في الاونه الاخيره باتجاه عده نسابين ثقاه خارج العراق وداخله ومنهم شيخ النسابين في حلب والى النسابين في المملكه العربيه السعوديه والى دار المعارف المصريه والى كبار النسابين في ليبيا وحصلوا على تاكيد بالختم والتوقيع على نسبهم الشريف من كل الذين مر عليهم النسب كان تحركهم نتيجه للهجمه التي يشنها البعض عليهم نتيجه الاحداث الدمويه في العراق وبالمناسبه ولزياده المعلومات ان الفرع الاكبر من عشيره ال ناصر موجوده في سوريا في الحسكه وهم معروفين كعائله حسينية في كل انحاء سوريا ولا يمكن باي حال من الاحوال ان يكون صدام حسين من غير عشيره ال ناصر لان عائله البيجات ال ناصر هم امراء ال ناصر قبل ولاده صدام حسين بمئات السنين ولاده صدام حسين
واخر شيوخ البو ناصر قبل ولاده صدام حسين الشيخ احمد الخطاب والشيخ ندا الحسين فنسب البو ناصر لا يمكن ان يخفى لانهم من اكبر العشائر في محافظه صلاح الدين في العراق ومحافظه الحسكه في سوريا
اخي العزيز ان ال ناصر عائلة البيجات من الساده الاشراف في العراق قبل صدام حسين وفي وقت صدام حسين وبعده
واصل كلمة بيجات من بيكات حيث ان امراء ال ناصر في وقت الحكم العثماني حصلو على هذه التسميه من الحاكم العثماني ولقب بها الامير عمر بيك بن محمد بن الامير عمر بن بكر بن الامير عمر بن الامير شبيب بن حسن بن الامير على بن الامير حسين بن الامير ناصر بن حسين العراقي بن ابراهيم العربي بن محمود بن شمس الدين عبد الرحمن بن عبد الله قاسم نجم الدين بن محمد خزام السليم بن شمس الدين عبد الكريم بن صالح عبد الرزاق بن صدر الدين على الصيادي بن عز الدين أحمد الصياد .
وكان حاكما لمدينه تكريت حتى البيجي شمالا وحتى الدجيل جنوبا
والسلام عليكم ورحمه الله

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-07-2006, 05:23 PM
المبشر بالمهدي المبشر بالمهدي غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 689
معدل تقييم المستوى: 10
المبشر بالمهدي is on a distinguished road
افتراضي

ال صياد ونسب صدام حسين

نسب صدام حسين صحيح لا ينكره الا كل مبطل حاقد و مطعون النسب جاهل مغرور و مخدوع لا ينكره الا اهل التشيع
و الرفض لأنه اي صدام حارب هجمات التشيع و اوقفها عند حدها و لو لا امريكا لما تجرء اؤلئك الصعاليك الشيعة
و المتعلقين بأذنابهم من المخدوعين بإنكار النسب الحسيني لصدام فصدام هو من السادة الاشراف الصيادية الرفاعية الحسينية المشهورين بالنسب الرفاعي الحسيني

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-07-2006, 05:29 PM
حي بن يقظان حي بن يقظان غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 8
حي بن يقظان is on a distinguished road
افتراضي

فتأمل كيف يعيد التاريخ نفسه.. من خلال هذه القصة.. أقبل اليهود على رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم فسألوه عدة مسائل كان منها..

"فَأَخْبِرْنَا عَنْ الرُّوح قَالَ " فَأَنْشُدكُمْ بِاَللَّهِ وَبِأَيَّامِهِ عِنْد بَنِي إِسْرَائِيل هَلْ تَعْلَمُونَ أَنَّهُ جِبْرِيل وَهُوَ الَّذِي يَأْتِينِي " قَالُوا : اللَّهُمَّ نَعَمْ وَلَكِنَّهُ عَدُوّ لَنَا وَهُوَ مَلَك إِنَّمَا يَأْتِي بِالشِّدَّةِ وَسَفْك الدِّمَاء فَلَوْلَا ذَلِكَ اِتَّبَعْنَاك. فَأَنْزَلَ اللَّه تَعَالَى فِيهِمْ " قُلْ مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِجِبْرِيل فإنه نزله على قلبك بإذن الله " - إِلَى قَوْله - " لَا يَعْلَمُونَ " "

وذلك أنهم يروون من قصصهم أنهم كانوا يقرأون عن نبوخذ نصر بصفاته وأنه سيهدم مملكتهم.. فأجمعوا على أن يقتلوا فانتدبوا أحدهم لقتله.. فقابله سيدنا جبر يل عليه السلام.. وهو ذاهب لإنجاز المهمة في هيئة غلام من غلمانهم.. وسأله إلى أين ذاهب اليوم ياعماه..؟؟

قال ذاهب لأقتل هذا الذي نجد في التوراة.. انه سيدمرملكنا ويقتلنا ويأسرنا..

قال له الغلام..

يا عماه.. إن كان هو هو فلن تسلط عليه وإن كان غيره.. فلا حاجة لك في قتله.. فرأى الرجل أن حديث الغلام.. صحيح ومنطقي ومحكم.. وعزف عن إنجاز المهمة.. ثم وقعت الواقعة وعرفوا أن الغلام إنما كان جبريل عليه السلام.. ليتمم المشيئة الإلهية..فهم يحقدون عليه لأجل ذلك..

***

وصدق الله القائل.. (إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا) ولقد سمعنا هذه الآية يتلوها قائد المواجهة الكونية العظمى المجاهد صدام حسن.. في إحدى خطاباته قبل الغزو..

(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم..

وأخيرا أترى أيها الأخ الإنسان أن هؤلاء الحمقى الذين فعلوا هذه الأفاعيل.. كلها تحت هذا الوهم..كي يأمنوا الشر الذي هم آمنوا به وقامت عقائدهم على أساسه سيتركون حتى يروا صدام مقبورا أم أن الله لن يخيب ظنهم وإيمانهم به!؟.. فتتم الكلمة..اسمتمع مايقوله الرب في مقطع من مقاطع سفر دانيال..وتأمل..

(و في اخر مملكتهم عند تمام المعاصي يقوم ملك جافي الوجه وفاهم الحيل 8: 24 وتعظم قوته ولكن ليس بقوته يُهلك عجبا وينجح ويفعل ويبيد العظماء وشعب القديسين 8: 25 وبحذاقته ينجح ايضا المكر في يده ويتعظم بقلبه وفي الاطمئنان يهلك كثيرين ويقوم على رئيس الرؤساء وبلا يد ينكسر 8: 26 فرؤيا المساء والصباح التي قيلت هي حق اما انت فاكتم الرؤيا لانها الى ايام كثيرة 8: 27)



فمن هو ياترى هذا الملك الجافي الوجه الفاهم الحيل.. الذي تعظم قوته ولكن..

ليس بقوته يُهلك عجبا وينجح ويفعل ويبيد العظماء وشعب القديسين

من هو يا ترى؟!!

أقتباس من شبكة البصرة

الثلاثاء 16 شوال 1427 / 7 تشرين الثاني 2006
[/B]

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-07-2006, 07:36 PM
أنصارية أنصارية غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 691
معدل تقييم المستوى: 10
أنصارية is on a distinguished road
افتراضي

أوافق الأخ المبشر بالمهدي حول نسب صدام حسين .. فقد قرأت من أكثر من مصدر أنه من نسل الحسين رضي الله عنه .

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-07-2006, 10:33 PM
قوس السداد قوس السداد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,394
معدل تقييم المستوى: 13
قوس السداد will become famous soon enough
افتراضي

الرئيس العراقي صدام حسين

هل ( صدام حسين) هو ( السفياني ) المذكور في ( كتب السنة ) وفي ( التوراة ) .. وهل سيحررالأقصى في معركة ( هرمجدون ) الرهيبة أم يموت ويهلك في الأيام القادمة .. والمنطقة على حافة كارثة رهيبة !!! .. ينسب صدام حسين إلى خالد بن يزيد بن أبي سفيان ــ كما صرح هو بهذا صراحة ــ ، ولذلك فإنه سيطلق عليه السفياني .

وأما أمة فهي من قبيلة كلب ويلفب بلازهر لأنه سيعيد كرامة المسلمين انتقاماً من اليهود ، ومن ضمن مايطلق عليه من الأسماء في كتب السنة أي السفياني وبالرغم أن أحاديث السفياني معظمها ضعيفة ولكن ليست موضوعة فأخذها بعين الاعتبار لايضر أصل من الأصول وخصوصاً في التوسمات وعلم توضيح المستقبل حتى لانقع في حفر الفتن وماحذرت منه النصوص . وأحاديث الفتن لها أسباب من عدم قوتها لابد أن تؤخذ في الاعتبار بسبب قلة الصحابة الذين رووا أحاديث الفتن وعلامات الصحابة أمثال حذيفة رضى الله عنه وعبدالله بن عمرو الذين كانوا يقولون عما أخبر به المصطفى من المغيبات : .. فحفظه من حفظه ونسية من نسيه ! .. وأن معظم الصحابة كان يهتم بالأعمال لأنهم كانوا في خير القرون وخيرالأزمان وكانوا يدركون ذلك وأنهم لم يدركوا زمن الفتن العظام .

ومنهم من أمسك عن أحاديث ولم يحدث بها إلا عند موته إشفاقاً على الأمة وأنهم في كل الأحوال كانوا في زمن الرضوان وعلمهم رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ كل شيء إلى أن تقوم الساعة ..

إذا فالحديث الضعيف يختلف اختلافاً كبيراً عن الحديث الذي لا أصل له أو الموضوع أو الغير موجود فى كتب الحديث والسنة لأن تضعف العلماء للحديث قد يكون بسبب نسيان أحد رواته أو شيخوخته أو كبر سنه وخرفه أو لشروط جامع الحديث أو غيره ..

( 1 ) ــ يطلق على السفياني : الأشوري ، وملك الشمال ، والبابلي ، وملك بابل ، وهذا كله ورد في إصحاح التوراة واسمه في كتب السنة : السفياني .

( 2 ) ــ ولد صدام حسين في تكريت وهي منطقة أشور سابقاً والذي هو منها كما كان بختنصر ، ومذكور ــ أيضاً ــ أنه يعظم مدينة ملك بابل وقد أعاد صدام بناءها عام 1987 م ــ 1407 هــ !!! ..

( 3 ) ــ اسمه مكون من 8 حروف ــ كما ورد ــ .. يطلق عليه : الجابر ، ومنصور ، وسيدوس اليهود كطين الأزقة وهو اسم السفياني ، وهواسم صدام حسين وهو 8 حروف !!! ..

( 4 ) ــ يغير مجرى نهر الفرات ــ كما ورد ــ .. وقد حدث أن غير مجرى الفرات عام 1993 م ــ 1413 هــ !!! ..

( 5 ) ــ يخرج عليه رجل من أهل بيته اسمه كاسم ابيه ــ كما ورد ــ .. وقد خرج عليه ابن عمه وزوج ابنته حسين كامل .. وسيعدهما جميعاً ثم ينتقم من ابن عمه وقد حدث بالفعل !!! ..

( 6 ) ــ يحدث حصار العراق في زمنه ــ كما ورد ــ .. وهذا ماحصل منذ سنة 1990 م ــ 1411 هــ !!! ..

( 7 ) ــ من أوصافه الجسدية ــ كما ورد ــ : أنه عريض الجبهة ، أبيض اللون مع اصفرار قليل ، جعد الشعر ، في إحدى عينيه كسل ، وبوجه بعض اثار الجدري ــ وتأمل صورته لترى العجب ــ !!! ..

( 8 ) ــ يخرج سابع سبعة ــ كما ورد ــ .. وهو بالفعل قد خرج في سبعة عند قيام ثورة 1968 م ــ 1388 هــ بالعراق منهم حسن البكر أحد أعضاء مجلس قيادة الثورة !!! ..

( 9 ) ــ ترقى فى عهده الظلمة ــ كما ورد ــ .. وبالفعل ملئت سماء الكويت أياماً وليالياً من اشتعال آبار البترول وتحولت السماء إلى دخان كثيف تحجب الشمس أثر ظلمه وعدوانه على الكويت وبمكيدة لصوص الاقصى !!! ..

( 10 ) ــ ولقد قال علي بن أبي طالب ــ رضي الله عنه ــ عن السفياني : يدخل الاقصى وهو شديد الحقد غضبان فيمعن فيهم قتلا ويعمل فيهم مالم يحدثه ملك بابل الذي دخلها أول مرة كما ذكر في القرآن ..

( 11 ) ــ يتعرض لحرب أربعينه تظل هذه الحرب أربعين يوماً يجمع له منها من بلاد العالم ثم تنفض هذه الحرب بلا خاسر أو رابح ثم يلتحموا مرة أخرى قد يستخدم فيها أعداءه مالايعرفه العقل من الأسلحة فيحدثون دماراً شديداً في العراق لكن لن يهدأ لهم بال إلا بعد أن يظفروا به في شخصه فإذا نزلوا أرض العراق براً والتحم الجيشان أمده الله بالنصر عليهم ..
( 12 ) ــ وتقع بينه وبينهم معركتان :
[ الأولى ] : بمنطقة اسمها ( عاقركوف ) :

وهي محل بغداد الآن ، وهي مدينة الزوراء الآن ، وسيضرب الروم فيها ضربةً شديدةً حتى يظنوا أن السفياني ليس له أثر ، وكذبوا وسيضربون بغداد مدينة يقسمها النهر فينظر أحدهما فلا يجد ماكان في الجهة الأخرى فيقولون : كان هنا بالأمس مدينة . ولكن سيعقد الله في لوائه النصر توطيداً لتسليمها للمهدي في خلافة آخر الزمان وستصطلح الأمة على المهدي بعد خسف جيش السفياني ..

( 13 ) ــ في آية عظيمة يأتيه بعدها كل أجناس الأرض عصائب أهل العراق ونجباء مصر وأبدال الشام حتى يأتيه من أوربا من بني إسحاق سبعين ألف يفتحون رومية بالتكبير والتهليل ..

( 14 ) ــ و[ الثانية ] : ( قرقيساء ) :

وهي تقع على الحدود السورية العراقية الأردنية عند نهر الخابور . فيفتح الله عليه وينصره عليهم في معركة يقتل فيها أكثر من مائة الف ..

( 15 ) ــ ثم يدخل عمون ويقتل الهاشمي القصير ويلتف ويدخل الأقصى في يوم واحد فيقضي على من يقابله من اليهود في معركة ليس فيها أسرى ويقتلهم قتل عاد فيستعيد القدس ويأتلف هذا الجيش الصنديد وينتقم من بنى اسرائيل ــ كما وعدهم الله ــ ..

وفي التورة تفصيل كثير عن علوهم وفسادهم في الأرض مرتين وتسليط أهل بابل عليه ولكن ذكر الله لنا ذلك في سورة الإسراء بنص عام ، والتفصيل كما ذكر الله في قوله : ( وقضينا الى بنى اسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين .............. ) الآيات ..

ولذلك فإن عجوزاً يهودية كانت تبكي بكاءً شديداً عام 1948 م ــ 1368 هــ في حين كان اليهود يرقصون باحتفال إنشاء وطن لهم فسئلوها عن بكائها ، فجائت بالتوراة وقالت بدأ الآن العـد التنازلي لزوال بني اسرائيل ، وحسبت من هذا التاريخ ( 60 ) عاماً .. وفي التوراة : ( واأنت يابن اسرائيل عين لنفسك طريقين لمجيء الملك من أرض واحدة تخرج الاثنتان .. ) .

ولذلك فإن اليهود يعرفون صدام حسين جيداً ، وقد ذكروا في مذكرات حرب الخليج ماستطاعوا من اشعال هذه الحرب عن طريق الروس اليهود الذين كانوا في الجيش العراقي واليهود الأمريكان في الكويت من اشعال فتيل الحرب حتى يتخلصوا منه لخوفهم من تحقيق النبوءة المذكورة عندهم !!! ..

إنه لايستطيع بشر أن يصف حرب ( هرمجدون ) فهي حرب لايتخيلها عقل .. سيُضرب صدام ضربة عنيفة وتضرب بغداد ضربة لم تخطر على بال !!! .. ولكن هل سيقضون على صدام ؟ .. الجواب : لا لا ، لأنهم يعرفون أنه بلحمه وشحمه وصفاته هو الذي سيدوسهم كطين الأزقة وهو البابلي الذي سيأتي من نفس مكان مَـنِ انتقم منهم شر انتقام وهو بختنصر : ( وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة ........... ) الآية ..

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو : إذا كان بختنصر كافراً ويعبد النار وسلطه الله عليهم فلا يمانع أن يسلط الله على اليهود رجلاً جباراً فاجراً كما ليحدث فيهم بغير رحمة ولاشفقة مالم يتصوره عقل حتى يدفنوا فيهم شهراً ..

وسيشهد التاريخ أن الملك الجبار ــ سبحانه وتعالى ــ سيسلط على الصهاينة صدام ولم يفلحوا هذه المرة كما اعترفوا سابقا توجيهة إلى الدول العربية ليمضي الله قدره وماتخبئه الأيام ليس ببعيد !!! ..

وسيفعل بهم مذابح وقتل في معركة ليس فيها أسرى وسيمثل بهم أشد مما فعل بهم بختنصر وأشد مما فعل بهم هتلر هو وأهل بابل والمذكور عندهم في الكتاب ، وستتزداد شعبية صدام لما يتلهف الناس عليه من مخلص يخلصهم من الذل الذى لم يحدث للأمة من قبل ..

وينصر هذا الدين بكل بر وفاجر ! .. ( وإن الله يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ) ــ كما قال صلى الله عليه وسلم ــ ..

وماشاء الله لاراد لقضائه الذي قضاه في الكتاب ولامعقب لحكمه ولالقدره ولالما أخبر به في كتبه وعلى لسان رسله سبحانه كيف شاء وبماشاء .. فإذا كان ورقة بن نوفل أخبر الرسول بأشياء في الكتاب وأنه هو رسول الله وأن جبريل هو الناموس الذي أنزل على موسى وعيسى وقال له : ( ليتني كنت فيها جذعاً .. ليتني معك اذ يخرجك قومك .. ) فكذلك السفياني الذي أخبرت عنه التوراة والنبوءات والتي تنطبق على صدام حسين وتؤيدها الأحاديث التي ضعفت بسبب ضعف بعض الرواة .. والوعد والقدر قبل أن يخلق الله السموات والأرض
منقول

http://www.shargawy.com/montada/show...p?threadid=130

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11-07-2006, 10:34 PM
قوس السداد قوس السداد غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,394
معدل تقييم المستوى: 13
قوس السداد will become famous soon enough
افتراضي

العديد من الكتاب والفقهاء يقولون بان صدام ليس السفياني بسبب
القول ان الاحاديث التي تضمنتها المعلومات عنة ضعيفة ولكن يجول في خاطري
سؤال ان كانت الاحاديث ضعيفة ولكنها تتضمن معلومات حقيقية وقعت في الوقت
الحاضر بعد مرور قرون عليها ( اليس هذا دليل على صحتها ) ؟
ولكن ظهور السفياني ( ان كان صدام ) ام لا فهو المؤشر على قرب ظهور
المهدي وانا اعتقد والله اعلم بان المهدي قد ولد ويبلغ من العمر 24 سنة
هجرية بسبب حديث لرسول الله بانه يولد على راس قرن هجري من يجدد للامة
شبابها و لن يوجد من يجدد للامة شبابها في هذا القرن مثلما سيقوم بة
المهدي المنتظر و المهدي المنتظر لمن لا يعلم عنة هو من احفاد رسول الله
اسمة محمد عبدلله سيتولى حكم المسلمين وسيحاربة السفياني ولكن الله سيخسف
بجيشة وسيعلم الجميع بانة المهدي المنتظر
وقبل ان انهي موضوعي ارغب في القول بانني اذكر بانني قرات من علامات يوم
القيامة بان الصليب سيرفع على بغداد لستة ايام وبعد ذلك سينزل الى الابد
فهي الصليب المقصود هي الحرب الصليبية الصهيونية على العراق من قبل
امريكا وبريطانيا وهل ستكون هنالك حرب مقبلة على اعتبار بان صدام مازال
حيا وبان اختفاء القوات العراقية من بغداد بدون اي اثر ليست سوى خطة
صدامية , ولكن ان انتصرت القوات العراقية على الامريكية البريطانية
الصهيونية في الفترة المقبلة وظهور صدام مرة اخرى فتاكدوا بان تحرير
فلسطين على يدية قريب وبان المهدي سيظهر خلال سنوات قليلة ولكن ان انتهي
عصر صدام فانتظروا السفياني والمهدي والله يعلم الغيب

http://www.alnj3.com/nj3/viewtopic.p...d9b0ce1c4a156f
منقول بالكامل عن احد القروبات




لم يكن صدام بهذا القبح ولم يكن بهذا النبل
________________________________________
بقلـم : محمـود شنب
mailto:mahmoudshanap@gawab.com
mailto:mahhmoudshanap@hotmail.com

( إن القدرات الكامنة لدى العراق ـ وليس صدام ـ هي السبب الأساسي في كل ما نراه .. هي السبب في هذه المحاولة للقتل الجماعي عبر التجويع ، وهى السبب في هذا القصف الشرس للأهداف العراقية بين فترة وأخرى من أجل هدم كل إعمار يتحقق ، ومن أجل إعادة العراق كلما ارتفع إلى درجة الصفر ، ولا يعنى هذا أنهم لا يختصون صدام حسين بعداء خاص ، فمؤكد أن هذا صحيح ، ولكن ليس بمعنى شخص صدام حسين ـ رغم أهمية الدور التاريخي الذي يلعبه ـ ولكن بمعنى العداء للنظام السياسي الحاكم الذي يقوده صدام حسين ... إن كل ما ذكرنا عن القدرات الموضوعية للعراق لا يمكن أن يتحول من إمكانية إلى فعل إلا إذا توافرت قيادة قادرة على الثبات أمام ضراوة الأعداء وقادرة على جمع شعبها والاحتفاظ بمعنوياته عالية في مواجهة الجحيم الذي يحيط به ... إن الحذر التقليدي للأعداء من إمكانيات العراق يتحول إلى هلع حقيقي إذا كانت دولته قادرة على صيانة أسرارها وعلى العمل التنفيذي المنضبط.. إنهم يخشون الآن وباعترافهم من العراق لأن قيادته الحالية قادرة في حساباتهم بعزيمتها الجبارة وتنظيمها الفولاذي على أن تغافلهم وتبنى قوة عسكرية شامخة بل قوة نووية بمجرد أن يرفع عنها الحصار ، ولذا يرى الحلف المعادى أنه لابد من تصفية هذا النظام ) ... عادل حسين في 13/2/1998 .
لم أجد مدخلاً لما أريد التحدث فيه أفضل من هذه الكلمات ، لأنها توضح بجلاء مبررات الحرب على العراق ، وفى نفس الوقت تعطى القيادة العراقية حقها من التقدير والثناء من خلال وصفها بالقدرة على الثبات أمام ضراوة الأعداء وجمع الشعب والاحتفاظ بمعنوياته عالية وصيانة أسرار الدولة والعمل التنفيذي المنضبط والعزيمة الجبارة والتنظيم الفولاذي ... وكلها أمور اتصف بها النظام العراقي ـ دون غيره ـ بقيادة المجاهد الرئيس صدام حسين .
وإذا تعرضنا لأخطاء المجاهد صدام حسين نجد أنها كانت أخطاء مبررة وقليلة وإن كانت كبيرة لأنها جاءت على قدر التحديات التي واجهت العراق ، فقد كانت المؤامرة كبيرة والأخطار جسيمة وعديدة ومتنوعة حيث دأبت الإدارة الأمريكية على تجنيد العملاء بالداخل والخارج للعمل ضد القيادة العراقية خاصة فى قطاع الجيش والأمن ، بغرض كشف نقاط القوة والضعف لدى النظام العراقي ... كانت هناك رغبة أمريكية دائمة في النيل من العراق ونظامه وإضعاف الدولة وتقسيمها إلى دويلات يسهل السيطرة عليها ، وقد وصل التبجح الأمريكي للدرجة التي كان يعلن فيها جهارًا نهارًا عن المبالغ التي يرصدها للخونة وتنظيم صفوفهم وإمدادهم بالملاذ الآمن وعقد الاجتماعات والمؤتمرات لهم وإجبار الدول الحليفة على استضافتهم والاحتفاء بهم ، وقد وقف النظام العراقي لهم بالمرصاد ورد كيدهم في كل مرة ، وانتصر صدام حسين في أكثر من منازلة ، ولعل أشهر تلك المنازلات يوم فرار الخائن حسين كامل إلى الأردن واحتفاء المخابرات الأمريكية به واعتباره مكسبًا كبيرًا بفضل ما يملكه من معلومات بالغة القيمة والأهمية وما شكله ذلك من آثر نفسي على القيادة العراقية التي استطاعت بسرعة استعادة توازنها واستدراج حسين كامل وإعادته إلى البلاد والقصاص منه ... بعد ذلك وفى عام 1995 كانت الصفعة الأكثر إيلامًا على وجه المخابرات الأمريكية يوم اتخذت الـ C.I.A قاعدة لها في أربيل شمال العراق ، وتمكنت من تجنيد أعداد هائلة من الضباط والجنود ، وقامت بتدريب الآلاف من المتآمرين والعملاء واطمأنت كثيرًا لنجاح الانقلاب المنشود .... وفى غمرة فرحتها فوجئت ـ كما يقول الأستاذ عادل حسين ـ بأن القيادة العراقية مازالت في كامل لياقتها وأنها هي التي اخترقت المخابرات الأمريكية وليس العكس ، فممثلو الدولة العراقية من العسكريين وغيرهم كانوا في قلب الشبكة التي شكلها الأمريكان مما مكن الجيش العراقي من التحرك في سرعة ونظام محكم للانقضاض على أربيل والقبض على العملاء والاستحواذ على كل وثائق الـ C.I.A .. يومها أفلت رجال المخابرات الأمريكية بالملابس الداخلية وبغيرها في طائرة هليكوبتر أقلتهم خارج العراق ، وقد كانت تلك العملية أكبر انتصار لصدام حسين وأكبر هزيمة في تاريخ المخابرات الأمريكية على حد وصف الأمريكان أنفسهم .
هذا هو صدام حسين الذي لم يكن أبدًا بهذا القبح الذي يصوره الإعلام التابع ويروج له العملاء والخونة ..
لقد راهنت أمريكا على التمرد الشعبي نتيجة الحصار وضيق المعيشة .. لكنها فشلت ، وراهنت على ثورة المثقفين والمهنيين .. وفشلت ... راهنت على الإنقلاب العسكري وفشلت ... راهنت علا انفلات الأمور وتذكية الخلافات الطائفية وفشلت ... راهنت على الإذلال وآثره النفسي من خلال فرض حظر الطيران في مناطق شاسعة وفشلت .... ومن الطبيعي أن يكون لكل مرحلة ومحاولة ضحايا ، وهؤلاء الضحايا هم أسلحة الخونة اليوم .. إنهم يحدثوننا عن الأثر ولا يحدثوننا عن السبب .. يظهرون النتائج ولا يظهرون الأسباب .. يحدثوننا عن الضحايا دون ذكر جرائمهم فيقولون هؤلاء سُجنوا ولكن لا يقولوا لماذا ، وهؤلاء عُـذبوا ولكن لا يذكرون السبب ، وهؤلاء تم إعدامهم دون توضيح جرائمهم ... وليس هذا انصافـًا ولا عدلاً .
إن قوة الحاكم مطلوبة دائمًا إذا ما هدد الوطن واستهدف أمنه وسلامته ـ بمعنى أنه قد يكون مقبولاً أن يتنازل الحاكم ويتساهل مع معارضيه عند اختلاف وجهات النظر في أمور كالتي تحدث عند وضع خطط التنمية أو بحث وتطوير الخدمات أو عقد صفقات أو امتيازات أو اختيار أعضاء للحكومات ... كل هذه أمور يمكن التفاهم فيها وعدم ارتكاب تجاوزات كبرى ، أما أن تصل الأمور إلى حد تهديد سلامة الوطن ومحاولة استقطاع واستقلال أجزاء منه وفصل شماله عن جنوبه .. هنا يجب أن تكون للحاكم سلطات مطلقة لا حدود لها تمكنه من قطع دابر الخونة وملاحقة أئمة الكفر وعملاء الغرب ، ولنا أن نتخيل موقف القيادة المصرية لو أراد الأقباط في صعيد مصر الانفصال عن الدولة الأم وإقامة دولة مستقلة لهم ، أو انفصال أهل المدينة المنورة واستقلالهم عن مكة والرياض ، أو فصل جنوب اليمن عن شماله ... إنها أمور لا تقبل المساومة ولا التفاوض ولا التمسح بالديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية الرأي والعقيدة ... إنها مسألة حياة أو موت ، وما يحدث الآن في جنوب السودان وتدعمه أمريكا هو ما أرادت فعله في العراق وواجهه صدام حسين بقوة وعظمة وثبات ونجح فيه رغم كل الظروف القاسية .
لقد أذل صدام حسين أمريكا أكثر مما ينبغي ، وأذاقها المر في أكثر من منازلة .. لم يعترف بمناطق الحظر الجوى وظل يقاوم طيرانها صباح مساء .. نجح بامتياز في كسر طوق الحصار الظالم المضروب على العراق وقام ببيع وتهريب البترول بعيدًا عن نطاق الأمم المتحدة .. نجح في فضح وتعرية النظام الأمريكي على المستوى العالمي ، وعزل أمريكا وبريطانيا عن كل العالم في مجلس الأمن ، وعلى المستوى الشعبي شاهدنا العالم كله يقف معه في مظاهرات لم يشهد لها التاريخ مثيلاً ، وعلى المستوى العربي حاول كثيرًا أن يتقارب مع الأنظمة العربية ، لكنه أدرك أنها لا تملك قرارها .. حاول أن يستقطبها لكنها كانت ذليلة وتابعة ولا تملك القدرة على التحرر من القبضة الأمريكية ...
لقد فعل صدام حسين ونظامه ما يعجز الجبابرة عن فعله في ظل ظروف بالغة السوء والتعقيد ، ومن الخطأ أن نختصر عهده في المقابر الجماعية والاعتقالات والتصفية الجسدية .
لقد أصاب أمريكا بعقدة البقاء في السلطة وعبقرية التحدي ، ومن كثرة الفشل الأمريكي وتكراره أشاع عملاء أمريكا من النظريات ما كان يكذب بعضها البعض ، ففي وقت يشيعون أن صدام حسين هو رجل أمريكا في المنطقة وأن لأمريكا مصالح عديدة في الإبقاء عليه ولو أرادت التخلص منه لفعلت "إنها تصور ماركة ملابسه الداخلية" وعلى الرغم من سذاجة هذا الإدعاء إلا أنه يتصادم مع كونه المطلوب رقم واحد أمريكيًا ، وأن أمريكا أنفقت على النيل منه ومن نظامه ما لم تنفقه على أي نظام آخر .
لقد كان النظام العراقي من القوة بمكانة جعلت منه العدو الرئيسي لأمريكا ، وأصبح أول وآخر ما يفعله الحاكم الأمريكي طيلة سنوات حكمه هو ضرب العراق ـ يتسلم الراية ويسلمها على هذا العهد ، وأصبح ضرب العراق أحد أهم مراسم انتقال السلطة فى أمريكا ... علينا أن نذكر ذلك جيدًا ولا ننكره لأننا بَعِدنا أم قـَربنا طرفـًا في المشكلة خصوصًا بعدما أظهرت الحقائق أن ما يحدث في العراق هو حرب صليبية أعلنها بوش وباركها بلير ونفذها الشيطان الصهيوني بمساعدة الأنظمة العربية العميلة .
إن انحيازنا للعراق ليس له علاقة بحب أو كره صدام حسين ـ وإن كان هذا الحب يشرفنا ـ لأنه انحياز للحق وللمبادئ السامية والقيم النبيلة ... فريق من الخونة هو الذي يحرف مواقفنا ، أما صدام حسين فمهما تكن جرائمه فإنها لن ترقى لجرائم بوش الكذاب وبلير المنافق وشارون الإرهابي ، فأين المنطق في تعامل أنظمتنا مع هؤلاء الأوباش ومعاداة صدام حسين ؟!!
إننا ننحاز للعراق أرضًا وشعبًا وقيادة ، والأشخاص مهما تكن مناصبها فهم إلى زوال ، والأوطان مهما كانت مصائبها فهي الباقية سواء كانت واقفة أم جاثية ، وعندما ندافع عن وطن لابد أن ندافع عن رمزه ، والمنافق هو الذي يقول أحب العراق وأكره صدام .. إنه لا يحب هذا ولا ذاك .. إنه ربيب أمريكا وعميل إسرائيل ، وكلمة الحق دائمًا صعبة ، والجهر بها أصعب ، والثبات عليها أصعب وأصعب .
ومشكلتنا اليوم تتمثل في أن منظومة الإعلام لدينا تمثل صدى الصوت الأمريكي ... نراها حيث يكون السيد الأمريكي .. لا تحاول أن تـُخرج صوتها قبل صوته .. لابد أن تحدد الاتجاه الأمريكي وتسعى إليه دون التفكير فيما يتوافق مع مصالحنا وأخلاقنا ..
إذا حاربت أمريكا اليد اليمنى في الجسد الواحد ساعدتها اليد اليسرى على العدوان ، وإذا حاصرت المعدة والأمعاء أيدها العقل بغباء ، وإذا أقدمت على قطع قدم من أقدام الحق اعتمدت القدم الباقية على ساق صناعي يقدمها الجزار للضحية ليغنيها عن جزء منها حتى لا تفكر في التمرد وقول الحق !!
أمريكا تفعل فينا ذلك ... وقد اختبرتنا أولاً في مواطن بعيدة قبل أن تقترب من القلب .. اختبرتنا في الصومال الذي أهملناه ، واختبرتنا في أفغانستان الذي تركناه ، ثم اقتربت من السودان الذي نسيناه ، واقتربت أكثر وأكثر إلى أن وصلت العراق الذي ظلمناه ، وهى الآن تعيش بيننا وحولنا وفوقنا وتحتنا وتنتشر في شرايين الأمة ـ بفضل قادتنا ـ وفى صور قواعد واتفاقيات وتسهيلات لا يعرف عنها الشعب شيئـًا .
ومن المؤسف حقـًا أن بعض الكتاب والمثقفين لا يأخذون الأمور مأخذ الجد ولا ينزعون أنفسهم من مواضع الحقد ، فنراهم يتسلطون على رموز الأمة ويتركوا الأعداء .. حتى اليوم مازالوا يهاجمون عبد الناصر ، فكم يلزمهم من الوقت للتشفى فى صدام حسين ؟!! ومن يشذ عن القاعدة وينصح لله ولرسوله والمؤمنون يُستبعد من كل وسائل الإعلام ويخنق صوته الذي كان يمكن أن يحرك ويزلزل ويوقظ وينبه ، ويحل محله الصوت الذي يخدر وينوم ويخادع ويضلل ... شأننا والحاكم شأن رجل شهم علم الكثر عن الزوج المخدوع ، فاقترب منه وهمس في أذنه قائلاً : زوجتك تخونك ... يرد الزوج بما هو غير متوقع قائلاً : أعلم ذلك ... فيقول له وهو مستمر في الطيبة والسذاجة وحُسن النية : وماذا ستفعل ؟!! ... فيقول الزوج الديوث : إن كل منا يحترم خصوصيات الآخر .. إنها ـ أمريكا ـ تتركني أفعل ما أشاء ، وأنا أتركها تفعل ما تشاء ... ينظر الناصح في دهشة قائلاً في ذهول : لا أفهم ما تقول ... يرد الديوث : ليس ذنبي .. إنك متخلف .. مازلت متمسكـًا بأحكام وضعت منذ أكثر من ألف عام .. عليك أن تجدد الفكر وتترك النقل وتأخذ ما يتوافق مع العصر ... فيرد الناصح : بسم الله الرحمن الرحيم (( والعصر ـ إن الإنسان لفي خسر ـ إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر )) ... يجلس الناصح يجفف عرقه ويحدث نفسه : هل أنا في حلم أم علم ؟!! ... يفتح الجرائد يجد كل ما يؤيد الحاكم .. يفتح المذياع والتليفزيون .. يُقـَـلب في الفضائيات ، فلا يجد إلا ما يؤيد الديوث .. يعاود قراءة النصوص يجدها راسخة قاطعة حاكمة .. يتصل بالأصدقاء فيجد من يقول له : عش حياتك ودعك من التشدد .. إن الدين يُسر لا عسر .. إنك تعيش فى زمن مختلف ... يصرخ دون وعى قائلاً : لا يوجد زمن مختلف وفينا القرآن والسنة .. هناك من يسرق المعالم ويضلل الفكر ... يقولون له : إن لم تقتنع عليك بشيخ الأزهر ... يذهب لشيخ الأزهر يبثه شكواه ... يقول له الشيخ : قِسم من العلماء يقول كذا والآخر يقول كذا .. والله أعلم !! ... يتركه الشيخ حائرًا .. يضرب كفـًا بكف .. يقبض عليه بتهمة معاداة النظام وعلاقته بالقاعدة والجهاد !!
إننا نعيش زمن الفتن والكذب والنفاق والكلاب .. زمن من لا تاريخ له ولا شرف .. زمن من يكذب فيه يملك القدرة على القهر والتسلط .. زمن يؤمر فيه الأخ بحصار أخيه حتى في رمضان .. وليس رمضان واحد ولكن أكثر من أربعة عشر رمضانـًا لا نطعم فيه العراق ولا نسقيه ناسين قول رسولنا الكريم : (( والله لا يؤمن والله لا يؤمن والله لا يؤمن ، قالوا : من يا رسول الله ؟؟ ، قال : من بات شبعان وجاره جائع )) .
إسمعى يا أمة الإسلام .. اسمعوا يا حكام .. اسمعوا يا من سرتم خلف بوش وتركتم هدى الله ورسوله .. يا من وصمتم الفلسطيني بالإرهاب وجعلتم إسرائيل داعية سلام .. يا من كنتم سببًا في نيل "رابين" جائزة نوبل للسلام .. يا من أدخلتم الشواذ أوطاننا وأطلقتم سراح الجواسيس ...!!
إن ما حدث لمصر لم يكن بعيدًا عما حدث للعراق ، إنه إعداد الشياطين لمسرح القوادين وفكر الحشاشين وسقوط المثقفين ..
عندما حارب صدام إيران لمدة ثمان سنوات فتحنا له الخزائن الخليجية وجعلناه بطل القادسية وحامى حمى البوابة الشرقية ، وعندما حارب أمريكا أصبح خارقـًا للقوانين الدولية وصاحب المقابر الجماعية وقاتل النساء والأطفال وعدو البشرية !!
يوم حارب المسلمين كان بطلاً ، ويوم حارب الكفار صار إرهابي ... نفس الشئ حدث للمجاهدين في أفغانستان كانوا أبطال وهم يحاربون الروس ، وأصبحوا شياطين عندما حاربوا الأمريكان .. أسقطنا عنهم الجنسية وطاردناهم في كل الأقطار العربية !!
كل ذلك ليس بعيدًا عما حدث للعراق .. إنه الأساس الذي بُـنيت عليه الأحداث وترتبت عليه المواقف ..
من كان يمجد فيك صار اليوم يلعنك !!
من كان بالأمس يحميك جاء اليوم ليطعنك !!
صدام حسين صار اليوم شماعة لكل الفاشلين .. أصبح سببًا فى الفرقة ، وسببًا فى كل كوارث الأمة .. أصدرنا براءة ذمة للكويت وكل دول الخليج ومصر والسعودية والأردن وأصبح صدام حسين هو سبب كل مصائب الأمة !!
أبدًا لم نكن بهذا النـُبل .... لنا حكام تعاملوا مع القضية بألف وجه .. وجه مع العراق ووجه مع أمريكا ووجه مع الشعوب ووجه مع النفس .. ساعدوا القاتل وباركوا المحتل ، وفشلهم في حل القضية هو الذي جعل العالم كله يفشل ، وعدم تبنى موقف عربي موحد كان سببًا مباشرًا في كل ما لحق بالعراق من دمار وخراب ... كانوا يعلنون أمام شعوبهم أنهم ضد العدوان ويقدمون سرًا كل ما يشجع أمريكا على العدون !!
لولا النفاق الرئاسي ما وقعت الحرب من الأساس ... كان بإمكان حكامنا منع وقوع الحرب القذرة على العراق ليس بمواجهة أمريكا ، فهم أضعف من ذلك ، وإنما بمواجهة الضمير والاحتكام للعقل والدين وحرمان أمريكا من حشد قواتها على أراضينا واستخدامها للممرات المائية والأجواء العربية ومشاركتها في المناورات القتالية وحرمانها من الوقود اللازم لإدارة المعارك ...
كان للغرب موقف متميز عن موقفنا ، لكنه افتقد إلى آلية التنفيذ .. بينما ونحن في أضعف أحوالنا كنا نملك هذه الآلية من خلال الموقف السلبي مع أمريكا وعدم مساعدتها ...
كان للإعلام المنافق دور ، وللصحافة الساقطة دور ، وللمثقفين العملاء دور ، وللدعم الخليجي دور .... باختصار أريد أن أوضح أننا لم نكن أبدًا بهذا النـُبل .. وان ما فعله السادات في كامب ديفيد وإخراج مصـر من الصراع العربي الإسرائيلي وتسليمه المنطقة لأمريكا تسليم مفتاح لم يكن بعيدًا عما حدث ... إنها لبنات تقاربت وتجمعت ونُـفذت بعناية فائقة في ظل مسميات شيقة لا تقل صياغتها في الأهمية عن أهمية المخطط نفسه .. فمن سلام الشجعان إلى رقود الخرفان .. إلى الرفاهية والديمقراطية والحرية ونبذ العنف والإرهاب ومحاربة التطرف .. والعديد من المسميات التي أوصلتنا في النهاية إلى الخراب الكامل الذي صور لنا السراب إنجازًا والتخلف إعجازًا ، وجعلنا نفضل التبعية عن القومية ونرفض الوحدة وندعو للقطرية .
أبدًا لم يكن حكامنا بهذا النـُبل أو تلك الأخلاق حتى يوم أخرجوا العراق من الكويت لم يكن تحركهم حبًا في الكويت وإنما طاعة لأمريكا .. لم تكن الحرب وقتها لوجه الله بل كانت في سبيل الشيطان .
ولا أخفى عليك أيها القارئ المصدوم مثلي .. المسحوق مثلي .. المقهور مثلي ... أنني احترت في تفسير مواقف الحكام العرب من قضايانا .. بحثت فى كتب التاريخ .. والمنطق .. وعلم النفس ... بحثت في كل شئ .. وسألت وناقشت وتحريت ... ولم أهتدي لتفسير واحد يرشدني عن سبب مقنع لمواقف حكامنا العرب وقبولهم لكل هذا الهوان الأمريكي إلى أن هدتني الأقدار لمقال للدكتور محمد عباس نُشر في "الشعب" منذ ما يقرب العامين تحت عنوان "بوش الدجال" ... ماذا يقول الفارس المجاهد المناضل الصادق الدكتور محمد عباس ... اقرأ معي ما كتب وتدبر سطوره :
( يقتلني يا ناس ما أراه من رد فعل ولاة أمورنا.. يقتلني..
يذبحني أن أمريكا الصليبية الصهيونية لم تكن لتقدر على بلد إسلامي دون معاونة بلد مسلم.. يذبحني..
يقطع نياط قلبي أن أقل درجة من درجات الوحدة والتضامن كانت كفيلة بأن تراجع أمريكا نفسها قبل الهجوم على أفغانستان أو قبل أن تمارس إجرامها في العراق وهي تلبس القفاز العربي أو في فلسطين وهي تلبس القفاز الإسرائيلي.. يقطع نياط قلبي..
***
وبعد كل هذا الذي يحدث مازلنا عاجزين عن إقناع ولاة أمورنا أن أمريكا هي العدو.. و أن المستهدف هو الإسلام.. و أن مصطلح الإرهاب قد تم صكه فى المخابرات الأمريكية كي يستعمله حكام نيط بهم القضاء علي الإسلام.. أما الثمن فكان البقاء في مناصبهم..
***
تساءلت و أنا مذبوح من الألم: لماذا يفعل ولاة أمورنا ذلك؟..
ووجدت جزءا من الإجابة في صحيفة الأهرام : عدد 23-2-1999
كان الموضوع عن دور أمريكا الوضيع في جريمة اختطاف أوجلان مجاملة لتركيا ، وعن ضغطها على "بنجالوس" وزير خارجية اليونان لكي يشارك في المؤامرة ، وعندما رفض انبرى له من المخابرات الأمريكية من يهدده..
إنني أعتذر للقارئ إذ أنقل ما نشرت الأهرام نصه … أعتذر إذ أكتبه بالإنجليزية كما نشر و أعتذر عن عدم ترجمته الترجمة الصحيحة التي لم يوردها الأهرام ومعه الحق كله ، يقول الأهرام :
لم تكن الضغوط صارمة فقط بل كانت بذيئة وسوقية، لقد تم إبلاغ بنجالوس وزير خارجية اليونان بشيء مثل " وحياة أمك سوف تفعل ذلك "…
لم تكن تلك هي الترجمة الصحيحة … لكن الأهرام نشرت إلى جوار هذه الجملة النص الإنجليزي :
Your mother will be fucked if you don’t go along with this
كانت هذه هي ديموقراطية زعيمة العالم الحر..
كانت هذه هي الديموقراطية والحرية وحقوق الإنسان والحداثة..
فهل تفهم الآن أيها القارئ لماذا لزم كل ولاة أمورنا جحورهم..
لقد عومل وزير خارجية اليونان بهذه الطريقة وهو أبيض ومسيحي و أوروبي فكيف تتخيلون أن يعامل خفير على بئر بترول سموه أميرا.. ) ... صدقت يا سيدي .. أزحت الغمة وكشفت الغمة .
هذا هو حال حكامنا .. أعزة على المؤمنين أذلة على الكافرين على عكس ما أمرهم الله ، لقد ارتدوا عن الدين وتصوروا أنهم مازالوا مسلمين طالما لم ينطقوا بالكفر .. أبدًا ... لقد نطقت أفعالهم وتصرفاتهم ومواقفهم وسقطوا فى الفتنة .... يقول تعالى في سورة التوبة الآية 56 : (( ويحلفون بالله إنهم لمنكم وما هم منكم ولكنهم قوم يفرقون )) ويقول في سورة المائدة الآية 54 : (( يا أيها الذين ءامنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم )) .
أبدًا لم يكن حكامنا أو مثقفونا أو وسائل إعلامنا بهذا النبل .. لقد فرحوا بالحياة الدنيا واطمأنوا لها .. فرحوا برضا أمريكا عنهم ونسوا رضا الله ... قبلوا ـ بجهل ـ أن يغضب الله عليهم ، ورفضوا بغباء أن تغضب أمريكا عليهم ... آمنوا مكر الله ولا يأمن مكر الله إلا القوم الفاسقين ... (( يثبت الله الذين ءامنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة ويُضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء )) .
... وماذا بعد ؟!!
لقد أوضحنا أن المجاهد صدام حسين لم يكن بهذا القبح الذى صوروه ، وأن حكامنا لم يكونوا بهذا النبل الذي يدعوه ، ولابد أن تكون هناك بشرى للمؤمنين الصابرين غرباء هذا الزمان ... البشرى يبشرنا بها الدكتور فاروق الدسوقى ـ الحائز على جائزة الملك فيصل العالمية للدراسات الإسلامية ـ حيث يبين لنا بجلاء أن صدام حسين هو الذى سيتحقق على يديه تدمير اليهود ودخول المسجد الأقصى ... جاء ذلك فى مقال رائع وشيق لفضيلة الدكتور فاروق الدسوقي مستندًا إلى أحاديث صحيحة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، ويشرفنى هنا نقل أجزاء من المقال ومن يرد الاستزادة فالمقال كاملاً منشور على إثنى عشر عمودًا في مجلة التصوف الإسلامي ـ العدد 289 مارس 2003 .
( فى حديث طويل للإمام على رضى الله عنه جاء فيه ( ... وليكونن من يخلفني في أهل بيتي رجل يأمر بالله قوى يحكم بحكم الله وذلك بعد زمان مكلح مفضح يشتد فيه البلاء وينقطع فيه الرجاء ويقبل فيه الرشاء ، فعند ذلك يبعث الله رجلاً من شاطئ دجلة لأمر حزبه يحمله الحقد على سفك الدماء ، قد كان في ستر وغطاء ، فيقتل قومًا وهو عليهم غضبان شديد الحقد حران في سنة بختنصر يسومهم خسفا ويسقيهم كأسًا ) ... ومن ثم جاء ذكر السيفانى بقوله ( فعند ذلك ) أي عند حدوث هذا الفساد والظلام ( يبعث الله رجلا من شاطئ دجلة ) إشارة إلى تكريت مسقط رأسه ( لأمر حزبه ) أي ملك عليه نفسه ( ونابه واشتد عليه وقيل ضغطه ) وهو بلا شك تدمير اليهود ودخول المسجد الأقصى ، ومما لا شك فيه أن الرئيس صدام حسين قد علم إنه الموعود بهذا ، وتضافرت عنده الأدلة وظهرت له العلامات ، الأمر الذي دفعه إلى التعجل فأقسم على شاشة التليفزيون أن سيحرق نصف إسرائيل حسب ما جاء عنه في أسفار الأنبياء وبعدها بقليل استدرجوه إلى الكويت للقضاء عليه وعلى جيشه ولم يتمكنوا وخرج بعد أربعين يوما سالما بقوته ، فقوله رضي الله عنه ( لأمر حزبه ) أى ملك عليه نفسه واشتد عليه ، فقوله ( يحمله الحقد على سفك الدماء ) وهو ما شاء الله تعالى لينتقم به من اليهود بسبب ما كان منهم نحوه من قتل الملايين من شعبه في سنوات الحصار العالمي الظالم الذي وصف بأنه الأشد قسوة فى التاريخ .
وقوله ( لقد كان فى ستر وغطاء ) يشير إلى أنه يظل حاكما ردحا من الزمن لا يدرى هو ولا أحد من البشر أنه هو السفياني الصخري الأشوري البابلي الذي يحقق الله تعالى به وبجيشه وعده بتدمير الافسادة الأخيرة لبنى إسرائيل ، ومن ثم فقد جعله الله تعالى محفوظا بستر وغطاء لا يعرف اليهود أنه هو صاحب وعد الآخرة ، حتى إذا ما اشتد عوده ، وأدركوا حقيقته حاولوا القضاء عليه ، فلم يفلحوا ولن يفلحوا ، وهذا التعبير يوافق ما جاء في أشعياء ( ويكون مقدسا ) أي مصانا ، أما قول الإمام رضي الله عنه ( وهو يقتل قوما وهو عليهم غضبان ) أى ازداد حقده عليهم وازدادت النار في قلبه نحوهم بسبب الحرب الأربعينية ثم بسبب قتلى الحصار من شعبه ثلاثة ملايين نسمة خلال سبع سنوات .
قوله ( في سنة بختنصر ) أي يفعل فيهم مثل ما فعل فيهم بختنصر ، وفى هذا إشارة واضحة إلى أنه من العراق ، وإلى أنه البابلي المعاصر ( يسومهم نسفا ويسقيهم كأسا ) أى ( ويجعلهم مدوسين كطين الأزقة ) وكونه من شاطئ دجلة يتوافق مع ما سبق أن ذكرناه من أن دجلة هو مطهر البيت المقدس من الرجاسات الشركية صليبية كانت أم صهيونية .
وعن أمير المؤمنين على عليه السلام قال ( ملك بنى العباس يسر لا عسر فيه ، لو اجتمع عليهم الترك واليكم والسند والهند لم يزيلوه ولا يزالون يتمتعون في ملكهم حتى يشذ عنهم مواليهم وأصحاب دولتهم .
ويسلط الله تعالى عليهم علجا يخرج من حيث بدأ ملكهم لا يمر بمدينة إلا فتحها ولا ترفع إليه راية إلا مزقها ولا نعمة إلا أزالها الويل لمن ناوأه ، فلا يزال كذلك حتى يظفر ، ويدفعه ظفره إلى رجل من عترتى يقوم بالحق ويعمل به والعلج هو الجافي في الخلقة ، وهو الجلد الشديد في أمره ، وهو الرجل الشديد المرأس الذي لا يستسلم لخصمه ولا يتهاون في حق له .
وقوله يخرج من حيث بدأ ملكهم أى من بغداد ، والنص يفيد أنه يحارب الدولة الهاشمية الباقية فيقضى عليها وينتصر في كل معاركه حتى ينتهي ملكه وعهده بالمهدي ، ومن ثم فهو السفيانى والدولة الهاشمية الباقية التى يقضى عليها هي المملكة الأردنية الهاشمية وسيأخذها وهو في طريقه إلى القدس .
.... روى الإمام أحمد ومسلم وابن ماجة عن النواس بن سمعان الكلابى رضي الله عنه قال : ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة .. فذكر الحديث بطوله وفيه ( أنه خارج من خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا ، يا عبد الله فاثبتوا .. ) وعن جبير بن نفير عن أبيه رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ذكر الدجال الحديث وفيه ( ألا وأنى رأيته يخرج من خلة بين الشام والعراق فعاث يمينا وعاث شمالا ، يا عباد الله اثبتوا ، يا عباد الله اثبتوا ، يا عباد الله اثبتوا ..... ) الحديث .
والخلة التي بين الشام والعراق لابد أن تكون بادية الشام .
وقوله عاث يمينا وعاث شمالا أي أنه حرك جيوشا يمينا وحرك جيوشا شمالا ، يمين هذه الخلة وشمال هذه الخلة ولعله تحريك الجيش التركي وقوات الأكراد .
وبيان هذا أن المسيح الدجال موجود منذ القدم ، وهو يعمل مستخدما للكفار بنى إسرائيل لحكم الأرض ، ولإعلان نفسه في النهاية ربا وملكا وإلها للبشر جميعا ، و فى كتاب ( القيامة الصغرى على الأبواب ـ الإصدار الثاني لزلزال الأرض العظيم ) عرضت بيان بالأدلة بخرجتيه المعاصرتين .

الأولى : وهى التي يحاول أن يحكم فيها البشرية من خلال مؤسسات سياسية ( مجلس الأمن وهيئة الأمم المتحدة ) واقتصادية ( صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ) واجتماعية ( كل ما ينبثق عن هيئة الأمم المتحدة من منظمات ومؤسسات للمرأة والطفولة والثقافة وغيرها ) .
وهو يقود هذا كله من خلال سيطرة خفية على حكومات أكثر الدول وبخاصة الغربية الأنجلوسكسونية ( أمريكا وبريطانيا ونيوزيلندا وكندا واستراليا ) من خلال منظمات سرية داخل هذه الدول كالماسونية وغيرها .
ويعتبر إعلان النظام العالمي الجديد بداية مرحلة جديدة في مخططاته لحكم العالم ، ويريد من خلال تفرده بقوة واحدة في الأرض هي أمريكا ( أو الأنجلوسكسون ) السيطرة على كل شئ وإخضاع الشعوب والدول بما بدأه من إنزال عقوبات على من يخالفه كما فعل مع العراق .
لذلك نجد أن الحديث السابق يتحدث عن تحريكه لجيوش خاضعة له ضد الأمة الإسلامية ابتداء من أفغانستان ثم البوسنة والهرسك ثم الشيشان ثم ضد العراق ثم يخرج من خلة بين الشام والعراق ليعيث يمينا ويعيث شمالا ، وهذه الخرجة هي تحركه لجيوش أمريكا وبريطانيا وتركيا لحساب إسرائيل وهذه هي المعركة التي سينهزم فيها بدليل نداء النبي صلى الله عليه وسلم لعباد الله الذين سيتصدون له متحدين لهذه الجيوش قائلا : يا عباد الله فاثبتوا ثلاث مرات ، وليس هؤلاء العباد لله الذين يناديهم الحبيب المصطفى سيدنا وسيد ولد آدم رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا العراقيين شعبا وجيشا ورئيسا لتفردهم بالوقوف في وجه الجبت والطاغوت ، لا يثنى من عزيمتهم ولا يلين قناتهم خذلان من حولهم وإذعانهم لقوى الشر والبغي.
http://www.gwafi.com/vb/showthread.php?t=1849


التعديل الأخير تم بواسطة قوس السداد ; 11-07-2006 الساعة 10:46 PM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-12-2006, 12:09 AM
ابو الامين ابو الامين غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
ابو الامين is on a distinguished road
افتراضي

[QUOTE=حي بن يقظان]
صـدام حسين ليس السفياني ... صدام حسين هو البابلي الجابر... الاشورى البابلى الصخرى ....[/color][/color][/size]
أخي الكريم هل تكرمت بذكر المصادر التي اعتمدت عليها، باعتقادك أن صدام هو الجابر .....الصخري.مع الشكر

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-13-2006, 08:34 PM
صهيب الجزائري صهيب الجزائري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: المغرب الإسلامي
المشاركات: 2,544
معدل تقييم المستوى: 12
صهيب الجزائري will become famous soon enough
افتراضي

يا إخوة والله ماهذا إلا من رجم الغيب
هناك بعض المقالات هنا تمجد صدام حسين والطاغوت الأخر عبد الناصر
فنحن والله أعلم بعيدين كل البعد عن زمن السفياني والنصر لا يأتي لا من صدام ولا من طاغوت الأردن
النصر يأتي من الثغور

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-28-2007, 06:10 AM
ابن الزكيٌة ابن الزكيٌة غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,243
معدل تقييم المستوى: 9
ابن الزكيٌة is on a distinguished road
افتراضي رد: هل يكون هو صدام حسين ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبشر بالمهدي مشاهدة المشاركة
أخواني صدام حسين نسبه ثابت و هناك من الوئائق و المشجرات
التي تملكها عشيرته و التي تثبت نسبه الصيادي الرفاعي الحسيني
فهو من احفاد ابراهيم المرتضى بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق
ابن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين الشهيد بكربلاء
ابن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم و ليس له نسب إلى الامويين
احفاد ابي سفيان رضي الله عنه
http://www.alhwashim.com/web/modules...c_id=8&forum=1
من الممكن أن يكون نسبه ثابت وأنا ربما أميل إلى هذا بعض الشيء

لاحظ أنٌ الرافضة هم أكثر النٌاس نيلاً من الهاشميين

يعني إذا لم يقتلوهم ، يسلٌمونهم لمن أراد قتلهم أو يتسببوا في قتلهم
وأعتقد أن الإمام حسن العسكري قتل على أيديهم وأخفي كي يستغلٌو هذا الموقف .....

وسيقتلوا المزيد منهم
والأيٌام ستثبت ذلك ............يا إخواني إنٌهم متخصٌصين في هذا المجال

ولكن ذلك لا يعني أنٌ صدٌام هو السفياني .....لا وألف لا
إنٌ من قتله هم أتباع السفياني

ربٌما يكون غريباً عليكم ، ولكن ستثبته الأيٌام

__________________
قال رسول الله (صلٌى الله عليه وسلٌم) : (طوبى للغرباء ، قيل : ومن الغرباء ؟ قال : قوم يصلحون حين يفسد الناس).

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الزكيٌة ; 09-28-2007 الساعة 06:12 AM
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-29-2007, 06:46 PM
صهيب الجزائري صهيب الجزائري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: المغرب الإسلامي
المشاركات: 2,544
معدل تقييم المستوى: 12
صهيب الجزائري will become famous soon enough
افتراضي رد: هل يكون هو صدام حسين ؟؟؟

يا أخي صدام مات
نسأل الله أن يكون قد تاب من معاصيه
هذا ما نقوله الن

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.